أسماء احسن 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2024

الاء الشافعي

أسماء أفضل 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، نتفليكس عرفت وتميزت بتقديمه للعروض الأصلية والحصرية لها حيث أن معظم ما يتم عرضه على نتفليكس هو من إنتاجها فهي لا تضم إلا الأعمال المتميزة في البلدان المختلفة وبلغات عديدة وسنقدم إليكم الأن مجموعة من أفضل العروض الأصلية التي يتم بثها على قناة نتفلكس. 

أفضل 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2021

مسلسلات نتفليكس هي مسلسلات رائعة ومتنوعة بين الأكشن والدراما والرومانسية والبولسية لذا سنقدم إليكم مجموعة رائعة من مسلسلات نتفليكس الأصلية وهي كالأتي :

مسلسل Feel Good

أسماء احسن 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2024

  • مسلسل كوميدي درامي متميز يجمع بقصة حب بين ماي وجورج وذلك في موسم واحد مدته 6 حلقات. 
  • ماي مدمنة مخدرات يحاول جوج ان يساعدها على التعافي حيث يجمعها مع أصدقاء المتعافين ويحاول ان يقنع عائلته بماي ولكن لم يسير الأمر مثلما أرد. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق 2021

مسلسل Dracula

  • دراكولا من المسلسلات المتميزة جدا التي تناقش حياة مصاصي الدماء، فالمسلسل لا يتكون إلا من ثلاث حلقات طويلة ولكنها من أفضل ثلاث حلقات يمكن مشاهدتها. 
  • يتم دعوة أحد المحامين ليقوم ببعض الأعمال داخل القصر ليجد هناك رجلا عجوزا وهذا الرجل يتجدد شبابه ببقاء ذلك المحامي في قصره وذلك بالإضافة إلى العديد من المغامرات التي يعيشها المحامي داخل القصر لتجعله يجسد حكاية دراكولا. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية طبية على الإطلاق 2021

مسلسل The Stranger

  • من أكثر المسلسلات البريطانية روعة فالغريب هو مسلسل ملئ بالغموض والإثارة، المسلسل عبارة عن ثماني حلقات فقط وهو عبارة عن اقتباس لأحد الروايات التي تحمل نفس الأسم. 
  • وفي المسلسل تقوم إحدى السيدات التي تتميز بالغموض بإبلاغ أحد الأشخاص الذي كانت حياته هادئة ومثالية معلومات خطيرة عن زوجته. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات هازال كايا تستحق المشاهدة 2021

مسلسل Spinning Out

  • مسلسل درامي متميز، يناقش حكاية أحدي الفتيات التي كانت تمارس رياضة التزلج وفي أحدي المنافسات تتعرض إلي إصابة خطيرة تخرجها من أطار المنافسة. 
  • لنشهد مسلسل حول عائلة الفتاة وطموحها وأملها الكبير في الفوز بتلك المنافسة. 

مسلسل Medical Police 

أسماء احسن 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2024

هو عبارة عن مسلسل يدور حول مجموعة من الأطباء الذين يعملون في إحدى مستشفيات الأطفال وأثناء بَحثهم يجدوا ان هناك فيروس ينتشر في العالم بصورة كبيرة لـ يهدد حياة الملايين ويتم تعيينهم من قبل الحكومة لمحاولة اكتشاف علاج، وأثناء البَحث يكتشفوا أن الأمر أكبر من ذلك. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات أجنبية طويلة على الإطلاق 2021

مسلسل Warrior nun

مسلسل خيالي يتمتع بالقوة، حيث يروي قصة أحدي الفتيات التي تبلغ من العمر 19 عاما لتستيقظ تلك الفتاة في مشرحة ولتبدأ من هنا رحلتها في رؤية الشياطين لتكتشف بعد ذلك انها احدى المجندات في نظام قديم هذا النظام كلفها مع عدد من الراهبات بقتال الشياطين. 

مسلسل Giri/Haji

  • مسلسل درامي يناقش الجريمة وما يحدث بها حيث يتناول المسلسل قصة أخين من طوكيو أحدهما محقق وهو كينزو. 
  • والأخر يدعي يوتو والذي قتل على يد شخص من أعضاء ياكوزا. 
  • ولكن يشك المحقق أن أخيه قتل ويذهب بلندن للبَحث عنه وهناك يتم توريطه مع العديد من الأشخاص المجرمين  والفاسدين في لندن. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات أجنبية على الإطلاق 2021

مسلسل The Letter for the King

أسماء احسن 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2024

  • من المسلسلات التي تتمتع بالمغامرة والإثارة فهو إحدى القصص المستوحاة من رواية  De brief voor de Koning وهي إحدى الروايات الكلاسيكية. 
  • وتدور قصة المسلسل حول أحد الشباب وهو تيوري والذي لديه رسالة يرغب في إيصالها إلى الملك الذي يعيش عبر الجبال العظمى ليجد أنه مهدد من الممالك الثلاثة ويتعرض للعديد من المخاطر.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات أجنبية رومانسية على Netflix 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2021 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.