أسماء احسن 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

أسماء أفضل 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات المكسيكية من المسلسلات التي لها شعبية ومتابعة كبيرة وخصوصا القديمة منها والتي انتشرت بشكل واسع وكبير في أوائل القرن العشرين ومن أفضل المسلسلات التي يمكن الاستعانة بها لقضاء وقت ترفيهي جميل ومميزة وخصوصا لعشاق الرومانسية تلك الرومانسية التي تخطفك إلى عالم آخر ملئ بالحب والجمال وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل مسلسلات المكسيك على الإطلاق. 

أفضل 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق

المسلسلات المكسيكية تعتبر من المسلسلات التي يعشقها الكثيرين لأنها من المسلسلات التي تتمتع بالرومانسية بالإضافة إلى الأثارة والاكشن ومن أجمل المسلسلات المكسيكية ما يلي :

مسلسل Rubí

أسماء احسن 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق 2024

روبي فتاة جميلة ولكنها ولدت في حي فقرة تقطن أحدي الجامعات الخاصة بناء على منحة دولية وهناك تخطف أنظار الطلاب وتحاول ان تستغل أحد صديقتها التي تعاني من عجز في أحدي أرجلها وتحاول أن تخطف منها خطيبها حيث تحقد روبي كثيرا عليها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية طبية على الإطلاق 2021

مسلسل  La Reina del Sur

 تيريزا هي شابة تتمتع بالجمال والروعة هذة الشابة تبلغ من العمر 23 عاما، تتخذ من أحد تجار المخدرات صديقا لها والذي تم قتله بواسطة زعيم كارتل لتهرب تريزا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهناك تتعرف على أحد الرجال والذي يساعدها على حكم كارتل. 

مسلسل  La Usurpadora

  • مسلسل مكسيكي متميز بل يعد واحدا من أفضل المسلسلات المكسيكية. 
  • يناقش المسلسل قصة فتاة ثرية لديها عائلة وأولاد تجمعها بالصدفة مع أختها التوأم التي فرقت بينهما الأيام. 
  • وعندما تجد الأخت اختها تحاول أن تستغلها بأن تمارس هي دورها مع عائلتها وأولادها لتستمع هي بحياتها مع عشقيها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات هازال كايا تستحق المشاهدة 2021

مسلسل Cuna de lobos

  • يدور المسلسل حول قصة أحد الأثرياء الذين يمتلكون ثروة كبيرة ولديه ابنان أحدهما مدمن للقمار والأخر متزوج ولكنه لا ينجح لأن زوجته تعاني من العقم وزوجته التي تفقد إحدى عينيها. 
  • يموت الأب ويترك ثروة كبيرة ولم يأخذ الأبناء نصيبهم في الثروة إلا بعد تنفيذ عدة شروط من بينها أن يتزوج المدمن على القمار، وأن ينجب الأخ الآخر وهنا يحاول الأبناء أن يتحايلوا على شروط والدهم ولكن الزوجة تطمع في الحصول على كل الثروة وتبدل كل الطرق الغير مشروعة ولا تسمح لأحد بالوقوف في طريقها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية تاريخية على الإطلاق 2021

مسلسل Teresa

  • مسلسل تيريزا واحد من المسلسلات الدرامية الرائعة الذي يتناول قصة حياة أحدي الفتيات التي تحاول الوصول إلى المال . 
  • وعلى الرغم من كافة الأمور التي بذلها والدالها من أجل تعليمها الا انها لديها شعور داخلي بالنقص من الحي الفقير الموجودة فيه لتحاول أن تعتمد على جمالها من أجل الوصول إلى ما تريد. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات أجنبية طويلة على الإطلاق 2021

مسلسل Rebelde

  • مسلسل يتناول مجموعة من الشباب المراهقين الذين ينتمون إلى طبقة الأثرياء والذين يقومون بالدراسة في أحدي المدارس الداخلية المخصصة لأبناء الأثرياء فقط. 
  • وعلى الرغم من ذلك تقوم المدرسة بتقديم منح للطلاب الفقراء والمتفوقين علميا والذين غالبا ما يواجهون صعوبات تعلم في تلك المدرسة نظرا للطبقة الدونية التي ينظرون لهم بها. 
  • ويناقش المسلسل حب الطلاب لأحد الأمور الذي جعلهم يجتمعون سويا على تنفيذ ذلك الأمر. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات أجنبية مقتبسة من روايات على الاطلاق 2021

مسلسل  La fea más bella (أجمل فتاة قبيحة) 

أسماء احسن 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق 2024

  • من المسلسلات المكسيكية الرومانسية الرائعة والتي تتناول قصة إحدى الفتيات التي تبدو قبيحة المظهر من مظهرها وملابسها وطريقتها وعلى الرغم من ذلك فهي تمتلك قدرات في العمل غير عادية. 
  • لتقدم الفتاة في أحدي شركة الأزياء والموضة ولكن يتفاجئ المدير بها ويرفضها ولكن لقدرتها ومؤهَلْاتها يتراجع عن رفضه ليقبلها للعمل معه. 
  • وعلى الرغم من أن المدير كان خاطبا إحدى الجميلات المتألقات إلا أنه يحدث بينه وبين الفتاة القبيحة العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 10 مسلسلات عربية على نتفليكس 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 7 مسلسلات مكسيكية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.