طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات دفعة واحدة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ سنة واحدة
  • منوعات

سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة حذف جميع التغريدات من هاتفك الخاص من خلال موقع فكرة Fekera.com تويتر هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي يضم عدد كبير جدا من الأشخاص المتفاعلين عليه بشكل كبير جدا ويعتبر واحد من التطبيقات التي لها شأن كبير في إحداث تغييرات من خلال التغريدات التي يتم مشاركتها عليه، ولكن بعض الأشخاص ترغب في حذف التغريدات التي تم مشاركتها على الحساب الخاص بها وفي هذا المقال سوف يتم توضيح الأمر بشكل مبسط جدا.

طريقه حذف جميع التغريدات من هاتفك الخاص

لكي يتم حذف التغريدات الخاصة بك من حسابك الشخصي لابد من القيام بمجموعة من الخطوات لكي يتم حذف التغريدات بشكل نهائي.

اختر الموقع المناسب

  • هناك مجموعة من المواقع المتميزة جدا والمتخصصة في حذف التغريدات على حسابك الشخصي، ولكن هناك نوعين مختلفين من هذه المواقع مواقع تقدم الخدمة للمستخدمين مقابل أجر ومواقع أخري يقبل الجميع عليها وتكون مجانية بالكامل.
  • من هذه المواقع تويت ديليت، وتويت وايب هذين الموقعين من المواقع المجانية التي تقدم الخدمة بشكل مجاني ولكن يعتبر موقع تيوب ويب واحد من أصعب المواقع التي قد تستخدم ويعتبر تويت ديليت أسهَلْ منه بكثير.
  • أما عن موقع تويت ديليتر فهو موقع يقدم الخدمة مقابل رسوم مادية تصل إلى 6 دولار تقريبًا، ومثله أيضا موقع تويت إريزر وهو يقدم الخدمة بمقابل مادي يصل إلى 8 دولار تقريبًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على : في تفاعل حذف الماء يتحول الكحول الى

عمل نسخ احتياطي للبيانات

  • إذا كنت من الأشخاص التي ترغب في حفظ نسخة من البيانات الخاصة بجميع الحسابات على البريد الإلكتروني الخاص بك من الممكن أن تقوم بالدخول على إعدادات التطبيق وهو تويتر.
  • بعد ذلك ومن خلال الجهة السفلية من الشاشة قم بالدخول على أرشيف تويتر وقم بعمل نسخ البيانات وربطة بالبريد الإلكتروني الذي تم عمل حساب تويتر عليه، وبعد ذلك سوف تجد رسالة قصيرة تحمل ملف مضغوط على البريد الإلكتروني يحمل جميع البيانات والتغريدات عن حساب تويتر يمكن عمل نسخه منها لزيادة أمان الحساب الخاص بك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على : طريقة حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة بدون برامج

حذف جميع التغريدات من الحساب

تم ذكر مجموعة من المواقع القادر على تقديم هذه الخدمة لك و حذف جميع التغريدات الخاصة بحساب تويتر ولكن قم باختيار تطبيق مجاني حتى لا يكلفك الكثير وخصوصا تويت ديليت فهو الاكثر نجاحا والأكثر استخداما من بين العملاء.

  • بعد القيام بفتح الرابط الخاص بموقع تويت ديليت يتم عمل حساب على الموقع لكي يصل الى الحساب الشخصي الخاص بك على تويتر ويتعامل مع جميع البيانات الموجودة عليه بعد السماح له بذلك.
  • يتم تحديد علامة صح أمام الخيار الذي ترغب في ومن المعروف أننا نريد حذف جميع التغريدات وبالتالي سوف نختار  delete all my exciting.
  • قم بتحديد العلامه أمام الخيار المذكور في السابق وقم بإزالة العلامة من أمام جميع الخيارات الاخرى وبعد ذلك وبعد اعطاء الأمر للموقع سوف يتم حذف 3200 تغريدة مرة واحدة من خلال الموقع واذا كان حسابك يحتوي على أكثر من ذلك قم بتكرار العملية.
  • يمكن أن يتم ربط الموقع بكل سهولة بالحساب الشخصي على تويتر وعمل مؤقت يقوم مع نفسه بكل سهولة بحذف جميع التغريدات بشكل تلقائي ولكن لابد من تحديد المدة أسبوع أو شهر أو أكثر من ذلك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على : طريقة استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  “طريقة حذف جميع التغريدات من هاتفك الخاص”  وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.