التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، تركيا تلك الدراما التي استطاعت ان تغزو العالم العربي وذلك لأنها جمعت بين الأعمال الرومانسية والكوميديا البوليسية والأكشن حتى استطاعت ان تجذب إليها ملايين المشاهدات على الرغم من أن ما يصل إلى عالم العربي جزء بسيط إلا أن هذا الجزء البسيط استطاع أن يحقق نجاحا باهرا لذا جمعنا لكم اليوم مجموعة من أفضل المسلسلات الكوميدية التركية فتابعونا. 

اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية على الإطلاق

على الرغم من شهرة المسلسلات التركية على أنها مسلسلات رومانسية إلا أنها ليست كذلك في أغلب الوقت فهناك العديد من المسلسلات التركية الكوميدية الرائعة ونحن اليوم جمعنا إليكم مجموعة رائعة من تلك المسلسلات لذا سنتعرف معا اليوم على مجموعة من المسلسلات الكوميدية التركية الرائعة  

مسلسل Sen Çal Kopimi (أنت أطرق بابي ) 

  • واحد من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية الكوميدية التي استطاعت أن تحوز على أعجاب المشاهدين وتحصد العديد من نسب المشاهدة. 
  • تدور القصة حول فتاة انهت تعليمها الثانوي وتريد استكمال دراستها والحصول على منحة دراسية لاستكمال تعليمها. 
  • ليعرض عليها احد الرجال الذين تكرهم ان تقوم بأداء دور خطيبته لمدة شهرين على أن يمنحها تلك المنحة. 
  • وفي ظل ظروف الفتاة الصعبة توافق على العرض رغم كرهها الشديد لهذا الرجل وفي ظل تمثيلها انه خطيبته يقعا الاثنان في الحب في ظل أحداث رومانسية كوميدية رائعة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات سورية على الإطلاق 2021

مسلسل Iyi gunde kötu gunde (في السراء والضراء) 

  • هي قصة فتاة شابة تعمل مصممة أفراح تركها خطيبها في ليلة الزفاف لتعيش الكثير من الأحداث المؤلمة لتعود للنهوض والعمل من جديد. 
  • حتى تصم في يوم أحد الأفراح ولا تعرف من العريس لتتفاجأ بعدها انه خطيبها السابق لتبدأ العديد من المواقف المضحكة أثناء تحضيرها لحفل الزفاف. 

مسلسل Erkenci Kus (طائر الصباح) 

  • هي قصة فتاة شابة تدعي سانم هذة الفتاة  تحب الكتابة وتريد ان تكون كاتبة ولكنها لم تجد الوظيفة المناسبة لها حتى قررت أن تعمل مع والدالها في محل البقالة الي أن تحقق حلمها وتكون كاتبة ولكن على عكس ما أردت قام ابيها بتخيرها بين زوج مرتب أو الحصول على وظيفة مناسبة. 
  • تقرر الفتاة أن تحصل على وظيفة فتعمل مع اختها في شركة الإعلانات وهناك يحدث بينها وبين المدير مشاكل وطرائف كوميدية تؤدي إلى الوقوع في حبه، ولكن ما أمر المشاكل التي بينهما هذا ما ستعرفونه من حلقات المسلسل. 

شاهد ايضًا : اسماء أجمل مسلسلات لي جونغ سوك على الاطلاق 2021

مسلسل Ask Laftan Anlamaz (الحب لا يفهم من الكلام) 

تلك المسلسل الأشهر في العالم العربي والمعروف بأسم حياة ومراد حيث تدور أحداث المسلسل حول عمل مراد مع حياة في مكان واحد ويبدأ بينهم الانجذاب ويقومون بأختلاق المشاكل معا حتى يقعا في الحب بطريقة كوميدية رومانسية رائعة. 

مسلسل  Bay Yanlis (السيد الخطأ) 

  • من المسلسلات الكوميدية الرومانسية المضحكة والتي تدور أحداث المسلسل حول رجل صاحب مطعم يحب العلاقات العبارة ولا يحب الارتباط أو إقامة علاقة دائمة مع أي امرأة وهو لا يؤمن بالحب. 
  • وذلك على عكس Ezgi التي سئمت من العلاقات العبارة وتريد أن تقيم علاقة دائمة وزواج وحب وعائلة ينصحها صاحب المطعم ويمنحها النصائح التي تساعدها في الوصول إلى الرجل الذي تريده. 
  • لنرى في باقي الحلقات هل حقا ستنجح هذه النصائح في الوصول إلى الرجل المناسب او ستؤدي إلى تعرضها للسخرية. 

شاهد ايضًا : اسماء أقوى 5 مسلسلات الأكشن الأجنبية 2021

مسلسل Cici Babam

  • واحد من المسلسلات الكوميدية الرائعة والتي حصلت على أعجاب المشاهدين بشكل كبير في كفي ان تشاهد حلقة واحدة لتقع في كوميديا الضحك والكوميدي الرائعة التي لا تتوقف. 
  • تدور أحداث المسلسل حول أم توفي زوجها ولها ثلاث أبناء بالغين واردت الأم أن تتزوج يحاول الزوج الاندماج في الأسرة ولكن تحاول الأبناء أن تنهي تلك العلاقة في جو كوميدي ساخر. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات نتفليكس الدرامية لعام 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.