من هي مها العبد لله .. صور مها العبدلله

  • الاء الشافعي
  • منذ سنتين
  • المشاهير والشخصيات العامة

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي مها العبد لله من خلال موقع فكرة Fekera.com، هناك العديد من العلامات والرموز الإعلامية الشابة التي برزت ولمعت أسمائها في الوطن العربي وذلك للمحتوى الجيد الذي يقدمه هؤلاء الإعلاميين، ومن بين هؤلاء الكوادر الإعلامية الشابة هي مها العبد لله فمن هي وماهي قصتها هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي مها العبد لله؟ 

  • مها عبد الله هي أحد الكوادر الإعلامية الشابة التي كانت تعمل في أحد البرامج في قناة العربية لتنتقل بعد ذلك مها للعمل في قناة سكاي نيوز العربية. 
  • حيث بدأت مها مشوارها للعمل في الإعلام من خلال العمل كمذيعة في محطة (ميكس أف أم) حيث عملت بها لمدة أربع سنوات وذلك في الفترة بين 2010 و2014 حيث قامت مها العبد بتقديم خلالها برنامج (نفسي أنحف). 
  • لتقوم بعد ذلك مها العبد لله بتقديم برنامج (966) وذلك كان لفترة قصيرة، ثم تنتقل بعد ذلك مها للعمل في قناة العربية. 
  • كانت مها ضمن فريق عمل يقدمون برنامج صباح العربية لتستمر في العمل كمذيعة في قناة العربية لمدة خمس سنوات. 
  • ومنها تنتقل مها للعمل كمذيعة في أحدي برامج في قناة سكاي نيوز العربية. 

أصل مها العبد لله 

مها العبد لله هي شابة تحمل الجنسية السعودية، لأب وأم سعوديين، لتنتقل بعد ذلك للعمل والإقامة في دولة الإمارات في إمارة دبي. 

عمر مها العبد لله

مها العبد لله هي من الكوادر الأعلامية الشابة التي تخطف الانظار اليها بأسلوبها وجمالها، لذا فإن الكثيرين يتسألون عن عمرها حيث ولدت مها في 7 يوليو لعام 1983 م، ليكون عمر الفتاة الشابة 37 عام. 

مها العبد لله والتمثيل

مها تتمتع بمهارة فهي من المواهب الشابة التي تمتلك موهبة كبيرة جعلتها تتألق في مجال الإعلام لتدخل منه إلى تجربة التمثيل وذلك في عام 2019 وذلك في أحدي البرامج الكوميدية هايبر لوب الذي تم بثه على قناة أم بي سي. 

السيرة الذاتية مها عبدالله 

على الرغم من موهبة مها عبد الله الا انها من الشخصيات المثيرة للجدل والتي عرفت بأثارتها والمواقف التي تحاول أفتعالها على السوشيال ميديا، وكان من بين المواقف التي أثارت جدل واسع حول مها هو كان أرتداءها لقيراط يرجع إلى مقتنيات الأميرة سليمة اغاجان والذي يقدر سعره ب 1. 5 مليون إلى 2.5 مليون دولار وذلك قبل عرضه في أحد مزادات جنيف وكان تحفة فنية رائعة مطعم بأفخم وارق المجوهرات. 

سبب استقالة مها عبد الله 

  •   أعلنت الاعلامية الشابة مها عبد لله في شهر فبراير الماضي عن أنها قدمت استقالتها لإدارة قناة العربية الإخبارية وقد وافقت القناة على استقالته وذلك دون أن توضح أي أسباب. 
  • حيث قامت بنشر تغيرات على حسابها الرسمي من خلال تويتر تتمنى فيه التوفيق فريق عمل صباح العربية وتقول ان السنوات التي قضتها معها في العمل في قناة العربية كانت من أجمل السنوات في حياتها. 
  • لتنشر بعد ذلك تغريدة توجه فيها بالشكر إلى كل النساء الذين دعموها وعبروا عن حزنهم لتركها القناة، كما عبرت عن مدى حزنها وأسفها على تركها ومغادرة القناة، ليعلق لها النشطاء عن أمنيتهم لهم بالنجاح والتوفيق في عملها في المحطة الجديدة واثقين من قدرتها على الإبداع والتميز دائما كعادتها .

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي مها العبد لله؟  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.