اسماء احسن 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، موقع نتفلكس هو أحد المواقع الشهيرة التي تقوم بتقديم كل ما هو جديد ومميز وكان عام 2020 ملئ بالعديد من المسلسلات الدرامية الرائعة التي استطاعت أن تأخذ نسبة مشاهدات كبيرة وحققت نجاح كبير لذا سيكون حديثنا اليوم عن أفضل مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2021 في السطور القادمة فتابعونا. 

أفضل 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2022

مسلسلات نتفليكس هي مسلسلات حصرية يتم عرضها على موقع نتفليكس بشكل حصري وفي عام 2021 تم عرض مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية التي كان من أهمها وأفضلها ما يلي :

مسلسل The Queen’s Gambit

اسماء احسن 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2024

  • مسلسل مناورة الملكة هي من المسلسلات الدرامية الرائعة التي تناقش قصة فتاة تربت وعاشت في دار أيتام لتمارس لعبة الشطرنج. 
  • لم تعتقد بيث هارمون أنها ستكون من أفضل لاعبي العالم في الشطرنج وتحقق شهرة عالمية كبيرة ولكن رغم ذلك فهي تحاول أن تكافح معاناتها من أدمان المخدرات والكحول والكثير من المشاكل العاطفية. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات تاريخية أجنبية

مسلسل Queen Sono 

  • مسلسل الملكة سونو هي ملكة عاشت يتيمة حيث قتلت والدتها التي كانت تعمل ناشطة سياسية حيث تم اغتيالها. 
  • والملكة سونو تنتمي إلى القارة الأفريقية لذا فإنها تنضم إلى وكالة تجسس مهمتها حماية القارة الأفريقية لتحاول تلك المنظمة أن تختبر ولاء الملكة سونو من خلال تزويدها بمعلومات مشبوه حول مقتل والدتها. 

مسلسل Unorthodox

  • هي قصة فتاة يهودية تنتمي إلى المجتمع الأرثوذكسي متشدد، وكانت الفتاة تبلغ من العمر 19 عام ومتزوجة ولكن نظرا لما عاشته في المجتمع التشدد ومع زوجها تهرب منها إلى برلين. 
  • حيث كانت والدتها التي تعيش معها في برلين ولما علم زوجها بحملها ذهب وراءها ليبَحث عنها ويحاول أن يجدها. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 5 مسلسلات كيفانش تاتليتوغ على الإطلاق 2021

مسلسل  The Haunting Of Play Manor

  • هو مسلسل الرعب والدراما الذي أثبت تميز ونجاح كبير على موقع نتفلكس. 
  • يدور المسلسل حول رجل قام بإحضار مربية لترعي ابنة اخته وابن أخيه بعد أنه توفي والديها لتعيش بعد فترة المغربية في حالة من الرعب ويحدث له الكثير من الأحداث المثيرة والمرتبة. 

مسلسل The Stranger

من المسلسلات الرائعة التي تم تصويرها في مدينة مانشستر، ليحمل قصة سيدة غريبة تدخل في حياة شخص يدعى آدم وتبدأ السيدة في كشف المعلومات والأسرار عن زوجته لتبدأ معها قصة ومغامرة المسلسل. 

مسلسل Blood & Water

  • هي قصة لفتاة من عائلة أفريقية، حيث الفتاة في المرحلة الثانوية اختطفت اخت هذة الفتاة بعد ولادتها مباشرة من قبل عصابات الأطفال. 
  • لتحضير الفتاة حفلة وتتواجد مع إحدى الفتيات لتعقد انها اختها التي تم اختطافها قبل ذلك لتبدأ رحلتها في البَحث عن الحقيقة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2021

مسلسل  Emily in Paris

اسماء احسن 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2024

  • أملي في باريس هي قصة امرأة أمريكية لديها طموح كبير، حيث ذهبت للعمل في باريس في واحدة من شركات التسويق. 
  • لتجد بأن هناك حياة أخرى في انتظارها، فتبدأ المغامرة والحب يدخل حياتها تحاول في المسلسل أن توفق بين الحب والعمل والصداقة. 

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 مسلسلات الأنمي على الإطلاق 2021

مسلسل Messiah 

اسماء احسن 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2024

  • هو من المسلسلات الرائعة التي تناقش قصة خيالية حول رجل غريب يثير العديد من الحركات الروحانية. 
  • لتحاول محقة الاستخبارات المركزية ان توقف تلك الشخص عن الأفعال التي يقوم بها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات تركية

مسلسل La Casa de Papel 

  • المسلسل الأسباني الشهير La Casa de Papel والذي يأخذ ضجة واهتمام كبير من الجمهور العربي، وهو يعرف في العالم العربي بأسم البروفيسور او بيت الورق. 
  • وفي عام 2020 تم عرض الجزء الرابع من المسلسل ويتم عرض قصة هروب البروفيسور من أجهزة الشرطة التي قد تمكنت في الأجزاء السابقة من اكتشاف هوايته لتبداء المغامرة والمتعة والدراما. 

مسلسل  Sweet Magnolias

هو مسلسل من رواية شيريل وودز والذي يتناول قصة مجموعة من الفتيات الأصدقاء الذين يجمعهم مع بعضهم ذكريات جيدة واحداث رائعة. 

 

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 مسلسلات الأنمي على الإطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 5 مسلسلات طبية أمريكية على الإطلاق  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.