التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع كريم بيوتاكيسمارك Butaximark لعلاج الفطريات من خلال موقع فكرة الفطريات هي كائنات دقيقة لا ترى بالعين المجردة ولكنها تعيش متطفلة على جسم الإنسان، تتغذى على البروتين الموجود على الجلد وهو الكراتين بالتحديد وأحيانا قد يدخل الي جسم الانسان وتسبب له الكثير من المشاكل العويصة التي تحتاج لي فتره كبيره من العلاج خصوصا اذا كان لدي يحتوي على الحروق او الجروح، لذلك لابد من الإسراع في عملية علاج مثل هذه الإصابات بالفطريات والاهتمام بالنظافة الشخصية بشكل كبير.

استخدام كريم بيوتاكيسمارك Butaximark

  • لا يجب أن يتم استخدام مثل هذه الكريمات الي تحت إشراف الطبيب المعالج لتجنب ظهور أي آثار جانبية قد تدمر صحة المريض.
  • لابد أن يتم الانتظام والالتزام على استخدام الكريم بطريقة صحيحة مثل غسل المنطقة المصابة بشكل جيد بماء دافئ وتجفيفه جيدا وبعد ذلك يتم أخذ عينه بسيطه من الكريم وتدليكها برفق على المنطقة المصابة، بعد ذلك يتم غسل اليدين جيدا و تكرار العملية عدة مرات على حسب تحديد الطبيب لذلك.
  • إذا كنت ترغب ان تكون عملية الشفاء بسرعة لابد أن تقوم بوضع بموضوعات على مكان الإصابة لمنع تفاعلها مع الهواء الجوي و زيادة قوة الفطريات وتنشيطها بقوة أيضا.
  • احرص على استخدام العينة بشكل كامل تماما حتى بعد الشفاء لأن الجرعة تساعد على قتل الفطريات بشكل كبير وعدم رجوعها مرة اخرى.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع حبوب ريتان Retane لعلاج حب الشباب

معلومات حول استخدام كريم بيوتاكيسمارك Butaximark

  • لابد أن يتم الحرص على اتباع تعليمات الطبيب بشكل كامل والرجوع إليه في حالة عدم وجود أي تقدم في الحالة وعدم تأثر الفطريات بهذا الكريم.
  • لابد أن يتم الامتناع تماما عن استخدام هذا الكريم من قبل الأطفال وخصوصا ايضا النساء الحوامل والمرضعات على رغم انه طبيعي ولا يسبب اي مشاكل حتى الآن إلا أنه لابد أن يتم تجنبه تماما.
  • يجب أن يتم الامتناع عن استخدام هذا الدواء والكريم على المناطق الموجود بها التشققات في الجلد والجروح والحروق.
  • مستلزمات شخصية خاصة بالمريض لا يتم استخدامه من قبل الأشخاص اخرى حتى لا يتم إصابتهم بالعدوى الفطرية نفسها.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع بودرة جوز الهند للشعر

الأشخاص الأكثر عرضة للتعرض للإصابة بالفطريات

قد يكون مرض الفطريات الجلدية مرض غير شائع بشكل كبير ولكن يعاني منه بعض الأشخاص بالتحديد الذين يعانون من أمراض مزمنة.

  • الاشخاص الاكثر عرضة للاصابة بالفطريات الجلدية و هم الاشخاص المصابون بمرض الإيدز وهو مرض يعاني منه بسبب نقص المناعة الشديد.
  • الأشخاص المصابون بألوان مختلفة من مرض السرطان وصابون دائما بالفطريات وذلك لأنهم يتناولون أدوية تساعد على خفض المناعة.
  • الأشخاص المقيمين في المستشفيات لفترات طويلة أكثر عرض أيضا إلى الإصابة بالفطريات.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع سايتوتك لعلاج آثار الاجهاض

الآثار الجانبية لكريم بيوتاكياسمارك Butaximark

  • لابد أن يتم الالتزام بالجرعة المحددة من قبل الطبيب المعالج والمتابع الحالة وذلك حتى يتم تجنب جميع الآثار الجانبية التي تكون غالبا أعراض حساسية شديدة على الجلد او بعض الأحيان تصل إلى حروق وتقرحات جلدية في ذلك لابد أن يتم الرجوع إلى الطبيب في حالة حدوث أي مشاكل.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  “تجربتي مع كريم  Butaximark لعلاج الفطريات ” وذلك من خلال موقع فكرةFekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.