اسماء احسن مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق 2024

الاء الشافعي

اسماء أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، من أكثر الأمور التي تعيب المسلسلات التركية هو طولها الكبير والمبالغ فيه حيث انه المسلسل قد يمتد إلى خمس مواسم وتجاوز مدة الحلقة الواحدة الثلاث ساعات وهناك الكثيرين الذين يجدوا ملل كبير في الأمر مما يجعلهم يبَحثون عن مسلسلات تركية ولكن تكون عدد حلقاتها قصيرة وهذا ما سنقدم إليكم الأن في السطور القادمة فتابعونا. 

اسماء أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق 2022

المسلسلات التركية القصيرة أثبتت أن المسلسل ليس بطول حلقاته ولا كثرة مواسم، المسلسل لابد أن يحاول أن يعرض فكرته التي يدور حولها بسهولة وبدون تكرار لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات التركية القصيرة وهي كالأتي :

مسلسل Sahriyet

أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق

  • مسلسل يدور حول أحد كتاب المحكمة الذي تقاعد ويجلس وحيدا بعد أن ماتت زوجته، وفي يوم يجد هذا الرجل قطته قد توفت بسبب انه نسي ان يطعمها ومن هنا يلجأ الرجل الى طبيب نفسي ويكتشف انه مصاب بالزهايمر. 
  • في البداية لم يتقبل الأمر ولكن بعد ذلك يدرك فائدة الزهايمر والذي يستغله الكتاب في جريمة قتل خطط لها منذ سنوات عديدة وعندما يرتكبها لن يتذكر ذلك وسيعيش حياته طبيعيا. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق 2021

مسلسل Bozkir

حدث في إحدى ضواحي اسطنبول جريمة قتل شنيعة لأحد الأطفال يحاول قبطان مع أحد رجال الشرطة أن يبَحثوا عن القتال ليجدوا أن القاتل غير متوقع وهي شخصية تدعي عباس وابنته ديلارا. 

مسلسل Hakan: Guard

  • هاكان هو أحد الشباب الذي كان يعيش حياة عادية جدا إلى أن مات والده بالتبني ليكتشف هنا أنه على علاقة و صلة بالعالم القديم يحاول هاكان أن يكتشف هذا السر. 
  • هاكان أحد الأبطال الذي يملك العديد من القوي ومطلوب منه الدفاع عن مدينته وتدمير الخالد قبل أن يدمر مدينته. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات بيرين سات تستحق المشاهدة 2021

مسلسل Sıfır Bir

في إحدى ضواحي أضنة يقرر السكان والقائمين على الحي ان ينظفوا الحي من كل الأمور الغير قانونية لذلك فهم يعملوا على تطبيق القانون في المنطقة ومنع تناول المخدرات. 

مسلسل Hile

  • يتناول المسلسل قصة أحد مهندسي البرمجيات المسؤول عن وضع البرامج لمكافحة الفيروسات وكذلك القيام بإنهاء البرنامج الخاص بالألعاب التي تنتجها الشركة. 
  • لتعرض واحدة من أكبر شركات إنتاج الألعاب فرصة لهذا المهندس أن يعمل بها حيث مهتمة المهندس هو أصلح برنامج خاص بلعبة تنتجها الشركة ليكتشف المهندس أن اللعبة لا توجد بها أي خطأ ويكتشف ان تلك اللعبة يمكنها أن تكون تمثيل للحقيقة. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات صينية لعام 2021

مسلسل Fi

  • من المسلسلات المتميزة التي تم اقتباسها من رواية شهيرة وهي رواية أزرا كوهين فهو المسلسل الحائز على شعبية واهتمام كبير من المشاهدين إذا تعدى عدد المشاهدات للمسلسل 50 مليون مشاهدة. 
  • تدور أحداث المسلسل حول أحد الأطباء النفسيين الذين لا يؤمنوا بالحب كثيرا ليتقابل مع أحدي الفتيات فيحبها ويتعلق بها منذ النظرة الأولى. 
  • هذة الفتاة تعمل راقصة تتميز بالجمال والطموح وهي تحب احد الشاب الذي يعمل موسيقي . 
  • فماذا سيحدث ومن سيفوز بقلب الفتاة الشابة هَلْ الطبيب النفسي أم الشاب الموسيقى. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات أنتوني ستار على الاطلاق 2021

مسلسل SAHİPLERİ

  • من المسلسلات التركية الرائعة فهو من مسلسلات الرعب الشقيقة الذي يتناول قصة سليم وبشرى. 
  • هذين الشبان الذين لديهم تشوق لحب ولدراسة كل الأمور التي قد تكون خارقة إلى الطبيعة الأمر الذي يجعلهم يتجهون إلي أحدي القرية التي عرفت بتواجد العديد من الأمور الغريبة والشاذة. 

مسلسل Masum

أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق

  • زوج متقاعد وزوجته المتقاعدة يتركان المدينة بعد التقاعد ليسكنا في مزرعة تبعد عن المدينة بكثير حيث يعيشان بأمان وسلام بعيدا عن صخب المدن. 
  • لتنقلب حياة تلك الأسرة التي وصل لها بعض الأخبار الخطيرة من الأبن الأصغر. 

مسلسل Dip

أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق

  • من المسلسلات التركية القصيرة ولكنه مسلسل أكثر من رائع حيث يتناول قصة المسلسل حول أحد ضباط الشرطة الذي يعمل في العيادة النفسية في المقر الخاص بشرطة اسطنبول حيث أن مهمته تكمن في إرجاع الناس عن أفكارهم الأنتحارية. 
  • لتجمعهم الصدفة مع العالمة بليجي وهي أحدي السيدات التي عرفت بالغموض وأن حياتها مليئة بالأسرار لكنه كان يرغب في الحصول منها على إجابات بخصوص زوجته السابقة.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية طبية على الإطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.