التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 7 مسلسلات تشاغلار أرطغرل على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، برزت العديد من المسلسلات التركية على الساحة العربية والتي استطاعت من خلالها أن تبرز العديد من الفنانين التركيين الذين أخذوا شهرة كبيرة وواسعة وذلك لأدائهم المميز وأدوارهم التي قاموا بها وبرزت مدى موهبتهم ومن ضمن أفضل الممثلين في تركيا هو تشاغلا أرطغرل الذي أحبه الجمهور العربي كثيرا وأخذ يبحث عن أعماله لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل أعمال الممثل التركي تشاغلار أرطغرل. 

أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل على الإطلاق

كانت بداية شهرة الممثل التركي تشاغلار أرطغرل منذ أداءه ودوره الرائع في مسلسل فضيلة وبناتها والذي لاقى إعجاب واستحسان الجمهور العربي والتركي وبداء من هنا الجمهور يتابع أعمال تشاغلار أرطغرل راغبين في مشاهدة في ادور أكثر اختلافنا لذا سنقدم إليكم مجموعة متنوعة من اعماله وهي كالأتي :

مسلسل Fazilet hanim ve kizlari (فضيلة وبناتها) 

  • من أقوى الأدوار التي كانت السبب في شهرته الكبيرة التي حاز عليها حيث مثل تشاغلا دور (ياغيز) رجل أعمال وسيم ورشيق يتمتع بالأخلاق الحسنة الطبية. 
  • وكانت فضيلة سيدة مستغلة حاولت أن تستغل أبنتها في كسب المال فالأولي عملت كعارضة أزياء والأخرى كانت بعيدة تماما عن أطماع والدتها وكانت تعمل مدربة رياضية ليعجب بها احد الرجال الأثرياء ولكنها كان مهمل لها وفي نفس الوقت تجد اهتمام ياغيز الذي يضحي من أجلها بالعديد من الأشياء لترتبط به ويحاول سنان الذي كان يحبها ان ينتقم منهم. 

شاهد ايضًا : اسماء أقوى 5 مسلسلات الأكشن الأجنبية 2021

مسلسل Boynu Bükükler 

من المسلسلات المختلفة التي أدى فيها تشاغلا دور سنان وهو أبن مقاول شهير، وسنان طالب ثانوية مستهتر وغير متحمل أي مسئولية ويخشى والده من استهتار ويعده عند نجاحه في الثانوية العامة انه سيدير كل أعماله ليجتهد سنان وينجح ليجد حب حياته التي تغير حياته بالفعل. 

مسلسل Medcezir (مد وجزر) 

  • مد وجزر هو أحد المسلسلات الرائعة التي أداها تشاغلا أرطغرل حيث يدور المسلسل حول تشاغلا الذي يؤدي دور يمان وله أخ يعرف بكنعان والذي قام بسرقة أحد السيارات ليتم حبس الأخرين لذلك. 
  • ولكن لحسن حظ يمان انه عندما يقوم بمقابلة المحامي فأنه ينال فرصة لبدء حياة جديدة ويحصل على منزل جديد ينتقل له. 
  • وكان واحد من أنجح المسلسلات التي حققت نجاح كبير وحصل على أعلى الإيرادات. 

شاهد ايضًا : اسماء أقوى 6 مسلسلات الرعب لعام 2021

مسلسل Benim İçin Üzülme (لا تقلق على) 

  • هو واحد من المسلسلات المتميزة التي اعدها تشاغلار أرطغرل حيث ان دور تشاغلار تمثل في شاب خرج مع والده وصديقه في قارب للبحر ليجد عاصفة قوية تمكن من خلالها سنار من إنقاذ صديق والده ولكن لم يلحق بوالده الذي غرق ليستمر سنان يشعر بالذنب تجاه موت والده. 
  • وبعد ذلك يترك سنان قريته ويذهب ليكمل تعليمه ثم يدخل الجيش وبعدها يعرض عليه صديق والده أن يرأس أحدي شركاته ليوافق على ذلك، وبعدها يلتقي بزوجة صديق والده وينشأ بينهما حب من أول نظرة. 

مسلسل Afli Aşk ( العشق الفاخر)

  • واحد من أشهر المسلسلات التي أداها تشاغلار أرطغرل والذي ظهر فيها بدور مختلف هو ذلك الشاب الذي لديه علاقات متعددة ووالده أحد الأثرياء يمتلك واحد من المصانع الكبير.
  • تعمل لدي والده فتاة يحاول والدها أن يجبرها على الزواج من شخص لا تحبه وهي تتمنى ان تتزوج الشخص الذي تحبه وهو بيرك.
  • تهرب وتختبئ لدي صاحب المصنع الذي يعرض عليها الزواج من أبنه لتوافق وتستطيع ان تغير الابن ويحبها وتحبه ليصبح زواج حقيقي.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.