أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 6 مسلسلات هاندا ارتشيل التي تستحق المشاهدة من خلال موقع فكرة Fekera.com، هاندرا ارشيل تلك المرأة الفاتنة الجميلة التي تجمع بين الجمال الباهر والمتألقة وبين الأداء المتميز الذي مكنها من كسب قلب الجمهور لتكون واحدة من أفضل الممثلات في تركيا والتي تتمتع بجاذبية خاصة ووجه ملائكي جعلها من المميزين على الشاشة التركية والعربية وحتى العالمية لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل أعمال الممثلة هاندرا راشيل. 

أسماء أفضل 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل التي تستحق المشاهدة

لمع أسم هاندرا راشيل ونالت شهرتها الكبيرة في العالم العربي من خلال الدور الكبير الذي أدته هاندا في مسلسل بنات الشمس في عام 2015 لتنطلق هاندرا بمجموعة رائعة من المسلسلات المميزة والتي كان من أبرزها ما يلي :

مسلسل Sen cal Kapimi ( أنت أطرق بابك) 

أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

  • واحد من المسلسلات الرائعة لنجمة المميزة هاندا حيث تدور القصة حول فتاة كل هدفها استكمال تعليمها لتتمكن من الحصول على الشهادة الثانوية ولكن قطعت منحتها الدولية. 
  • لتقابل الفتاة أحد الرجال التي تكرهه ويعرض عليها أن يقدم لها المنحة الدراسية مقابل أن تتظاهر بأنها خطيبته لمدة شهرين فقط. 
  • ليقع بعض ذلك الأثنين في الحب وتربطهما علاقة حب قوية. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 6 مسلسلات اسلامية دينية على الاطلاق 2021

مسلسل Ask Laftan Anlamaz ( الحب لا يفهم الكلام) 

أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

  • واحد من أشهر المسلسلات العربية هو الحب لا يفهم الكلام أو المعروف عربيا بأسم حياة ومراد حيث يستعرض المسلسل قصة فتاة قروية تذهب للعمل في أسطنبول للتقديم مع صديقتها وتحاول البَحث عن عمل. 
  • يرسل لها والدها يطلب منها العودة إذا لم تجد عمل لتزاد مساعيها إلى العمل وتجد عملا في شركة النسيج سارتي وذلك لأنه ادعت في الشركة انها الفتاة التي ينتظرونها وتم وعدها بالوظيفة. 
  • لتتفاجئ حياة أن صاحب الشركة هو الشخص الذي قابلته قبل ذلك وتكره ومن هنا تنشأ بين الاثنين علاقة حب وعمل بين الموظفة حياة والمدير مراد. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية على الإطلاق 2021

مسلسل Halka (حلقة) 

أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

  • هذا المسلسل الأجرامي الأبرز الذي يناقش الجريمة والأثارة والمغامرة والأكشن وقامت فيه هاندرا بدور شخصية قوية ومميزة. 
  • حيث أن حلقة هي منظمة شريرة تعمل بالتجارة ولكن الغير قانونية ليكتشف أعضائها انهم ضحية للحلقة ويحاولون التخلص من الماضي الذي لا يريد أن يتركهم ويسعى ورائهم. 

مسلسل Günesin Kizlari (بنات الشمس) 

أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

  • بنات الشمس هو كان بداية شهرة هاندرا والتي عرفت فيه بأسم سيلين. 
  • ويناقش المسلسل قصة زوجة انفصلت عن زوجها التي أنجبت منه ثلاث بنات اثنين منهم توأم والأخرى أصغر منهم لتحاول الزوجة تأمين حياة كريمة لهم لتتزوج من أحدي رجال الأعمال الأثرياء وتترك القرية لتذهب وتعيش معه في قصره المتواجد في أسطنبول. 
  • وهنا يعجب أبنه رجل الأعمال بسيلين وابن شقيقه بأختها وتربطهما علاقة حب قوية جدا يحاول الرجل تفريقها بكل ما استطاع من قوة ولكنه يفشل في ذلك ليقرر الأنتظار. 
  • لتتابع الزوجة حياتها التي تغير مع بناتها في ذلك القصر. 

شاهد ايضًا : اسماء أجمل مسلسلات لي جونغ سوك على الاطلاق 2021

مسلسل Azize (عزيزة) 

أسماء احسن 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2024

  • عزيزة فتاة ساحرة لها جاذبية من نوع أخر تعمل كممرضة، قد تسبب أحد الأشخاص في مقتل والدها. 
  • لتحاول بعدها الممرضة الجميلة والجذابة الانتقام من قاتل والدها ليحدث أمر غريب وهو انه يحبها شقيق الرجل الذي ترغب في الانتقام منه فهَلْ ستتخلى عزيزة عن الأنتقام من أجل الحب هذا ما سنجيب عنه حلقات المسلسل. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات طبية أمريكية على الإطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل التي تستحق المشاهدة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.