أسماء احسن 10 مسلسلات مصري على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

أسماء أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات المصرية لطالما من أروع المسلسلات التي استطاعت منذ بداية ظهورها ان تكون عاملا مؤثرا وجذابا الي المشاهدين في جميع الدول العربية الأمر الذي ساعد على انتشار اللهجة المصرية حيث تميزت المسلسلات المصرية بجمعها بين الدراما والكوميديا والألغاز والمغامرات والأكشن والأثارة لتحقيق العديد من المشاهدات وقد جمعنا لكم أفضل المسلسلات المصرية التي تستحق المشاهدة. 

أسماء أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق 2022

هناك العديد من المسلسلات المصرية التي تم إصدارها واستطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات وذلك لا يشمل المسلسلات الحديثة فقط ولكن منذ بدء ظهور التلفزيون فإن الدراما المصرية استطاعت ان تحقق نجاحا كبير لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات المصرية وهي كالأتي :

مسلسل الصياد

أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق

الصياد من مسلسلات الغموض والإثارة حيث كان هناك شاب يعمل في جهاز الاستخبارات حيث كان يتمكن من حل لغر أي قضية ولكنه تعرض لحادث افقده بصره ليستغني عنه الجهاز ولكنهم بعد سنوات يقعوا أمام قضية مثيرة وشائكة ووقفوا عاجزين عنها ليست عينوا بها يساعدوهم مرة أخرى. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات بيرين سات تستحق المشاهدة

مسلسل النهاية

أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق

من أروع المسلسلات المصرية التي تعتمد على الخيال العلمي والذي أثار ضجة كبير حيث تدور أحداثه حول مهندس برمجيات يعيش في المستقبل بعد 50 سنة من الأن حيث تراجع تقدم العالم وتغيرت موازين القوة. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات صينية لعام 2021

مسلسل جراند أوتيل

  • جراند أوتيل أحد الفنادق المتميزة للطبقة العليا كانت تعمل به فتاة  والتي تم مقتلها في ظروف غامضة، ليأتي أخيها إلى الفندق ويعمل به كنادل يحاول أن يكتشف سر مقتل اخته. 
  • ولكن يقع في حب أبنه صاحبة الفندق وهنا تساعده الفتاة علي اكتشاف سر موت أخته ليكتشفوا العديد من الأسرار التي تخص القصر .

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات مكسيكية رومانسية مدبلجة على الإطلاق 2021

مسلسل فرقة ناجي عطا الله

  • مسلسل مصري درامي كوميدي يؤديه النجم عادل إمام في دور ناجي عطالله الذي يقوم بتأسيس فرقة مكونة من مجموعة من أمهر الشباب لأنه يخطط لسرقة بنك في إسرائيل. 
  • وبعد أن تنجح الفرقة في سرقة البنك يتعرضون للسفر من بلد لأخرى في العديد من الأحداث المشوقة والرائعة حتى يعودوا مرة أخرى إلى مصر ولكن بدون الأموال التي سرقوها فماذا حدث لهم هذا ما ستكشفه حلقات المسلسل. 

مسلسل ذات

  • حكاية بنت اسمها ذات، يتناول المسلسل الفترة في السبعنيات حيث يناقش المسلسل حكاية فتاة جميلة تدعى ذات والتي تقرر أن تترك دراستها في الجامعة من أجل الزواج. 
  • لتكتشف بعد الزواج إن الزواج ليس كما تخيلته فارس سيأخذها على حصان ابيض ولكنها تقع عليها العديد من المسؤوليات.  

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات نتفليكس يمكنك مشاهدتها مع أصدقائك 2021

مسلسل ليالي الحلمية

  • من أفضل المسلسلات المصرية القديمة التي تناولت الحياة في أحد أحياء القاهرة وهو حي الحلمية الذي كان من الأحياء المخصصة للطبقة الأرستقراطية فقط. 
  • وكان أساس المسلسل هو الصراع الذي كان يدور بين كلا من سليم البدري وسليمان غانم. 

مسلسل المال والبنون

  • أقوى المسلسلات المصرية التي تدور قصتها حول أن المال الحرام لا يدوم، عباس وسلامة كانوا يعملون لدى مهرب أثار وبعد وفاته يكتشفوا وجود العديد من القطع الأثرية ليأخذها سلامة كلها ويمتنع عباس كونها مال حرام ليس من حقه. 
  • عباس يظل فقيرا يعيش في غرفة فوق أسطح أحد المنازل بينما سلامة أصبح من تجار الذهب الذين يعيشون في قصر كبير. 
  • تحب ابنة سلامة ابن عباس فهَلْ سيسمح القدر بتجمعهم معهما معا هذا ما ستكشفه حلقات المسلسل الجميل. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات تركية لأجمل الممثلات التركيات على الإطلاق 2021

مسلسل العراف

  • العراف من المسلسلات الدرامية الرائعة التي تتناول قصة رجل نصاب محترف كان كل فترة ينتحل شخصية معينة ويتزوج باسم الشخصية ويختفي حتى أصبح لديه خمس أبناء متفرقين في جميع مدن مصر. 
  • وبعد ثلاثون عام من الاحتيال والنصب لم تتمكن الشرطة من القبض عليه يبدأ رحلته في البَحث عن أبنائه. 

مسلسل كفر دلهاب

  • كفر ملئ بالعديد من الأشخاص الفاسدة والمجرمين الذين يحاولون أن يحتلوا على بعضهم، ليدخل عليهم شخص غريب يدعى الطبيب. 
  • يستعين بالطيب لشفاء أبنه أحد أغنياء القرية التي لا يعرفوا ماذا حل بها وتحدث العديد من الأمور الغريبة مثل تحول الماء الي الدم وانقطاع الجسر الذي يصل الكفر بالبلدان المجاورة وموت الحمام والعديد من الأمور الغريبة التي تحدث كلعنة من أحدي الفتيات التي تم اغتصابها وقتلها فهَلْ بالفعل هي لعنة ام انه امر مرتب ام انه امر غير متوقع تمام. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات أجنبية طويلة على الإطلاق 2021

مسلسل الأسطورة

أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق

  • الأسطورة هو مسلسل اكشن يتناول أحد الشخصيات التي تقوم بالتجارة في السلاح وهو رفاعي ليتم مقتله ثم يحاول أخيه ان ينتقم من الذين قاموا بقتل أخيه. 
  • بل يصبح بعد ذلك ناصر أخطر وأكثر قوة من أخيه بعد أن كان محامي شريف نزيهة ليقوم بجمع مبالغ كبيرة جدا من المال ولكنه في النهاية يخسر عائلته ويتحول لمجرم كبير.

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات هندية لعام 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 10 مسلسلات مصري على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.