التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع زيت الزيتون والليمون للوجه من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير من النساء يبحثن دائما عن وصفات مستخلصة من الطبيعة من أجل الاهتمام بالبشرة والتخلص من جميع العيوب الموجودة بها وإعطائها الحيوية والنضارة، ومن أشهر الوصفات هو المزج بين زيت الزيتون والليمون للاعتناء بالبشرة.

تجربتي مع زيت الزيتون والليمون للوجه

  • يعتبر الزيتون والليمون مجموعة مثالية عند مزجهم معا لكى يتم استخدامهم على الوجه للتخلص من جميع العيوب والمشاكل الموجودة في الوجه وخصوصا إذا كانت البشرة من النوع الحساس التي تتأثر بدرجة كبيرة جدا من الملوثات الموجودة في البيئة المحيطة.
  • أكدت واحدة من النساء أنها كانت تعاني بشدة من المشاكل الموجودة في البشرة نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، وكان هذا الأمر يسبب لها الكثير من الانزعاج ولكن في يوم من الأيام نصحتها واحدة من الأصدقاء تقوم باستخدام خليط الزيتون والليمون على وجهها بانتظام فسوف تحصل على نتيجة فعالة جدا وتتخلص من جميع المشاكل.

نظرا لاحتواء الليمون على مجموعة من الأحماض المفيدة جدا واحتواء زيت الزيتون على الكثير من العناصر الغذائية الهامة في عند خلط هذه المجموعة معا للحصول على خلطة مميزة جدا يمكن استخدامها في على الوجه.

يتم تدليك الخليط على الوجه لمدة زمنية لا تقل أبدا عن دقيقتين، وبعد ذلك يتم الانتظار نصف ساعة حتى يتشرب الوجه للخليط ثم بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.

شاهد ايضًا : تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبية

فوائد زيت الزيتون والليمون على الوجه

  • يحتوي هذا الخليط على كمية كبيرة من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة جدا للبشرة، خصوصا أن زيت الزيتون يحتوي على الكثير من المواد المؤكسدة التي تساعد بدرجة كبيرة على التخلص من جميع الخلايا التالفة في الوجه.
  • يحتوي زيت الزيتون على مجموعة قوية ومميزة جدا من الأحماض وهي حمض السكوالين وحمض الأوليك وهي لها مفعول جيد جدا لمنع ظهور أي علامة من علامات التقدم في السن والخطوط البيضاء.
  • غني جدا باحماض دهنية لها قدرة عالية جدا على الترطيب ومنع جفاف البشرة ومنع ظهور التشققات في الوجه أو القشرة التي تمثل أمر مزح جدا بالنسبة للكثير من النساء.
  • التخلص من السموم والمواد الضارة التي قد تكون موجودة في البشرة وتساعد على إعطاء البشرة نضارة وقوة وبهجة.
  • يمنع هذا الخليط ظهور الهالات السوداء وأي مشكلة أخرى قد تشوه الوجه.

شاهد ايضًا : كيف ازيل دهون الوجه الزائدة

فوائد وضع خليط زيت الزيتون مع الليمون على الوجه قبل النوم

  • هذا الخليط المميز استخدامه قبل النوم فعال جدا ومميز في التخلص من جميع مشاكل البشرة وخصوصا الرؤوس السوداء والبقع والحبوب الخاصة بالشباب.
  • هذا الخليط أمن على الوجه على عكس استخدام الكثير من المستحضرات التجميلية التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة ولكنها قد تترك أثرا سيئا على المدى البعيد وقد تظهر بعض أعراض حساسية على بعض أنواع البشرة.
  • هذا الخليط بجانب أنه فعال جدا لتنقية البشرة هو أيضا خليط مميز جدا لكي يستخدم في تقشير البشرة ببساطة وبشكل آمن جدا.

شاهد ايضًا : افضل وصفه لتفتيح الوجه بسرعه

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” تجربتي مع زيت الزيتون والليمون للوجه ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.