التخطي إلى المحتوى

اسماء أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، تتميز المسلسلات الكورية بأنها مسلسلات رومانسية تنقل المشاهد إلى حالة من المتعة والتشويق في جو من الحب المطلق والمغامرة، وقد استطاعت تلك المسلسلات ان تجذب إليها ملايين المشاهدات من مختلف دول العالم وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية. 

أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

المسلسلات الكورية الرومانسية تتمتع بجاذبية خاصة وجو من المتعة والحب والأثارة والتشويق الأمر الذي جعلها واحدة من المسلسلات المتميزة والتي سنقدم إليك مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية وهي كالأتي :

مسلسل I’m Not a Robot 

أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

  • إن كنت من عشاق الرومانسية فبتأكيد ان هذا المسلسل الرومانسي الرائع سيكون من أفضل المسلسلات لك. 
  • المسلسل يدور حول قصة شاب ثري جدا ولكنه قد تعرض إلى أحد الصدمات وهو صغير وهذه الصدمة أدت إلى التأثير عليه بشكل كبير حيث أصيب بحساسية في الجلد تجاه البشر. 
  • لذلك عاش ذلك الرجل لمدة 15 عاما بعيدا عن الناس الي أن قام أخيرا بطلب انسان ألي يجلس معه وحتى تقوم الشركة في اللحظات الأخيرة بأرسال فتاة بشرية جميلة بدلا من الإنسان الآلي فماذا سيحدث بعد ذلك هذا ما ستكشفه حلقات المسلسل. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية قصيرة على الاطلاق 2021

مسلسل Chicago Typewriter

من المسلسلات الرومانسية الرائعة ولكنها نوعا مختلفا من الرومانسية حيث تدور القصة حول ثلاث شباب أحدهما مؤلف كان يكتب رواية ولكن الإلهام توقف الأمر الذي أدى توقفه عن الكتابة يحاول أحد الكتاب أن يساعده على تجاوز هذه المهمة والشخص الآخر هو شخص معجب بما يقدمه المؤلف ليتعاون الثلاث أشخاص معا ليكتشفوا العديد من الحقائق والاسرار حول حياتهم السابقة لـ يحاولوا بعد ذلك استعادة تلك الحياة

مسلسل What’s Wrong With Secretary Kim

  • مسلسل كوري رومانسي كوميدي رائع حيث يتناول قصة أحد الفتيات التي تعمل كسكرتيرة ماهرة وذكية لنائب رئيس إحدى أكبر الشركات في كوريا والذي كان يعرف عنه عدم اهتمام بمن يعمل لديه فقط يهتم بحياته هو. 
  • ترغب تلك الفتاة في العودة لحياتها لذلك قررت أن تقدم استقالتها ليتفاجئ هو بهذا الأمر يبدأ في البحث عن السبب لتكون فرصة لتقرب بينهما وحدوث العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية معا. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية في عام 2021

مسلسل Suspicious Partner/Love in Trouble

أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

  • ليس من الشائع أن يجمع المسلسل الكوري بين الحب والرومانسية والجريمة ولكن هذا المسلسل تمكن من جمعها معا في حالة رومانسية درامية مثيرة. 
  • تدور القصة حول فتاة شابة جميلة تعمل كمحامية ولكنها ساذجة ليتم بعد ذلك اهتمامها في جريمة قتل الأمر الذي يجعل المدعي العام يتوقف عن وظيفته ويعمل محامي ويدافع عنها. 
  • يتعاون المحامين معا على أثبات براءة المحامية ولكنها يقعان في الحب معا ليحدث العديد من المواقف الرومانسية الرائعة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات كورية طبية على الإطلاق 2021

مسلسل Because This Is My First Life

  • المسلسل الرائع والأكثر نجاحا في المسلسلات الكورية الرومانسية حيث تحمل قصة المسلسل قصة حب غريبة نوعا ما فهي بدأت بمجرد مصلحة متبادلة ليتم بعد ذلك تحويلها إلى حب مثير للإعجاب. 
  • حيث أن أحد الشباب عليه رهان على المنزل الذي يعيش فيه ، بينما الفتاة لا تجد مأوى لها ليقرر الرجل أن يستأجر غرفة لهذه الفتاة مقابل مبلغ مالي يساعده في قضاء دينه على المنزل. 
  • ليقع الأثنين بعد ذلك في الحب فأصبحوا مشتركين في المنزل والحب أيضا. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات كورية درامية على الإطلاق 2021

مسلسل Go Back Couple

أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

  • مسلسل خيالي رومانسي متميز فكرته تختلف كثيرا عن معظم المسلسلات الكورية فهو المسلسل الذي حصد أعلى نسب مشاهدة على الإطلاق. 
  • المسلسل يتناول قصة زوجين في آخر الثلاثينات والذين بدوا ان يتعارضوا مع بعضهم وتحدث بينهم العديد من المشاكل التي أدت إلى ندم الزوجين على الأرتباط في سن صغير. 
  • لحدوث أمر غير متوقع وهو أن يعود الزوجين عبر الزمان حيث كان لديهم عشرون عام، وذلك في بداية لقائهما معا فهل سيتمكن الزوجين من استعادة علاقتها مرة أخرى أو أن زواجها قد فشل بالفعل.

شاهد ايضًا : تردد قنوات مسلسلات كورية 2021 مترجمة

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.