اسماء احسن 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض 2024

الاء الشافعي

اسماء أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات الكورية استطاعت في الفترة الأخيرة أن تتألق وتميز بشكل كبير الأمر الذي جعلها واحدة من المسلسلات المميزة وعلى الرغم من ما هو شائع بأن المسلسلات الكورية هي مسلسلات رومانسية فأنها تضم أيضا العديد من المسلسلات الخاصة بالجريمة والغموض لذا جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية الخاصة بالجريمة والغموض. 

أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض

المسلسلات الكورية واحد من أروع المسلسلات التي يمكنك أن تشاهدها فهي تنقلك معها الي عالم ملئ بالغموض والتشويق والمغامرة والإثارة والأكشن وهذا ما سنتعرف عليه معا في المسلسلات التي سنقدمها لكم الآن وهي كالأتي :

مسلسل My Beautiful Bride

أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض

أحد أجمل مسلسلات الجريمة على الإطلاق والذي امتلئ بالغموض والجريمة والتشويق حيث تدور أحداث المسلسل حول أحد الرجال الذي فقد خطيبته ولن يهدأ حتى يجدها ليدخل في العديد من المغامرات والأسرار ليكتشف أين خطيبته المفقودة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

مسلسل Time Between Dog and Wolf

مسلسل مليئ بالغموض والأثارة رجل يختفي والده بسبب أحد العصابات ليقرر الانتقام من تلك العصابة من خلال التسلل لتلك العصابة ولكنه كان على علاقة بفتاة ليكتشف بعد ذلك أن الفتاة هي أبنة رئيس العصابة الحب ام الأنتقام ام ان هناك امر اخر. 

مسلسل Two Weeks

أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض

  • من افضل المسلسلات الكورية التي تتحدث عن الجريمة التي جمعها الرومانسية. 
  • تدور القصة حول أحد الرجال الذين يعملون لدى عصابة تقوم بأعمال شنيعة، ولكن هذا الرجل يتعرف على أحدي الفتيات الجميلات والتي كانت تدرس بالجامعة. 
  • تزوج الرجل بالفتاة وعندما علم بحملها قرر ان يترك العصابة ولكن رئيس العصابة هدده وحاول ابتزازه لذلك رجع عن قراره. 
  • وبعد أن ولدت طفله اكتشف أن لديها سرطان في الدم الأمر الذي يجعله مضطرا يخضع إلى أحد العمليات الجراحية ولكنه مطالب في تلك المدة أن يتخلص من عميل سري فما الأحداث التي ستدور في المسلسل هذا ما ستجيب عليه حلقات المسلسل. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2021

مسلسل Healer

  • واحد من المسلسلات التي جمعت بين الرومانسية والغموض و الدراما والحركة. 
  • فالمسلسل يتحدث حول مجموعة من الأصدقاء الذين اشتركوا معا في تأسيس محطة بث والتي اخذت تعمل بشكل غير قانوني وذلك لأنها كانت معارضة لنظام في كوريا حيث كانت تدافع عن الديمقراطية في ظل الجمهورية الخامسة في كوريا. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 7 مسلسلات صينية تاريخية على الاطلاق 2021

مسلسل Signal

  • سيجنال مسلسل تمكن من أن يكون مسلسل غامض يتحدث عن الجريمة بشكل آخر في المسلسل رائع ومميز من جميع الجوانب سواء كانت الكتابة أو الأداء والمهارة في تمثيل الأدوار. 
  • والمسلسل يدور حول ام بعض محققي الشرطة يستخدمون راديو قديم لتعاون مع أحد المحققين القدامى الذي يساعدهم في كشف الألغاز في المسلسل. 

مسلسل Police Unit 38

  • مسلسل يتمتع بالغموض والإثارة حيث تدور القصة حول مجموعة من الموظفين الذين يتعاونون مع مجموعة من المجرمين. 
  •  ليضعوا العديد من حيل النصب ليتمكنوا من ملاحقة الأشخاص المتهربين من الضرائب. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية قصيرة على الاطلاق 2021

مسلسل City Hunter

  • مسلسل صياد المدينة مسلسل درامي رومانسي يتناول الجريمة والعدالة في منظور واحد، وقد حقق نجاحا كبيرا في الفترة التي عرض فيها. 
  • المسلسل يدور حول قصة رجل تعرض أبيه للظلم على يد بعض الفاسدين يرغب هو في تحقيق العدالة بنفسه ويكون ذلك من خلال الانتقام من هؤلاء الفاسدين. 

مسلسل (Bridal Mask (Gaksital

أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض

  • من المسلسلات التي تتمتع بالغموض والإثارة والحركات والتشويق الذي يجعله يستحق المشاهدة. 
  • تدور أحداث المسلسل في الثمانينات في أثناء الاحتلال الياباني لكوريا حيث تدور قصة المسلسل حول رجل يضع ماسك على وجهه ويدفع عن الكوريين ويحررهم. 
  • ليصبح ذلك الرجل من الأبطال ليقدم مسلسل رائع جعله أفضل مسلسلات الجريمة والغموض.

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات صينية لعام 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.