اسماء احسن مسلسلات دي سي DC على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

اسماء أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com، دي سي DC هي عبارة عن أكبر مكتبة تختص في تقديم المسلسلات الخاصة بالأبطال الخارقين، حيث تضم العديد من الأعمال التي ظهرت مؤخرا بالإضافة إلى الأعمال القديمة التي تم تقديمها حول الأبطال الخارقين ومن بين تلك الأعمال العديدة التي تقدمها دي سي فقد جمعنا لكم أهم وأشهر هذه الأعمال على الإطلاق. 

أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق

بالتأكيد أن مسلسلات دي سي من المسلسلات المشوقة والجاذبة للعديد من الأشخاص سواء كانوا كبارا أو صغارا فهي تضم محتوى خارق لطبيعة وهذا ما يجعلها مشوقة وقد جمعنا لكم مجموعة من أفضل مسلسلات دي سي على الإطلاق. 

مسلسل Lucifer

أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق

  • لوسيفرمن مسلسلات الفانتازيا الخارقة بالطبع لطبيعة ولكل الأمور الدينية والتي نعرفها جميعا ولكن المسلسل فانتازيا كوميدية رائعة. 
  • تدور قصة المسلسل حول الشيطان لوسيفر الذي يخدم في الجحيم ويطبق القوانين الموجودة هناك كما هي. 
  • ليجد لوسيفر أنه قد أصابه الملل من العيش في الجحيم ومن تطبيق القوانين في الجحيم ليقرر أن يهبط للأرض ويتعرف على البشر من قرب وهنا يلتقي لوسيفر بإحدى المحققات التي يساعدها على حل لغز القضايا التي تواجهها. 

شاهد ايضًا : أفضل مسلسلات العصور الوسطى على الإطلاق 2021

مسلسل Arrow

  • مسلسل السهم من المسلسلات التي لاقت إعجاب واستحسان الجمهور وكان أول مسلسل عن الأبطال الخارقين يخطئ بأهمية كبيرة. 
  • تدور القصة حول أحد الأبطال الخارقين الذي يدعي السهم والذي قضى مدة كبيرة حوالي خمس سنوات في جزيرة ليان يو ليقرر بعدها أن يعود إلى مدينته وهي سيتي ستار وان يقوم بحمايتها من قوى الشر التي تحاول تهديدها.

شاهد ايضًا : أفضل مسلسلات مدرسية أجنبية على الإطلاق 2021

مسلسل Legends of Tomorrow 

  • مسلسل يجمع بين قصة مسلسلين معا وهذان المسلسلين هما Arrow و Flash. 
  • حيث يجمع المسلسل العديد من الشخصيات المتواجدة بالفعل في مجموعة مسلسلات مختلفة أنتاجها سي دي حيث تدور قصة المسلسل حول منظمة وهذه المنظمة مهمتها هو أن تقوم بالحفظ وتنظيم الجدول الزمني. 

مسلسل Flash

  • واحد من أفضل مسلسلات دي سي على الإطلاق، فإذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل يجمع بين البطولة الخارقة وبين الفكاهة فإن هذا هو المسلسل الأفضل على الأطلاق. 
  • المسلسل تدور أحداثه هو حادث يصيب أحد المدن وبسبب هذا الحادث يتحول أحد السكان الي بطل خارق فهو أحد أسرع الرجال المتواجدين على وجه الأرض ليقرر هذا البطل الخارق ان يحمي مدينته من الاشرار الذين يهددونها. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 7 مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق 2021

مسلسل Doom Patrol

أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق

  • مسلسل دووم باترول هو عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين وقعوا تحت ظروف مأساوية و التي أثرت عليهم بشكل كبير الأمر الذي جعلهم غير مقبولين من أفراد المجتمع. 
  • دووم باترول هو فريق تم تأسيسه من قبل الرئيسي الذي يعمل كطبيب وقام جمع هؤلاء الأشخاص وساعدهم على العلاج ومنحهم مكانا في قصره ليكونوا فريق من الأبطال. 

مسلسل Gotham

  • مسلسل جاثوم من المسلسلات الرائعة التي تدور حول محققين رائعين وهما جوردون وبولوك اللذان يتم تعيينهم في شرطة لوس أنجلوس لكفائتهم. 
  • لتقع أحدي الحوادث المروعة وهي مقتل عائلة الملياردار أوين وزوجته ولم يتبقى الا أبنه الذي كانت يرعاه الخادم الخاص به وقد وكل أمر التحقيق في تلك الجريمة الي جوردون وبولوك. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض 2021

مسلسل Supergirl

أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق

تعرض كوكب كريبتون لأحد الانفجارات ولكن قبل الأنفجار قام العم بأرسال أبن أخيه الرضيع سوبر مان في مركبة فضائية إلى الأرض وإرسال خلفه ابنته كال في مركبة فضائية لتحمي ابن عمها السوبر مان ولكن المركبة الفضائية خرجت عن مسارها وبعد 24 عام وقعت السفينة على الأرض ولكن في ذلك الوقت كان سوبر مان قد كبر وأصبح على كال أن تتعلم كيف تقوم باستخدام قواها.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 7 مسلسلات صينية تاريخية على الاطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات دي سي DC على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.