التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال انشاء حساب نتفلكس جديد مجاني من خلال موقع فكرة Fekera.com، نيتفلكس هو أحد المواقع الشهيرة التي تتطلب أن يقوم المستخدم بالتسجيل فيها ليستمتع بالخدمات التي يقدمها الموقع الا ان المعروف ان نتفلكس تحتاج إلى اشتراك شهري ودفع من خلال الفيزا لتتمكن من الاشتراك فكيف أنشاء حساب نتفلكس جديد وبشكل مجاني تماما هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

موقع netflix 

هو أحد المواقع العالمية الرائدة التي تختلف عن سابقتها من المواقع الألكترونية وذلك في كونها تقوم بتقديم جميع المسلسلات والأفلام بشكل حصري ويعرض لأول مرة. 

باشتراكك في تلك الخدمة يتضمن بالتأكيد أنه أصبح لديك سينما على هاتفك مخصصة لكل ما هو حصري، ولكن الإشتراك وإنشاء حساب في تلك الخدمة يتطلب دفع اشتراك شهري وهذا ما يكون عائقا للكثيرين عن أستخدام واليوم سنحاول أن نحل هذه المشكلة بطرق سهلة وفعالة. 

قد يهمك ايضًا : افضل اسماء الافلام على نيتفلكس netflix

انشاء حساب نيتفلكس جديد مجاني

 

  • خدمة نيتفلكس هي خدمة متميزة ولكن يعبها الوحيد للبعض هو الاشتراك الشهري الذي يحتاجه المستخدم للاستمتاع بالخدمة وعلى الرغم من ذلك فانه يمكنك انشاء حساب بشكل مجاني على خدمة نتفلكس والأستماع بكافة الأفلام والمسلسلات الحصرية وهذه الطريقة هي طريقة شرعية وصحيحة حيث تقدم خدمة نتفلكس خدمة تجريبية للمشتركين قدرها ثلاثون يوما يمكنك فيها الاستمتاع بكل ما هو حصر بشكل مجاني. 
  • وكل ما تحتاج إليه لتتمكن من تشغيل النسخة التجريبية المقدمة من موقع netflix هو امتلاك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو حتى حساب Paypal. 

قد يهمك ايضًا : اسماء افضل افلام رعب في العالم

خطوات انشاء حساب نيتفلكس جديد مجاني

إن القيام بأنشاء حساب جديد على موقع نتفلكس من أجل الأستمتاع بالنسخة التجريبية المقدمة من الخدمة لمدة ثلاثين يوما كوسيلة تسويقية ودعائية من الموقع لجذب أكبر عدد من المشتركين إليه تحتاج القيام ببعض الخطوات السهلة والبسيطة كالأتي :

  • اولا ستقوم بالتوجه الي متصفح الأنترنت والبحث عن موقع نتفلكس ويمكن الدخول اليه مباشرة من خلال هذا الرابط من هنا.  
  • ثم قم بالضغط على اشترك الان وقم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني. 
  • تنقل بعد ذلك إلي صفحة جديد سيطلب منك انشاء كلمة سر للدخول إلى الموقع وبعدها ستقوم بالضغط على متابعة. 
  • لتقوم بعد ذلك بالمتابعة وإدخال رقم البطاقة للحصول على عرض تجريبي لمدة ثلاثين يوما. 
  • سيكون عليك الأنتظار حتى تقوم نتفلكس بأرسال بريد إلكتروني إليك وهذا البريد يضمن وقت طويل نسبيا حتى تصل الرسالة آلية وقد يأخذ هذا الوقت عدة أشهر. 
  • وبعد أن يتم ارسال رسالة البريد الألكتروني من نتفلكس ستقوم بتحديد رابط بدء التجربة المجانية. 
  • وعند تحدد الرابط ستنتقل مباشرة الي موقع نتفلكس وهنا يمكن الأستفادة من العروض المجانية

قد يهمك ايضًا : ما هي الرؤية الصحيحة

تجديد الأشتراك المجاني في خدمة نيتفلكس

يمكن من خلال التحايل على موقع نتفلكس ان تقوم بتجديد العرض التجريبي لموقع نتفلكس لمدة 30 يوما أكثر من مرة وذلك للأستفادة من مشاهدة الموقع أطول فترة ممكنة ويكون ذلك من خلال الخطوات الأتية :

  • اولا ستقوم بالاشتراك في موقع كما ذكرنا سابقا بشكل مجاني ولمدة 30 يوما. 
  • وقبل أن ينتهي الاشتراك بأيام ستقوم بإلغاء الاشتراك. 
  • وبعدها حاول الأشتراك كما ذكرنا، ومن ثم قم باستخدام بطاقة ائتمانية غير البطاقة الأولى ويمكن ان تقوم بأرسال رسالة إلى نتفلكس لتخبرهم انك لم تتمكن من إنهاء العرض التجريبي بسبب ظروف طارئة وتتمنى منهم أن يسمحوا لك بالاشتراك مرة أخرى.

قد يهمك ايضًا : اسماء جميع افلام فنون القتال

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص انشاء حساب نتفلكس جديد مجاني ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.