رايت فى المنام انى اصلى

آمال الشرابى

رايت في المنام انى اصلى في الجامع او المسجد او الصلاة بالناس من خلال كتب التفسير لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي ، الصلاة في المنام ، الصلاة هى عماد الدين من أقامها فقد اقام الدين ومن هدمها فقد هدم الدين ، والصلاة فُرضت على المسلمين في السنة الثالثة من البعثة النبوية وهى ثانى ركن بعد شهادة ان لا إله إلا الله وان محمداً رسول الله ، وقد فُرضت ليلة الإسراء والمعراج وكانت خمسين صلاة فخففها الله على المسلمين إلى خمس صلوات في اليوم والليلة وخمسين في الاجر.

وقد وردت آيات عديدة في القرأن الكريم عن فضل الصلاة وكذلك أحاديث قدسية ونبوية توضح فضل الصلاة وأهميتها للمسلم ، فهى تنهى عن الفحشاء والمنكر ، وصلة بين العبد وربة وبها تُقضى الحاجات وتستجيب الدعوات ، وأول مايحاسب علية العبد من العبادات يوم القيامة هى الصلاة فإن صلحت صلح سائر العمل وإن فسدت فسد سائر العمل ، وقد يرى النائم في الحلم أنه يصلى  وسوف نوضح ذلك من يصلى في جماعة أو يرى نفسة يؤم الناس ، ورؤية من يصلى في المنام الفرض أو النافلة.

حلمت اني اصلي بالناس جماعه

من راى في المنام أنه يؤم الناس في المسجد فإن كان أهَلْاً لذلك نال القضاء أو نال مركزاً مرموقاً ذو سلطة وشأن ، كماإنه يقوم بأعمال الخير ويصلح بين الناس .

تفسير حلم الصلاة في المنام للعزباء

إن رأت الفتاة العزباء في منامها انها تصلى صلاة الجمعة أو صلاة الإستسقاء دل ذلك على زواجها قريباً جداً دليل علي الرزق الوفير ، وإقامة الصلاة دليل على الإستعداد والتجهيز للزواج .

تفسير حلم الصلاة في المنام للمتزوجة

إن رات المرأة المتزوجة في منامها أنها تصلى الفرض دل ذلك على إستقرارها الإجتماعى والمادى وإستقامتها على أوامر الله ، وإن كانت صاحبة الرؤية لا تُنجب فهذة الرؤية بشرى لها بسرعة الإنجاب.

تفسير الصلاة في المنام للحامل

الصلاة للمرأة الحامل في المنام تدل على الراحة النفسية وعلى النجاة بحملها ووليدها.

حلمت اني اصلي وانا حائض

إذا رات المراة في منامها أنها تصلى وهى حائض فقد يكون هناك أمر ما هى متحيرة فيه وعدم القدرة على تحقيق ما تتمناه .

عدم القدرة على اتمام الصلاة في المنام

من يرى في المنام أنه يصلى ولكن لا يستطيع ان يُكمل صلاتة فهذا يدل على بعض المشاكل والعقبات التي تواجهه في حياته وفد يأخذ وقت طويل في فك هذا الكرب والبلاء وعلية بالصبر والتروى والإلتجاء إلى الله ، وإن أتم صلاته قبل نهاية الحلم كان الفرج قريب ونال مايتمناه .

حلمت اني اصلي بالناس في المنام

  • إذا رأى الرجل أنه يؤم الناس في الصلاة الرجال والنساء دل ذلك على حصولة على مرتبة عالية وأن له منزلة عالية بين الناس يطيعونة ويمتثلون لأوامرة لحكتة ورجاحة عقلة.
  • إذا رات المراة أنها تؤم الرجال لا خير في هذة الرؤية وقد تدل على دنو الأجل ، إمَامَةُ المرأة للنساء تدل على فضلها وحكمتها وسوف يُصبح لها سلطة ورياسة.
  • إذا رأى الرجل أنه يصلى بالناس وهو قائم وهم جلوس ، دل ذلك على القيام بواجباته كاملة نحو اهَلْة وعشيرتة ، وتقصيرهم في حقة وعدم مراعاة لحقوقة .

 تفسير رؤية امراة تصلي في المنام

تفسير رؤية الصلاة في المنام هى من أسباب السعادة في الدنيا والآخرة ، وتعبيرها في الاحلام نيل وتحقيق الأُمنيات ، أمّا إن كانت الصلاة في الاماكن الغير نظيفة أو التي تحوى نجاسات فهذا مكروه في الرؤيا ويدل على النفاق والعلاقات المحرمة والشاذة والعياذُ بالله.

يمكنك كتابة حلمك الان بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والتواصل معك.