كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام ؟

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام من خلال موقع فكرة Fekera.com، الانستقرام هو أحد التطبيقات الشهيرة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا وأصبح من التطبيقات التي تنال شعبية واهتمام كبير من المستخدمين ويمكن من خلاله متابعة الأصدقاء ومتابعة أحداث حياتهم اليومية، لذا يمكن من خلاله أضافة صورة أو مقطع فيديو او قصة قصيرة فيما تعرف بالستواري والسؤال الذي يشغل الكثيرين كيف يمكن أضافة رابط الي الأسطوري الخاص بالانستجرام وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام ؟ 

يمكن تطبيق الأنستقرام المستخدمين من وضع الستوري كما يمكن للمستخدمين أيضا اضافة رابط الى الستوري الخاص بهم على تطبيق الأنستقرام ويمكن ذلك من خلال بعض الخطوات وهي كالأتي :

  • اولا ستقوم بالتوجه إلى تطبيق الانستجرام المثبت على هاتفك وقم بالدخول من خلال تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بتطبيق الأنستجرام وقم بالضغط على تسجيل الدخول. 
  • بعد الدخول لتطبيق الأنستقرام، قم بسحب الشاشة الرئيسية لتطبيق لبدء وضع أستوري. 
  • وعندها قم بالضغط على أيقونة تشبه السلسلة وهي ايقون (Insert Link) والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بوضع رابط.
  • لتقوم بعد ذلك بالضغط على الرابط URL ثم نقوم بعد ذلك بلصق الرابط المطلوب فيه هذا الخانة المخصصة لذلك. 

كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام ؟

  • لتقوم بعد ذلك بالضغط على زر Done، لتقوم بعد ذلك مشاركة القصة مع الجميع وتكون قد تمكنت من أضافة الرابط الذي تريده. 

شاهد ايضًا : ما هي أفضل حسابات انستقرام الأنمي

أهمية وضع رابط في الستوري الأنستجرام ؟ 

كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام ؟

إن عملية وضع رابط في الستوري الأنستجرام لها أهمية كبيرة للمستخدمين على تطبيق الأنستقرام وهذه الأهمية تكمن في النقاط الآتية :

  • تعمل أضافة الروابط الي زيادة الثقة بين المستخدم والمتابعين له حيث تجعلهم يشعرون بانك تريد أن تقوم بإضافة معلومات مفيدة ومميزة لهم. 
  • له فائدة كبيرة وهامة في وصول عدد كبير من المستخدمين والمتابعين إلى حسابك. 
  • تفيد أيضا العديد من الأشخاص في عملية التسويق حيث أصبح موقع الأنستجرام مؤخرا وسيلة هامة لتسويق والذي يمكن من خلاله الوصول إلى المنتجات والسلع المختلفة. 

شاهد ايضًا : هَلْ الانستقرام يعطي فلوس

طريقة  نسخ الرّابط الخاصّ منشورات الانستقرام

يرغب الكثيرين من المستخدمين لتطبيق الأنستقرام أن يتعرفوا على كيفية نسخ الرابط الخاص بمنشورات الأنستقرام وذلك لتسهيل وضعها على الستوري والطريقة كالآتي :

  • الهاتف المحمول : إذا كنت من مستخدمي تطبيق الانستقرام من خلال الهاتف المحمول فإنك ستحتاج الى أن تضغط على الخيارات الموجودة بجوار المنشور ومنها ستضغط على نسخ الرابط Copy Link. 
  • جهاز الحاسوب : إذا كنت من مستخدمي الانستقرام من خلال جهاز الحاسوب فانك ستقوم بالضغط على المنشور الذي تريد نسخ رابطه ومن ثم اضغط على الرابط المتواجد في شريط العنوان وقم بنسخه. 

شاهد ايضًا : رابط استرجاع حساب انستقرام معطل

كيف احط رابط في بوست الأنستجرام ؟ 

من الأسئلة المتداولة بكثرة بين مستخدمي تطبيق الأنستقرام هو طريقة وضع رابط في البوست الخاص بهم على الأنستقرام، وفي الحقيقة ان القائمين على تطبيق الأنستقرام لم يقوموا بأضافة تلك الخاصية وبالتالي لن تتمكن من اضافة رابط في أي بوست على الأنستقرام والسبب في ذلك أن التطبيق تم إنشاء وتخصيصه لمشاركة الصور والفيديوهات وليس الروابط.

شاهد ايضًا : كيف اقفل رسائل الخاص في الانستقرام منع ظهور الإشعارات

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص كيف احط رابط في الستوري الأنستجرام؟  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.