من هي الإعلامية منال العيسى ويكيبيديا .. صور منال العيسى

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي الإعلامية  منال العيسى ويكيبيديا من خلال موقع فكرة Fekera.com،  منال العيسي هي إحدى أهم المذيعات في الوطن العربي التي نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي حيث يتداول اسم الإعلامية منال العيسى مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي لذلك يرغب جمهور الإعلامية منال العيسى في التعرف عليها عن كثب كونها واحد من العلامات الإعلامية البارزة فمن هي منال العيسي وما هي قصتها وما هي حياتها الشخصية هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي الإعلامية  منال العيسى ويكيبيديا

  • منال عيسى هي فتاة لبنانية الأصل فهي من أب وأم يحملون الجنسية اللبنانية وولدت في لبنان. 
  • ومنال العيسي هي إحدى الإعلاميات التي تعمل في التلفزيون السعودي فهي اعلامية وصحفية سعودية بالإضافة إلى عملها في المسرح السعودي مؤخرا. 
  • حيث بدأت الإعلامية منال العيسى مشوارها في الإعلام في عام 2013 لتكون واحدة من الشخصيات البارزة في مجال الأعلام وخصوصا في التلفزيون السعودي الذي شهد بداية مسيرتها الأعلامية . 
  • حيث عملت منال في البداية كمراسلة في التلفزيون السعودي لتطور من نفسها في العمل وتصبح أحدي أهم وأشهر المذيعات اللبنانيات في الوطن العربي. 
  • لتكمل منال مسيرتها الحافلة بالإنجازات وتقوم بالدخول الى عالم الفن من خلال أدائها لدور متميز في المسرحية السعودية همس المسيار وقد لاقيت منال أعجاب متابعيها على السوشيال ميديا وكذلك إعجاب النقاد الذين رأوا أن هذه خطوة هامة في مشوارها النفسي القادم. 
  • وبالفعل قدم إلى منال العديد من العروض حول مشاركتها في العديد من المسلسلات السعودية. 

عمر الإعلامية منال العيسى 

من هي الإعلامية منال العيسى ويكيبيديا .. صور منال العيسى

الأعلامية الشابة اللبنانية المتميزة التي تمكنت من أن تكون واحدة من الكوادر الإعلامية البارزة والشهامة في الوطن العربي، حيث يتابعها الملايين من المتابعين الراغبين في التعرف على عمرها، حيث ولدت الأعلامية منال في عام 1989م ليكون عمرها 31 عام. 

حسابات الإعلامية منال العيسى

  • الإعلامية منال العيسى من الشخصيات المحبوبة والتي لديها العديد من المتابعين الذين يريدون التواصل معها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، فهي من الشخصيات الجذابة والمميزة سواء كان في عملها الإعلامي أو عملها كممثلة مسرح. 
  • كما أن ما يميز منال العيسى انها من الإعلاميات التي حاولت التقرب الى محبيها ومتابعيها بأسلوبها الجميل، بالاضافة الى انها تقوم بمشاركة متابعيها كافة الاخبار عنها، لذلك فأنها من الشخصيات المحبوبة عبر السوشيال ميديا. 
  • تمتلك الإعلامية الشهيرة منال العيسى حسابين على مواقع التواصل الأول حساب سناب شات وهو الحساب الرسمي المذيعة والفنانة منال العيسى ويمكن الدخول له من خلال هذا الرابط من هنا
  • وحساب الانستقرام التي يمكن من خلال لمحبين ومتابعين الأعلامية منال التعرف على كل الأخبار التي تدور حولها ويمكن الدخول إلى الحساب الرسمي انستقرام للفنانة والمذيعة منال العيسى من خلال هذا الرابط من هنا. 

الإعلامية منال العيسى والفن المسرحي  

من هي الإعلامية منال العيسى ويكيبيديا .. صور منال العيسى

  • كان بداية عمل منال في المسرح كان من خلال مسرحية ( همس المسيار) وذلك بناء على ترشيحات من الفنان سعد خضر لتفاجئ الجميع بدور فني رائع ومتميز جعلها تخوض التجربة أكثر من مرة حيث شاركت في مسرحية ( لست معاقة) وهي المسرحية التي تناولت مشكلة ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين. 
  • لتكرر منال التجربة للمرة الثالثة في أحدي الأعمال الرائعة التي شاركت فيها منال مجموعة متنوعة ومختلف من أكبر الفنانين السعوديين وذلك في مسرحية ( عمارة 88).

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي الإعلامية منال العيسى ويكيبيديا ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.