التخطي إلى المحتوى
من هي روان الغامدي ويكيبيديا .. صور روان الغامدي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي روان الغامدي ويكيبيديا من خلال موقع فكرة Fekera.com، كانت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا سببا في شهرة العديد من الأشخاص ومع ذلك فأنها سلاح ذو حدين فعلى الرغم من أنها تقدم لبعض الأشخاص الشهرة وتفتح لهم العديد من أبواب النجاح ولكنها أيضا تكون السبب في تدمير حياة البعض من خلال نشر الأخبار الكاذبة والملفقة وهذا ما حدث مع الشخصية التي ستناولها الآن وهي روان الغامدي فمن هي وما هي قصتها هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

 من هي روان الغامدي ويكيبيديا

  • إن روان الغمدي هي أحد الفتيات في المملكة العربية السعودية التي تقطن مدينة جدة بحي السالمية وهي تنتمي لعائلة شهيرة ومعروفة وهي عائلة الغامدي هي أكبر وأهم العائلات في المملكة العربية السعودية. 
  • لتفاجئ الجميع ذات يوم بأن هناك إحدى البلاغات المقدمة من عائلة الغامدي وبالخصوص من والد روان الغامدي يبلغ فيه عن أن ابنته اختفت من أمام منزلها بجدة بحي السالمية وقد أعلن عن مكافأة كبيرة قدرها مائة ألف ريال لمن يعثر على ابنته. 
  • الأمر الذي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا متسائلين عن سبب اختفاء روان، وهل تم اختطافها أو أنها قد هربت. 

سبب اختفاء روان الغامدي 

  • قد أبلغ والد روان أنه يرجح أن سبب اختفاء ابنته من أمام المنزل بسبب إحدى الخدمات التي كانت تعمل لديه. 
  • حيث كانت خادمة أسيوية تقوم بعمل أشغال المنزل ولا يعرف كيف تعلقت أبنته بالخادمة وتعلقت بها كثيرا ولكنها قام بطردها من المنزل. 
  • لذا رجح والد روان ان اختفاء ابنته بسبب تلك الخادمة التي قد تكون سحرت لها حتى تتعلق بها كل هذا التعلق. 
  • واستمر اختفاء روان الغامدي عن الأنظار لمدة ستين يوما ليجدها بعد ذلك والدها في منزل أحد الجيران. 

قصة مريم حسين وروان الغامدي 

  • السوشيال ميديا كانت ومازالت لها العديد من الأضرار فهي تتسبب في بعض الأحيان بتدمير حياة بعض الأشخاص ونشر أخبار كاذبة وملفقة وهذا ما حدث مع روان الغامدي. 
  • حيث فوجئ رواد مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وانستجرام وسناب شات وتويتر وغيرها ان الفنانة العراقية مريم حسين تنشر على حسابها بأن هناك فتاة قامت بأرسال صورا عارية لها الي خطيبها فيصل الفيصل وكانت المفاجأة عندما ذكرت أسم الفتاة السعودية روان الغامدي وقامت بنشر الصورة على صفحة روان الغامدي معلقة بأن الفتيات يدعمون الأخلاق والأدب ويقمن بارتداء العباءة وعندما يخرجن يقمن بخلعها والتصرف بوقاحة ونصحت الأمهات والأباء بأن يهتموا بأبنائهم وتربيتهم. 
  • لتلاقي بذلك مريم حسين هجوما او انتقادا واسعا لما يعرف عن عائلة الغامدي من الأدب والاحترام وما يعرف عن الفتاة روان خاصة أنها من أكثر فتيات المملكة أدبا واحتراما. 
  • وطالب المتابعين مريم حسين بالتوقف عن تصرفاتها المجنونة وعدم الاساءة لاي شخص بغرض الشهرة و الجدير بالذكر أن الفنانة مريم حسين يعرف عنها أنها دائما شخصية مثيرة للجدل وتحب دائما أن تقوم بأثارة الرأي العام حولها. 
  • لترد بذلك الفتاة السعودية مطالبة مريم حسين بعدم اتهام الناس بالباطل وانها من الدخلاء على بنات الخليج. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص  من هي روان الغامدي ويكيبيديا ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.