التخطي إلى المحتوى

صبري تحدث في هذا المقال عن تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس من خلال موقع فكرة Fekera.com واحده من اكبر المشاكل التي تواجه عدد كبير جدا من الناس وزياده الوزن وخصوصا إذا كانت زيادة كبيرة جدا وذلك لأن زيادة الوزن ينتج عنها الكثير من الأمراض والمشاكل، وشاع مؤخرا الكثير من الأحاديث حول استخدام بيكربونات الصوديوم للتخسيس وعلى الرغم من ذلك إلا أنها أيضا المستخدمة مؤخرا في الكثير من المجالات في المنزل مثل التنظيف وتنظيف الجهاز الهضمي أيضا واستخدمت في علاج مشاكل البشره والشعر عند إضافتها للعديد من الخلطات المختلفة.

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس

  • واحد من الاعتقادات الخاطئه هو أن بيكربونات الصوديوم استخدامها بمفردها يساعد على التخسيس وخفض الوزن الزائد ولكن أكدت واحدة من النساء التي أعلنت أنها كانت تعاني من زيادة شديد في الوزن لأنها استخدمت الكثير من النظم الغذائيه التي باءت في النهاية بالفشل.
  • إنها قراءة الكثير من الأبحاث والدراسات حول استخدام بيكربونات الصوديوم في التخسيس ووجدت أنه لا علاقة له بحرق الدهون او التاثير عليها ولكنه يدخل ضمن واحد من الأنظمة الغذائية وايضا واحد من النظم الخاصة بالتخسيس حيث أنه يمكن تناوله مع كوب من الماء قبل عملية ممارسة الرياضة من أجل خفض الوزن.
  • في هذه الحالة لا يمكن مطلقا الشعور بالتعب أثناء ممارسة الرياضة، وهذا الأمر يجعلك قادر على حرق كمية أكبر من الدهون في وقت قليل جدا دون الشعور بالتعب وأنها انتظمت على هذا النظام حتى استطاعت أن تصل إلى الوزن المثالي خلال فترة وجيزة.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار

استخدام بيكربونات الصوديوم لنقص الوزن

  • بيكربونات الصوديوم تدخل بشكل كبير في عملية إنقاص الوزن ولكن عند اتباع نظام غذائي سليم يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم كمشروب حارق جدا وذلك عند خلطه بالماء وخل التفاح المعروف عنه قدرته الفائقه على حرق الدهون.
  • ويتم تناول المشروب يوميا على الريق بعد الاستيقاظ ليعطي نتيجه فعاله ومضمونه، يمكن أيضا أن يتم مسج بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون بدون سكر وتناوله على الريق يوميا.
  • يمكن أن يتم وضع بيكربونات الصوديوم على أي وجبة غذائية يتم تناولها خلال اليوم أو الفواكه أو عصير النعناع.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع سايتوتك لعلاج آثار الاجهاض

بيكربونات الصوديوم والسيلوليت

  • أكد الكثير من الاشخاص على دراسة كبيره ب منتجات التجميل والكثير من خبراء التجميل ايضا ان المنتجات الكيميائية المستخدمة لحل مشكلة السيلوليت ليس لها فاعلية، ولكن استخدام بيكربونات الصوديوم مع عسل المانوكا يساعد بشكل كبير جدا على حل مشكلة السيلوليت والتمدد في الجسم الذي يسبب مشكلة رهيبه جدا للنساء.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع كلون ابريم clonaprim علاج الوسواس القهري

فوائد أخرى لبيكربونات الصوديوم

  • تناول بيكربونات الصوديوم بعد خلطه بالماء او اي عصير اخر مفيد جدا لمعادلة حموضة المعدة وتجنب حدوث ارتجاع في المريء او اي مشكله قد تحدث نتيجة زيادة معدل حموضة المعدة.
  • الاهتمام بالانتظام على شرب بيكربونات الصوديوم مع أي عصير أو الليمون يوميا يساعد على تجنب نمو الأورام السرطانية وحماية الجسم من السرطان ورفع كفاءة جهاز المناعة بدرجة كبيرة جدا تجعله قادر على مقاومة الأمراض.
  • تنشيط الكلى وزيادة قدرتها على انتقاء السموم من الجسم.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع دواء deanxit ديناكست

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ”  تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.