اسماء احسن 6 مسلسلات تركية في عام 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسلسلات التركية استطاعت في الأونة الأخيرة أن تكون واحدة من أفضل المسلسلات على الأطلاق وذلك بعد المسلسلات الأمريكية كما أنها تمكنت من أن تكون من المسلسلات الأكثر تصديرا إلى العالم حيث تحتل المرتبة الثانية بصادرات تجاوزت 350 مليون دولار، وفي عام 2021 برزت العديد من المسلسلات التركية التي تستحق المشاهدة وسنقدم اليكم بعض من أفضل المسلسلات التركية. 

أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2021

المسلسلات التركية أخذت اهتمام العديد من الدول حتى أصبح تلك المسلسلات يتم دبلجتها إلى أكثر من لغة، وهذا الأمر ساعد بشكل كبير على توسع و انتشارها في العالم وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل المسلسلات التركية لعام 2021. 

ابنة السفير | Seferian Kızı

اسماء احسن 6 مسلسلات تركية في عام 2024

  • مسلسل تركي درامي رومانسي فهو واحد من المسلسلات المتميزة التي تحظى بنسب مشاهدة عالية تم بدء عرضه في 2019 ليستمر عرضه الى الان، والمسلسل عبارة عن موسمين وما يتم عرضه الان هو الموسم الثاني. 
  • ابنة السفير يروي قصة فتاة شابه وهي نارة ابنة أحد السفراء في تركيا تعشق أحد الشباب الذي ينتمون الي عائلة فقيرة و يعشقان بعضهما منذ الصغر، ويريد الحبيبان ان يتزوجا ولكن الأب رفض ذلك لتحاول نارة الهروب يوم ميلادها 18 لتتزوج حبيبها فيقوم الشخص الذي عاشت معه في نفس المنزل الذي يربيه أبيها منذ صغره باغتصابها. 
  • وعندما تذهب وتتزوج سنجار يشك انها خانته وتحاول أن تبلغه بالأمر ويرفض أن يسمعها ويطردها لتحاول بعد ذلك الانتحار وتحدث العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 7 مسلسلات صينية تاريخية على الاطلاق 2021

عطية Atiye

  • عطية هو المسلسل الأبرز والانجح في عام 2020 حيث تناول قصة فتاة شابة تعيش حياة سعيدة مع أسرتها وحبيبها. 
  • حتى يقوم عالم أثار اكتشاف أن هناك أمر غامض في المعبد القديم وهذا الأمر مرتبط بعيطة وهي تعمل رسامة لديها أيضا أمر غريب في حياتها وهو رمز دائما ما تقوم برسمه تحاول عطية أن تكتشف السر الذي يجمعها بالمعبد القديم وعلاقته بها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات مدرسية كوريه على الاطلاق 2021

رامو Ramo

اسماء احسن 6 مسلسلات تركية في عام 2024

  • رامو مسلسل اكشن تركي يروي قصة أحد الشباب الذين يسكنون مع عائلته الفقيرة في أحد المناطق الممتلئة بالمشاكل. 
  • ليقرر رامو ان يحاول ان يجعل عائلته تحظى بمعاملة جيدة لذا قررت أن يثبت نفسه ويتمرد على من يعمل معهم لينفذ الخطة التي يرسمها ولكن جميع الأمور التي خطط لها تتغير رأسا على عقب. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 8 مسلسلات لبنانية على الإطلاق 2021

عثمان Osman

أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2020

  • عثمان هو مسلسل درامي تاريخي تركي لاقى استحسان كبير من الجمهور التركي والعربي في المسلسل كان امتداد لواحد من أنجح المسلسلات التركية وهو قيامة أرطغرل. 
  • يتناول المسلسل قصة مؤسس الدولة العثمانية وهو عثمان الأبن الأصغر للبطل ارطغرل والذي استطاع أن يؤسس الدولة العثمانية. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات تركية قصيرة على الاطلاق 2021

إسطنبول الظالمة Zalim İstanbul 

  • من المسلسلات التركية المتميزة الذي يناقش موضوعا مميز وهو الصراعات والنزاعات التي تحدث من أنطاكيا إلى اسطنبول وهناك يتم صراع بين الجميع واهمهم أحد أكبر قطاع الخدمات اللوجستية. 
  • في المسلسل يدخل الجميع إلى اختبار جديد وأهم ما يميز هذا الاختبار هو الشعار الذي يتخذه المسلسل وهو “لا أحد بريء من الخطيئة دون أن يتم اختباره”. فكيف يتصرف الجميع هذا ما ستجيب عنه حلقات المسلسل. 

بابل – الاختيار Babil 

  • بابل يمكننا القول أنه من أفضل المسلسلات التركية التي تم عرضها في عام 2020 وذلك لأن من المسلسلات المتميزة التي تناقش فكرة الظلم وعدم المساواة في المجتمع التركي. 
  • حيث تدور قصة المسلسل المكون من ثلاث حلقات حول دكتور يعمل بجامعة السياسة والاقتصاد في جامعة اسطنبول ليحدث له أن يتم الاستغناء عنه بسبب خطأ حدث له. 
  • ليقف الطبيب عاجزا عن توفير المال لابنه المريض الذي يعاني من مرض قاتل يلجأ إلى أحد الأصدقاء لمساعدتهم ولكن تحدث معه العديد من المغامرة الشيقة. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات مكسيكية رومانسية مدبلجة على الإطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 6 مسلسلات تركية في عام 2020  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.