من هي خلود الكويتية ويكيبيديا … صور خلود الكويتية

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي خلود الكويتية ويكيبيديا من خلال موقع فكرة Fekera.com، السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستجرام وسناب شات وتويتر وغيرها كانت السبب في شهرة العديد من الشخصيات وأصبحوا من نجوم المجتمع سواء في بلدانهم أو على المستوى العربي وواحدة من تلك الشخصيات المؤثرة هي خلود الكويتية فمن هي وما هي قصتها وماذا عن حياتها العائلية هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

 من هي خلود الكويتية ويكيبيديا

  • خلود الكويتية او المعروفة باسم الدكتور خلود هي واحد من مشاهير السوشيال ميديا بل تعتبر من الشخصيات البارزة عبر منصات التواصل الاجتماعي إنستجرام و سناب شات. 
  • وخلود هي طبيبة بشرية قامت بدراسة تخصص الطب البشري لتحصل بها على بكالوريوس الطب البشري، ولكنها تهتم أيضا بمجال الأزياء والموضة والمكياج ومن هنا تمكنت خلود من تحقيق شهرة كبيرة حيث لاقيت الفيديوهات التي تقدمها اهتمام الكثير من المتابعين. 
  • ما ميز خلود ان تتداول مقاطع الفيديوهات لها والتي تشير الى مدى أسلوبها الرائع والمحبب الذي جعلها تتقرب إلى الجمهور وتحوز على أعجابهم ليصل متابعيها بالملايين. 

خلود الكويتية السيرة الذاتية 

من هي خلود الكويتية ويكيبيديا ... صور خلود الكويتية

  • هي خلود وليد الزهير من مواليد دولة الكويت فهي تنتمي لعائلة كويتية الأصل، وتربت وترعرعت خلود في الكويت. 
  • وقد ولدت خلود في 18 ديسمبر ليكون بذلك البرج الفلكي الخاص بها هو برج القوس. 
  • عرف عن الدكتور خلود جمالها لذا اتجهت الي الموضة والأزياء واخذت منها هوية لها لتداول العديد من الفيديوهات حول طريقة وضع المكياج الصحيحة لتبدأ من هنا قصة خلود الكويتية. 
  • وقد كان لشهرتها على مواقع السوشيال ميديا فائدة وأهمية كبيرة لها فقد فتحت لهم الشهرة العديد من الأبواب على حد قولها كما أنها أثرت بشكل واضح على مستواهم المادي وذلك من خلال الاعلانات المربحة على حسابات خلود الكويتية حيث كان أغلى اعلان على حسابها تكلفته 36 ألف دينار، ومع العلم ان خلود لا تقبل المشاركة أو عرض أي إعلان غير مرخص. 

زوج خلود الكويتية 

من هي خلود الكويتية ويكيبيديا ... صور خلود الكويتية

  • تزوجت خلود الكويتية مرتين ففي المرة الأولى انفصلت خلود عن زوجها الأول بسرعة وبدون إنجاب أطفال، لتبدأ بعد ذلك قصة حب مع زوجها الحالي وهو الموديل الاردني امين غباشي. 
  • وقد بدأت قصة حبها في عام 2013 من حادث تعرض له امين غباشي نقل على اثرها الى المستشفي، التي تعمل بها خلود لتنشأ بعد ذلك بينهما علاقة صداقة ومن هنا تتحول الصداقة الى حب .
  • حيث تزوجت خلود الكويتية من امين غباشي في أبريل عام 2016 تنجب طفلتها الأولى خلود في 2017 وفي فبراير لعام 2019 أنجبت خلود ثلاث تؤام وهما خالد وليليان وليان. 

خلود الكويتية وغسيل الأموال 

من هي خلود الكويتية ويكيبيديا ... صور خلود الكويتية

  • من الأمور التي أثرت وطرحت بقوة على الساحة الكويتية هي قضايا غسيل الأموال التي اتهم فيها عدد كبير من مشاهير الكويت والذي يعتقد ان خلود الكويتية وزوجها من بين المتهمين.
  • حيث صرح أحد محامي الكويت الذين لديهم شهرة كبيرة ان موديل أردني و زوجته طبيبة كويتية متورطان في قضية غسيل الأموال حيث قاموا بإيداع مبلغ 600 الف دينار الى أحد المحامين الذي استولى عليهم وهرب ولم يتمكنا من الإبلاغ عنهم كون الأموال هي أموال غير نظيفة. 
  • وأخذ الخبر يتداول على مواقع السوشيال ميديا بأن المقصود هي الدكتورة خلود وزوجها الا ان الدكتورة خلود لم تخرج عن صمتها إلى الآن ولم ترد على تلك الاتهامات. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص  من هي خلود الكويتية ويكيبيديا ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.