اسماء احسن مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

اسماء أفضل مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات الرائعة هي عبارة عن مسلسلات رائعة و مميزة تثير إعجاب واهتمام الجمهور المحب لتلك النوع من المسلسلات، ولكن بكل تأكيد فأن هناك بعض المسلسلات التي تعد من أفضل المسلسلات الأجنبية على الاطلاق ومن بين أفضل هذه المسلسلات سنقدم إليكم الأن في السطور القادمة فتابعونا مجموعة من المسلسلات الأجنبية الرائعة 

اسماء أفضل مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2022

المسلسلات الأجنبية متميزة في الأداء والنوع وفي كل الأمور وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات الأجنبية على الإطلاق وهي كالأتي :

مسلسل Lost

اسماء احسن مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2024

واحد من أعظم المسلسلات الأجنبية التي تمتعت بنجاح كبير وحصدت العديد من الجوائز يدور قصة المسلسل حول تحطم طائرة في جزيرة مليئة بالغموض وتمتلك نظام دفاعي قوي وغريب بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من المخبأ الأرضية التي بها العديد من الأسرار. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات أجنبية مقتبسة من روايات على الاطلاق 2021

مسلسل Sherlock (شرلوك) 

مسلسل اجنبي قوي يتمتع بالمغامرة والغموض، حيث يتشارك في أحداث المسلسل طبيبين أحدهما يعمل طبيب في الجيش والأخر شخصية لديها غموض كبير ويعمل مستشارا سكوتلاند يارد ويتشارك الشخصين معا في السكن ليبدو ان هناك امر غريبا يجمعهم. 

مسلسل Friends

واحد من المسلسلات التي حازت على  شعبية كبيرة، ويعد واحد من المسلسلات الممتعة والشيقة فهو يتناول الصداقة بين ثلاث شباب وثلاث فتيات يتشارما مع بعضهما في المرح والفرح والحب ومأساة بعضهم في الأنفصال . 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات هندية لعام 2021

مسلسل The Walking Dead (الموتى السائرون) 

من أنجح المسلسلات على الأجنبية على الإطلاق والدليل على ذلك الجوائز العديدة التي حصدها بالإضافة إلى الترشيحات التي تم ترشيحه إليها، تدور أحداث المسلسل حول تحول الموتى إلى زومبي ومعاناة البشرية التي أوشكت على الانقراض وبَحثهم عن مأوى وملاذا خاص بهم. 

مسلسل Game of Thrones

اسماء احسن مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2024

  • من أكثر المسلسلات شهرة وحقق نجاحا باهرا، وحصل على العديد من الجوائز منها 38 جائزة إيمي برايم تايم. 
  • تدور قصة المسلسل حول الممالك السبع، الذين يحاربون بعضهم البعض من أجل الحصول على العرش ليظهر لهم عدو قديم يريد تدميره جميعا ومن اتجاه أخر يظهر وريث العرش الذي تم اغتصبه مبه ويريد استعادته. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات رجال الأعمال الأجنبية 2021

مسلسل Breaking Bad

هو أنجح مسلسل اجنبي تم عرضه فقد نال جوائز عديدة ودخل الى موسوعة جينس، تدور قصة المسلسل حول معلم كيمياء، ظروفه المادية صعبة للغاية راتبه لا يكفي ولديه ابن مصاب بشلل الدماغي وزوجته تضع مولود حديثا، وهو اكتشف انه مصاب بالسرطان، ومن ثم يحاول أن يجمع المال لتأمين عائلته. 

مسلسل Vikings

مسلسل يناقش فترة العصور الوسطى وكيف يتم التعامل مع مبدأ البقاء للأصلح ويقوم المسلسل في الأساس حول شخصية البطل والقائد راغنار وهو أحد أبطال  الدول الاسكندنافية ويغيب المسلسل هو أن الأحداث التاريخية تشوبها بعض الأخطاء. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية على الإطلاق 2021

مسلسل Strange Things

واحد من المسلسلات الممتعة التي تدور حول طفل يداعب ويل صاحب 12 عام، هذا الطفل تم اختطافه ليبدأ المحقق  في البَحث عنه وأثناء رحلة البَحث عنه يكشفوا العديد من الأمور الغريبة عن أسرار حكومية حول القوى الخارقة للطبيعة و فتاة استثنائية تمتلك أمور غريبة. 

مسلسل Dark

من المسلسلات الأجنبية الخيالية التي تدور أحداثها حول الخيال العلمي والإثارة حيث تدور قصة المسلسل حول قصة أربع عائلات منفصلة عن بعضها البعض يجمع هذة العائلات معا بعض الأسرار الغريبة التي يتم اكتشافها فيما بعد. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2021

مسلسل The Wire

من المسلسلات الأجنبية القوية التي تناقش الوضع الراهن في أمريكا وكيف يتم التعامل مع مجريات الأمور هناك حيث تدور الأحداث حول مافيا المخدرات ووسائل الأعلام، نظام الموانئ البحرية، حكومة المدينة والبيروقراطية  حيث أن المسلسل عبارة عن 50 حلقة لمدة خمس مواسم. 

مسلسل Prison Break

اسماء احسن مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2024

من أشهر المسلسلات الأجنبية وانجاحها حيث تدور قصة المسلسل حول أخين أشقاء قبض على أحدهما وزج به في السجن وحكم عليه ظلما، ليحاول الأخ ان يحرر أخيه بأنه يدخل السجن اليه في أحدي التهم ليتمكنوا من الفرار معا. 

شاهد ايضًا : اسماء أجمل مسلسلات لي جونغ سوك على الاطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات أجنبية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.