التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة من خلال موقع فكرة Fekera.com، موقع تويتر هو أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي نالت أعجاب وشهرة كبيرة فهو أحد التطبيقات المستخدمة من قبل الرؤساء والمشاهير في أهم وأكبر الدول، لذا فأنه من التطبيقات التي تلاقي إقبال كبير من المستخدمين، لذا فإن سؤال عن طريقة حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة من الأسئلة الأكثر تداولا فما هي إجابة السؤال هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة

حذف التغريدات من تويتر هي خدمة ليست متوفرة على تطبيق تويتر نفسه لذلك ستحتاج إلى القيام باستخدام أحد المواقع التي تمكنك من حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة وهذه المواقع كالأتي :

شاهد ايضًا : طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات دفعة واحدة

موقع تويت ديليت (TweetDelete)

  • هو من أكثر المواقع المستخدمة في حذف تغريدات تويتر وهو يتميز بأنه موقع مجاني تماما كما أنه أمن وسهل الأستخدام. 

موقع تويت إريزر (TweetEraser) 

  • موقع يتم استخدامها لحذف تغريدات تويتر وهو موقع يتميز بالسهولة في الاستخدام والجودة في الأداء وما يعيب الموقع أنه يحتاج إلى اشتراك شهري مقابل الانتفاع بالخدمات التي يقدمها وقيمة هذا الأشتراك هي 6.99$.

موقع تويت ديليتر (TweetDeleter)

    • الموقع يقدم العديد من الخدمات والتي يتطلب عملية الحصول عليها ان اشتراك شهري مقابل تلك الخدمات وقيمة الأشتراك هي 5.99$، ولكي تتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها الموقع سيكون الاشتراك الشهري 8.99$. 

موقع تويت وايب (TwitWipe)

  • موقع يقوم بتقديم خدمات حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة كما يمكن أيضا تعين تاريخ مستقبلي يتم من خلاله حذف التغريدات المستقبلية، وما يعيب الموقع انه معقد بعض الشئ في استخدامه بالاضافة الي انه يحتوي على إعلانات مزعجة تظهر خلال استخدامك لتطبيق. 
  • رابط الموقع : https://twitwipe.com/

طريقة حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة 

كما ذكرنا سابقا ان عملية حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة ليست بالأمر السهل حيث لا يوفر موقع تويتر هذة الخاصية وحتى يمكنك أن تقوم بحذف التغريدات في تويتر تحتاج إلى أحد المواقع السابقة والتي كان من أفضلها موقع تويت ديليت والذي ستستخدمه معا لحذف التغريدات في بعض الخطوات البسيطة وهي كالأتي :

  • اولا هذة الخطوة ليست أساسية ولكنها تضمن للمستخدم الحصول على نسخة من البيانات والتغريدات على تويتر على حسابه الألكتروني. 
  • لذا قم بالذهاب الي حساب تويتر ومن ثم إلى الأعدادات لتختار من القائمة الظاهرة أمامك بيانات  حسابك (Your Twitter Data). 
  • ومنها اضغط على أرشيف تويتر (Twitter Archive)  وهنا سيتم إرسال نسخة من ملف تويتر على الايميل الالكترونى . 
  • الخطوة الثانية : قم بالتوجه الى موقع تويت ديليت من خلال الرابط السابق لتقوم بعدها بتسجيل الدخول باستخدام حساب تويتر. 

  • لتجد صفحة خاصة بحفظ التغريدات قم بوضع علامة صح امام كلمة Delete كما سيكون عليك رفع علامة الصح عن إبلاغ الأصدقاء باستخدام الموقع والخيار التالي متابعة الموقع من تويتر. 

  • قم بتحديد المدة التي ترغب في حذف التغريدات من وقتها. 
  • لتقوم بعد ذلك بالضغط على Activate TweetDelete وبذلك ستتمكن من حذف جميع التغريدات من تويتر مرة واحدة.

شاهد ايضًا :شرح طريقة حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.