اسماء احسن 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أهم 10 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات الكورية واحدة من أفضل أنواع مسلسلات الدراما التي تعتبر من المسلسلات الدرامية والرومانسية المفضلة لدى فئة كبيرة من المتابعين في الوطن العربي وخاصة من الفتيات والسيدات حيث أنه المسلسلات الكورية تتميز بالرومانسية الذي يطغى عليها الكوميدية في بعض الأحيان، لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية.

اسماء أفضل 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2022

المسلسلات الكورية تتميز بأنه من المسلسلات البسيطة والقصيرة حيث أن أطول المسلسلات لا تتعدى أكثر من ثلاثين حلقة مع أحداث تتميز بالهدوء وخلوها من المشاكل والصعوبات ومن أبرز تلك المسلسلات ما نعرضها لكم الآن.

مسلسل My Love from the Star ( حبيبي من نجم آخر) 

اسماء احسن 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2024

  • مسلسل كوري خيالي رومانسي كوميدي رائع، يتناول المسلسل قصة احد الفضائيين الذي يبدو في مظهر انسان عادي، ليهبط هذا الفضائي على الأرض منذ 400 عام في حكم مملكة الجوسون في ذلك الوقت. 
  • ولكنه يتمتع بقدرات تفكيري وحسية عالية جعلته يعمل بروفيسور في الجامعة على الرغم من عمره الذي يبدو بمظهر عشرون عاما. 
  • وعلى الرغم من أنه دائما ما يسخر من الإنسان ويراهم سطحين وتافهين إلا أنه أحب فتاة تلميذة في الجامعة لنرى معا مسلسل رائع مكون من 21 حلقة فقط. 

شاهد ايضًا : اسماء افضل 5 مسلسلات الأنمي على الإطلاق 2021

مسلسل Pinocchio 

  • من المسلسلات الرائعة التي تروى حكاية عائلة سعيدة كان الأب يعمل قائد في جهاز المطافي، ليحدث ذات يوم حريق كبير في أحد المصانع وتسبب الحريق في موت كل أعضاء طاقم الإطفاء ومن خلال البَحث عن قائد الفريق لم يجدوا جثته. 
  • فأتهمت وسائل الإعلام قائد الفريق انه تخلي عن فريقه وهرب حتى لا يتحمل المسئولية و تتحول حياة العائلة المكونة من شاب وزوجته إلى الدمار ويتعرضون الى الاتهامات والسرية من المجتمع لتقوم الأم بالانتحار ويحاول الابن أيضا أن ينتحر  ولكنه استطاع أن ينجو من الموت ليكبر ويعمل كمحرر في أحدي القنوات ويبَحث عن حقيقة مقتل والده.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات ذكاء أجنبية على الإطلاق 2021

مسلسل  I’m Not a Robot (انا لست روبرت) 

اسماء احسن 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2024

  • هو واحد من أفضل المسلسلات الكورية على الأطلاق والتي حازت على اعجاب جميع المشاهدين وكذلك النقاد. 
  • تدور قصة المسلسل حول شاب يتمتع بالثراء الفاحش ولكنه يعاني من مرض نادر وغريب هو الحساسية تجاه جلد البشر تعرض للأصابة به من صدمة تعرض لها وهو صغير. 
  • وبعد خمسة عشر عام من العيش بمفرده يتم طلب أنسان آلي له وفي اللحظة الأخيرة يتم ارسال فتاة حقيقة بدلا من الإنسان الآلي. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات باكستانية على الإطلاق 2021

مسلسل Because This Is My First Life 

اسماء احسن 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2024

  • مسلسل يجمع الحب والرومانسية ولكن بشكل آخر يختلف عن معظم المسلسلات الكورية. 
  • وهو شاب في الثلاثين من عمره لديه رهن على منزله الذي يعيش به، وامراءة لا تملك مكان لتقييم به لتنشئ بينهما مصلحة مشتركة. 
  • وهي أن يعيشا معا فتقوم المرأة بايجار غرفة في منزله تساعده على سد دينه وتجد هي مأوى لها. 
  • لتنشئ بعد ذلك بينهما قصة حب بدأت بعلاقة مصلحة وهذا ما يجعلها من القصص المميزة. 

شاهد ايضًا : اسماء افضل أنميات الخيال العلمي على الإطلاق 2021

مسلسل Suspicious Partner/Love in Trouble

اسماء احسن 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2024

  • من المسلسلات الكروية الممتعة التي تناقش حالة الحب والجريمة معا فالأول هو الفريد من نوعه حيث نادرا ما تناقش المسلسلات الكروية أمور الجريمة
  • يدور المسلسل حول قصة فتاة محامية ساذجة أتهمت بقضية قتل ليجبر المدعي بالعمل كمحامي وتعاون المحاميين معا ليكشفوا أحداث القضية وهنا يجمعها الحب معا. 

شاهد ايضًا : اسماء افضل افلام أنمي كورية على الإطلاق في 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أهم 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.