ما هو رقم التواصل البالتفصيل مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1445

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال رقم التواصل المجاني مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1443 من خلال موقع فكرة Fekera.com، شبكة قنوات بي ان سبورت هي عبارة عن مجموعة من القنوات الرياضية الشهيرة في الوطن العربي والتي تحتل أهمية كبيرة في الوطن العربي وذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من العروض والبطولات الحصرية سواء كان بطولات عربية او دولية ويبَحث الكثيرين داخل المملكة العربية السعودية عن رقم التواصل مع قنوات بي إن سبورت السعودية الجديد وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

رقم التواصل المجاني مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1443 

  • بي ان سبورت هي القناة صاحبة حقوق البث الحصرية للعديد من البطولات الرياضية العالمية والمحلية وذلك في جميع الرياضات سواء كانت كرة القدم او كرة السلة او التنس وغيرها من الرياضات التي تهم المتابع العربي.
  • وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت السعودية عن رقم جديد يمكن للعملاء الأستعلام عن أي من الأمور التي يريدوها كما يمكن من خلالها طرح الأستفسارات والأسئلة الهامة من أجل تقديم الشكاوي وحتى انه يمكن من خلال هذا رقم التواصل 0096551666446

الرقم الجديد لتجديد اشتراك بي ان سبورت بعد المقاطعة

ما هو رقم التواصل البالتفصيل مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1445

  • كان الحدث الأبرز على الشاشات العربية والأكثر تداولا في الأيام الأخيرة هو المصالحة الخليجية بين المملكة العربية السعودية وبين قطر وهذا أدى إلى رجوع كافة العلاقات بين البلدين. 
  • حتى أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن عودة البث مرة أخرى إلى المملكة ووفرت القناة رقم من خلاله يمكن التواصل مع إدارة القناة وخدمة العملاء لتجديد الاشتراك الشهري الخاص بك وهذا الرقم هو 0096551666446 ويمكن لجميع العملاء أستخدام هذا الرقم بشكل مجاني تماما. 
  • كما قامت القناة بتحديد رقم أخر سيقوم العملاء الذين انقطعوا عن الخدمة من وقت طويل بالقيام بالاشتراك في الخدمة وتجديد الاشتراك الشهري وذلك بعد مقاطعة كبيرة استمرت مدتها ثلاث شهور والرقم الجديد هو 0096555111439. 

شاهد ايضًا : رقم بي ان سبورت السعودية المجاني مركز الاتصال

طريقة تجديد أشتراك قناة بي إن سبورت السعودية بعد المقاطعة 

  • على العملاء الراغبين في عودة تجديد الاشتراك الشهري في قناة بي أن سبورت السعودية الجديد سيكون على العملاء الاتصال على رقم الخدمة 0096555111439. 
  • ليجيب عليك أحد مسؤولي خدمة العملاء الذين يقومون بطلب رقم الكارت الخاص بك ورقم المستفيد وكذلك إسم المستخدم. 
  • ليقوم بعد ذلك ممثل خدمة العملاء بإرسال الرابط الجديد لتتمكن من الدخول ودفع الاشتراك الشهري لعودة القناة مرة أخرى. 

شاهد ايضًا : تردد قنوات بي ان سبورت bein sports على النايل سات

رقم بي ان سبورت الموحد للإشتراك في الخدمة في السعودية

ما هو رقم التواصل البالتفصيل مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1445

  • الأرقام التي ذكرنها سابقا هي أرقام خاصة ومحددة للعملاء القدامى بينما العملاء الحاليين تجديد أشتراكهم الشهري بعد المقاطعة ولكن في حالة ان كنت من مواطنى المملكة العربية السعودية وترغب في الاشتراك لأول مرة في مجموعة قنوات Bein فإن المجموعة وفرت رقم خاص بالإشتراك لأول مرة يمكن من خلاله الإشتراك. 
  • والرقم الجديد الخاص بالاشتراك في مجموعة قنوات Bein هو 0096550355377 وهذا رقم واتساب محدد يتواصل من خلاله العملاء الجدد مع خدمة العملاء. 
  • وعند الأشتراك تقوم القناة بأرسال الريسيفر الخاص بخدمة بي ان سبورت الي العميل في أي مكان داخل المملكة. 

شاهد ايضًا : تردد قناة ليبيا سبورت الرياضية الجديد Libya Sport

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص رقم التواصل المجاني مع بي إن سبورت السعودية الجديد 1443 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.