التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع فكرة fekera.com عن تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبية ،  حيث أن الكثير من الناس الذين يصلون الى مراحل متقدمة في السن يبحثون عن عمليات التجميل ومن أهم تلك  العمليات عمليات شد الوجه ولكن لابد من اختيار الطبيب الماهر حتى تتم تلك العملية بنجاح.

نبذة عن عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية 

  • هي من أبرز وأشهر العمليات التي يلجأ إليها الكثير من الناس وخاصة من السيدات،  فإن الأشخاص في مراحل متقدمة في العمر تظهر على وجوههم بعض التجاعيد التي تسبب لهم الكثير من الإحراج،  فيريدون اخفائها وبالتالي يلجأون إلى أطباء التجميل في القيام بعملية شد الوجه ومن أبرز تلك العمليات استخدام الخيوط الذهبية في شد الوجه.
  •  وهي من أغلى أنواع العمليات ولكن يجب أن نضع في الحسبان مهارة الطبيب،  لأن الطبيب عامل أساسى في إتمام هذه العملية بنجاح.
  • من الجدير بالذكر أن عملية الخيوط الذهبية تؤدي إلى تحفيز الكولاجين في الجلد وبالتالي تظهر البشرة بصورة أكثر نقاء ونضارة ، ولذلك فإن تلك العملية تكون فعالة جدا في اخفاء التجاعيد التي تظهر في البشرة في سن متقدمة.
  •  وفي هذه العملية يقوم الطبيب باستخدام الإبر والخيوط الذهبية وغرسها تحت الجلد مع استخدام المخدر الموضعي لعدم الإحساس بالألم،  وبعد الانتهاء يوصي الطبيب باستخدام كثير من المضادات الحيوية حتى تخفف الآلام التي  يشعر بها المريض بعد العملية.

شاهد ايضًا : تجربتي مع جلوكوفاج او جليبتس بلس

الأعراض التي تحدث بعد عملية شد الوجه 

هناك بعض الأعراض التي يمكن أن تحدث لبعض الأشخاص الذين يقومون بعملية شد الوجه بالخيوط الذهبية ولكي يتم التخلص من هذه الأعراض لابد من استشارة الطبيب واتباع التعليمات وتنفيذها بدقة ومن الأعراض بما يلي: 

  •  الإحساس بالام مبرحة في أماكن في جانبي الوجه،  وللتخلص من تلك الآلام أو تخفيفها يجب استعمال المضادات الحيوية القوية حتى يتم التخلص منها أو على الاقل التقليل من  حدتها.
  •  من أهم الأعراض التي يمكن أن تظهر بعد عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية حدوث تورم في الجلد وخاصة في أماكن أخذ الإبر،  وحتى يتم التخلص  من ذلك التورم يمكن استخدام كمادات المياه الدافئة أو الفاترة والتدليك برفق فوق المنطقة المصابة.
  • ولكن ينبغي القول بأن هذه الآلام في أماكن الوخز بالإبر تنتهي تدريجيا بعد أسبوع أو أسبوعين من إجراء عملية شد الوجه ، فهو عرض طبيعي لهذه العملية.
  • يمكن ملاحظة حدوث بعض الترهلات بعد فترة من إجراء عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية ،  ولذلك يجب اللجوء إلى الطبيب لمعرفة سبب هذه الترهلات ووصف الدواء المناسب لها.

شاهد ايضًا : تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

الاحتياطات التي يجب فعلها بعد إجراء عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية 

  • من أبرز الاحتياطات التي يجب فعلها عقب إجراء عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية عدم التعرض نهائيا للشمس لفترة كافية قد تصل إلى أسبوع وذلك لأنها تؤثر سلبيا على هذه العملية.
  • يجب تجنب الضحك الشديد حتى لا تتحرك الخيوط من مكانها والاكتفاء بالابتسامة فقط.
  • ضرورة استخدام كمادات المياه الدافئة أو الفاترة باستمرار على المنطقة التي تتعرض للوخز بالإبر.
  • التقليل من استخدام مساحيق التجميل حتى لا تؤثر على الخيوط الذهبية التي يتم زرعها تحت الجلد.

شاهد ايضًا : تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس

عزبزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبية من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.