التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من هي شهد الزهراني من خلال موقع فكرة Fekera.com، شهد الزهراني هي أحدي الشخصيات المتميزة والرائعة فهي من الشخصيات المحبوبة والمفضلة للعديد من المتابعين الذين يرون أن شهد مثال المرأة العربية الناجحة فمن هي شهد الزهراني وما هي قصتها وما الذي جعلها من الشخصيات المحبوبة عبر السوشيال ميديا هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

من هي شهد الزهراني

  • شهد فهد الزهراني هي واحدة من الشخصيات البارزة والمتألقة داخل المملكة العربية السعودية فهي تعمل كاتبة في المملكة وكذلك تعمل اعلامية وناشطة أجتماعية وممثلة حيث لها بعض الأعمال في التلفزيون كما تعمل كموديل إعلانات وعارضة أزياء. 
  • تعرف شهد الزهراني ويذيع صيتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهي فتاة تتمتع بقدر عالي من الجمال والادب تجعلها من الشخصيات المميزة. 
  • شهد من الفتيات المحبوبات داخل المملكة التي تعمل مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اتخذته شهد كعمل تجاري مربح لها حيث تقوم من خلال بعرض الإعلانات المختلفة التي تبلغ تكلفة الإعلان على صفحتها 50 ألف ريال سعودي. 
  • وتعد شهد الزهراني فتاة أنيقة ومتميزة تتمتع بخفة روح وأسلوب مميز جعلها من الشخصيات المحبوبة عبر السوشيال ميديا حيث حظيت باهتمام وبحث الكثيرين من المتابعين حيث وصل عدد المتابعين لها على السوشيال ميديا إلى حوالي 800 ألف متابع. 

كم عمر شهد الزهراني 

على الرغم من شهرة شهد الزهراني وتميزها في عملها فأنها صاحبة العمر الصغير فهي من مواليد 2001 وبذلك فإن شهد الزهراني هي صاحبة 19 عام حتى نهاية عام 2021.

والدة شهد الزهراني 

  • شهد الزهراني هي فتاة سعودية حيث تنتمي لأب وأم سعوديين، وتعد والده شهد الزهراني من الشخصيات المتميزة والبارزة في المجتمع السعودي وهي السيدة منال الأنصاري. 
  • منال الأنصاري هي عارضة أزياء مشهورة ومعروفة في المملكة العربية السعودية كما أنها من الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا. 
  • تعتبر السيدة منال الأنصاري من المتميزين في عملها ولها العديد من الإنجازات التي تمكنت من القيام بها في عالم الأزياء داخل المملكة. 

قصة خبر وفاة شهد الزهراني 

  • في عام 2019 فوجئ جمهور شهد الزهراني أن والدتها منال الأنصاري تنشر على حسابها بأن أبنتها اصيبت بوعكة صحية خطيرة فهي تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة مع حالة غريبة من التقيؤ، وأعربت عن خوفها الشديد وقلقها على أبنتها. 
  • مما جعل الخبر يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى وصل الأمر إلى نشر أن والدتها تنشر خبر وفاة ابنتها. 
  • تخرج الأم بعد ذلك وتنشر أن أبنتها ترغب في تناول الطعام من عربة طعام “فود ترك”. 
  • ليتضح بعد ذلك الأمر أن ما قامت به الأم هو ادعاء مرض أبنتها من أجل القيام بعمل دعاية للمطعم وهذا ما عرضها للكثير من الانتقادات خصوصا بعد أن أعلنت الأم ان أبنتها تشافت وانها تنصح المتابعين بتناول الطعام من عربة طعام “فود ترك”. 
  • ليزداد هجوم المتابعين على الأم التي اتهموا بأن تحاول أن تخدع المتابعين وتستخف بعقول واعتبارهم أغبياء من خلال استغلال مرض ابنتها من أجل كسب المال. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي شهد الزهراني ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.