شرح خطوات مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

شيماء شعبان سبع

طريقة مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم من خلال موقع فكرة Fekera.com تطبيق واتساب واحد من التطبيقات المتميزة جدا الحريص دائما على ارضاء العملاء والمستخدمين له ودائما ما يضيف الكثير من المميزات الجديده والحديثه التي تدهش عدد كبير جدا من المستخدمين ومن أهم المميزات الحديثة التي أدخلها التطبيق هو إمكانية مسح الرسائل المرسلة إلى أي شخص بعد إرسالها ولكن كانت مرتبطة بوقت معين وهو سبع دقائق وبعد هذه المدة لا يمكن حذف هذه الرسالة ولكن الآن تم حل هذه المشكلة بسهولة جدا.

شرح خطوات مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

خدمة حذف الرسائل بعد إرسالها الشخص المستلم هي خدمة استطاعت أن تفرح عدد كبير جدا من مستخدمي تطبيق الواتساب ولكن الوقت المحدد لحذف هذه الرسالة هو سبع دقائق فقط كان يسبب الضيق لعدد كبير جدا من المستخدمين .

ولكن الآن استطاعت بعض المنظمات أن تكتشف طريقة لحل هذه المشكلة وتطيل من عمر القدرة على حذف هذه الرسالة المرسلة بعد فترة زمنية طويلة قد تصل إلى ساعة أو أكثر.

من خلال الخطوات التالية يمكن أن يتم حذف الرسالة بعد وصولها للشخص وقراءتها أيضا من خلال الخطوات التالية:

  • اولا وقبل كل شيء لابد ان تقوم بتحميل تطبيق الواتساب الحديث الإصدار حتى تتمكن من الاستفادة من التطورات الخاصة به.
  • قم بالتحكم في الاعدادات الخاصه بالجهاز عن طريق اطفاء شبكه الواي فاي او اي وسيلة للاتصال بالانترنت من خلال الاعدادات الخاصه بالجهاز.
  • بعد ذلك سوف يتم الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيقات الموجودة على الجهاز ويتم الدخول على تطبيق الواتساب بالتحديد ويتم اختيار الاختيار الخاص بوقف القوة وهو Stop force .
  • بعد الانتهاء من ذلك يجب أن يتم الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالوقت والتاريخ وقم بضبط الوقت والتاريخ على الوقت والتاريخ الخاص بالرسالة المراد حذفها.
  • ثم بعد ذلك أذهب إلى تطبيق الواتساب الخاص بهاتفك المحمول ويقوم بتحديد الرسائل الخاصة بالوقت المحدد على الهاتف وقم بحذفها بكل سهولة بدون أي مشاكل.

شرح خطوات مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم

قد يهمك ايضًا : كيف اعرف شخص يتابعني في الواتس اب

المدة الزمنية المتاحة على تطبيق لحذف الرسائل

  • تطبيق واتساب كما ذكرنا أضاف خدمة مميزة جدا وهي القدرة على حذف الرسائل المرسلة لأي شخص في مدة زمنية معينة تم تحديدها من قبل التطبيق وهي ألا تزيد عن سبع دقائق منذ ارسال الرسالة.
  • وبعض الاصدارات الحديثة المستخدمة من هذا التطبيق تم التأكيد أن المدة تزداد قليلا لتصل إلى ثمان دقائق و 60 ثانيه أيضاً في بعض الأحيان.

قد يهمك ايضًا : معاني الايموجي في الواتس اب

نصائح لاستخدام الواتساب بشكل فعال

  • احرص بشكل مستمر أن تقوم بفحص مدير الملفات الخاص بالواتساب لمسح جميع الملاحظات الصوتيه والفيديوهات والصور الغير مرغوب فيها والتي تشغل مساحة كبيرة على الهاتف.
  • قم بعمل نسخة احتياطية لجميع الرسائل والمحادثات الخاصة بالواتساب لضمان استعادتها من جديد في حالة مسح التطبيق وإعادة تنزيله مرة أخرى أو تغيير التطبيق.
  • يمكنك أيضا الاستفادة من  الخاصية الخاصة بتحديد صوت اشعار لكل شخص حتى تتمكن من معرفة الرسالة قادمة من أي شخص دون النظر الى الهاتف.
  • لزيادة أمان الحساب الخاص بالواتساب لابد أن تقوم بإدخال رمز التحقق في بداية التسجيل حتى يتم إعلامك في حالة الدخول على حساب من قبل أي شخص.

قد يهمك ايضًا : طريقة إظهار الصور الشخصية في الواتس اب بالخطوات

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم  ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.