من هي الإعلامية رفيدة ياسين ويكيبيديا .. صور رفيدة ياسين

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي الإعلامية رفيدة ياسين ويكيبيديا من خلال موقع فكرة Fekera.com، رفيدة ياسين هي إحدى الإعلاميات المتميزات التي عرفت بكفاءتها فهي الفتاة الشابة التي تتمتع بموهبة كبيرة في مجال الإعلام جعلتها واحدة من الإعلاميين البارزين في الوطن العربي ومن هنا زاد عدد الراغبين في التعرف أكثر عن رفيدة ياسين وعن حياتها وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي الإعلامية رفيدة ياسين ويكيبيديا

  • رفيدة ياسين هي إعلامية متميزة تخطي على إقبال وإهمال العديد من الناس نظرا لشجاعته ودورها الهام والكبير في تغطية أحداث الاحتجاجات والمظاهرات التي حدثت في السودان وتمكن السودانين من خلالها بالاطاحة بنظام حكم الرئيس عمر البشير. 
  • ورفيدة فتاة سودانية تحمل الجنسية السودانية ولكنها تقيم في مصر وتعمل كمراسلة لإحدى القنوات الإخبارية حيث يتم الاستعانة بها لتغطية أحداث الحروب والمنازعات والقضايا الهامة في أقليم دارفور. 
  • وبدأت رفيدة عملها منذ عام 2010 لتكتسب في ذلك الفترة خبرة إعلامية كبيرة أهَلْتها للعمل كمراسلة حربية حيث أنها مهنة صعبة وليست بالأمر السهَلْ بل تتطلب مواصفات بأمكانيات خاصة. 
  • حيث أعلنت رفيدة في أحد البرامج التلفزيونية ان هذا العمل يجعلها تتخلى عن أنوثتها أثناء العمل وذلك لأن طبيعة العمل  تحتاج إلى شخصية تتمتع بروح الجرأة والمغامرة. 
  • وتنقلت رفيدة في العديد من الوظائف الإعلامية حيث عملت رفيدة كمراسلة لقناة سكاي نيوز وكذلك محرر أخبار  لمدة خمس سنوات في الفترة ما بين 2012 و 2017. 

رفيدة فتاة العرب المثالية

من هي الإعلامية رفيدة ياسين ويكيبيديا .. صور رفيدة ياسين

رفيدة كانت من الكوادر الإعلامية الشابة المتميزة التي تتمتع بنشاط كبير للعمل بالاضافة الى انها من المحبين للمجال الإعلامي بشدة لذلك تم ترشيحها في مسابقة فتاة العرب المثالية التي يتم اجوائها كل عام في القاهرة لتتمكن رفيدة من الحصول على الجائزة وذلك في عام 2011 لتحصل بذلك على أعجاب وتشجيع الكثيرين. 

رفيدة ياسين ملكة جمال السودان 

  • رفيدة ليست فقط الإعلامية المتميزة والموهوبة في مجال عملها كأعلامية ولكنها تتمتع بالجمال والرقة مما جعلها تحصل في عام 2009 على لقب ملكة جمال السودان وفتاة الثقافة العربية. 
  • لتغير بذلك رفيدة مفهوم الجمال بأن الجمال ليس جمال المظهر فقط ولكنه جمال الروح والأخلاق والثقافة. 

رفيدة ياسين وقضية التحرش

  • فؤجي متابعين الإعلامية رفيدة بأنها قامت على صفحتها على الفيس بوك بنشر بوست يشير إلى تعرضها لحادثة تحرش في أحد شوارع أبوظبي وذلك عندما كانت برفقة أحد أصدقائها في مدينة أبو ظبي لشراء بعض الأغراض. 
  • واشارات رفيدة ان الشاب الذي تعرض لهم لم يكن بالرجل المسئول عن تصرفاته حيث كان يبدو عليه انه متناول للخمور. 
  • وقد استدعت رفيدة الشرطة التي بدورها قامت علي الفور لتلبية الاستجابة وذهبت إلى رفيدة وصديقتها للاطمئنان عليها وشكرت بذلك رفيدة شرطة ابو ظبي على موقفها معهم. 

 زوج رفيدة ياسين 

  • زوج رفيدة ياسين هو الدكتور حسام دكتور المخ والأعصاب ولم يكن زواجها بالحفل الصاخب حيث اكتفي العروسين فقط بحفل كتب الكتاب الذي حضره أقارب العروسين وأصدقائهم المقربين. 
  • وكان عقد القران في مدينة بحري بمسجد أبو بكر في عام 2016. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص  من هي الإعلامية رفيدة ياسين ويكيبيديا ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.