اسماء احسن مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، من منا لا يعشق السحر والأساطير والأمور الخارقة للطبيعة التي تجعلنا ننتقل من عالمنا إلى عالم مغاير تماما، فالسحر هو أحد الأمور الشيقة والجاذبية للكثيرين من الكبار للصغار ومعظم الأمور التي اتخذت هذا الأمر موضوع لمسلسل او فليم فقد لاقى نجاحا كبيرا لذا جمعنا لكم مجموعة رائعة من أعمال السحر والأساطير التي لا تنتهي متعتها. 

أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق

هَلْ تصدق أن أغلب الأعمال السينمائية قائمة بالفعل على السحر والأمور الخارقة لطبيعة والأساطير والخيال، وذلك لأنها من الأمور المحببة للجمهور والمشاهد وتجذب إليها الكثيرين ومن أفضل أعمال السحر والأساطير ما يلي :

مسلسل Supernatural

أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق

  • من أشهر مسلسلات السحر والخيال والتي تدور أحداثها حول أخين قد قتلت والدتهم بسبب شيطان يمارس السحر. 
  • ومن هنا قرر الأخوين أن يتتبعوا العالم السحري ليكتشفوا كل الأمور الغامضة عنه. 
  • ومن خلال البَحث يجدوا العديد من الأمور التي تهدد حياتهم ليكون بذلك من أروع مسلسلات السحر. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات مغربية على الإطلاق 2021

مسلسل  A Discovery of Witches

  • مسلسل اكتشاف السحرة من المسلسلات الرائعة التي تدور أحداثها حول أمر غريب يجمع بين عالمة وساحرة وبين مصاصي دماء. 
  • حيث تجد الساحرة كتاب خطير غير متوقع في مكتبة بودلين في أكسفورد ولكنها ترغب في العودة إلى عالم السحر لتتمكن أكثر من معرفة الكائنات السحرية حتى تستطيع حماية الكتاب ليساعدها مصاصي الدماء على ذلك ويشكلان فريقا رائعا لحماية الكتاب. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق 2021

مسلسل Once Upon a Time

أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق

  • مسلسل سحر رائع مستوى من العديد من شخصيات السحر في عالم ديزني والأساطير الرومانية والقصص الخيالية. 
  • تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من البشر تم اصابتهم بلعنه سحرية ليتم نقلهم الي أحد المدن السحرية على رأسهم عمدة المدينة ريجينا والتي تبلغ من العمر 28 عام. 
  • هؤلاء البشر لا يتذكرون اي امر عن حياتهم ماعدا بشرية واحدة والتي يتم نقلها إلى العالم الحقيقي ويبقى الأمل الوحيد في تحرير البشر في تلك الفتاة التي تبدأ في محاولة تخليص البشر من اللعنة بالتعاون مع ابنها الذي يبلغ من العمر عشر سنوات. 

شاهد ايضًا : أفضل مسلسلات العصور الوسطى على الإطلاق 2021

مسلسل The Shannara Chronicles

  • مدينة كبيرة بها شجرة كبيرة هذة الشجرة تكون شجرة سحرية بواسطتها يتم حماية الأراضي الأربعة. 
  • ولكن بدأت الشجرة تفقد سحرها حيث بدأت تتساقط أوراق الشجرة وكلما تساقطت ورقة كلما تم تحرير شيطان الأمر الذي يجعل أحدي الفتيات تحاول أن تبَحث عن السحر الذي انتهى من زمن بعيد لتجد ساحر مبتدأ تذهب معه في رحلة مليئة بالعقبات للبَحث عن السحر الذي تم فقدانه. 

مسلسل Merlin 

  • مسلسل خيالي عن السحر حيث يتناول المسلسل قصة ساحر يتميز بالشباب والقوة يدعي ميرلين والذي اتجه الى مملكة كاميلوت وذلك بعد علم أن الملك أوثر قد تم حرمانه من السحر. 
  • ليتجه بعد ذلك إلى أحد الكهوف التي احس ان بها شئ قادر على مساعدته وهو تنين عظيم والذي استعاد السحر لمملكة كاميلوت وتم حماية الأمير آنذاك. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض 2021

مسلسل The Magicians أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق

  •   من مسلسلات السحر الخيالية الأمريكية المقتبسة من إحدى الروايات التي تحمل نفس الأسم. 
  • تدور قصة المسلسل حول شاب يلتحق بجامعة تربية السحر حتى يكون مدربا ليكتشف هناك بعض الأمور الخطيرة عن السحر والسحرة ليجد أن صديقه حياته تغيرت تماما ومنع من الجامعة وبدأ يبَحث عن السحر في أماكن أخرى.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 7 مسلسلات صينية تاريخية على الاطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات السحر والأساطير على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.