احسن مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق 2024

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل  مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق من خلال موقع فكرة Fekera.com، مع التقدم التكنولوجي وكثرة الأشغال والأعمال لم يصلح لدى المشاهد الكثير من الوقت ليقوم بمشاهدة المسلسلات الطويلة التي تتكون من العديد من المواسم ومئات الحلقات، لذلك فأنه هناك اتجاه بقوة نحو إنتاج مسلسلات قصيرة تقتصر على موسم او موسمين فقط، ومن بين هذة المسلسلات المجموعة القصيرة التي سنقدمها إليكم في السطور القادمة فتابعونا. 

أفضل مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق

المسلسلات الأجنبية القصيرة تتميز بمزيد من التشويق والأثارة التي يتم عرضه في وقت قصير ولا يتطلب الأمر منك وقت طويل لمتابعة الحلقات، لذا جمعنا لكم قائمة من مجموعة من المسلسلات الأجنبية القصيرة وهي كالأتي :

مسلسل Band of Brothers

  • من المسلسلات الأمريكية الدرامية الرائعة التي تناولت فترة الحرب العالمية الثانية حيث دارت القصة حول فوج المشاة من الفرقة 101 وكيف ساعدت هذه الفرقة في الأعمال في أوروبا حتى انتهاء الحرب العالمية الثانية َالفوز به. 
  • المسلسل مقتبس من كتاب ستيفن إي أمبروز ليحصل على العديد من الجوائز لنجاحه الكبير. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات رومانسية أجنبية على الإطلاق

مسلسل Generation Kill

هذا المسلسل القصير المميز الذي تناول الغزو الأمريكي للعراق وما حدث من قتال ودمار وإطلاق نيران الأمر الذي استمر ودام لمدة ستة أشهر متواصلين. 

مسلسل Show Me a Hero 

أفضل مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق

  • من المسلسلات القصيرة الأمريكية التي حاولت أن تشير إلى أمر اجتماعي هام وهو التفرقة العنصرية. 
  • يتناول المسلسل الفترة بين عام 1987 وعام 1994م وهي مقتبسة من أحد الكتب التي حملت نفس الأسم. 
  • يدور المسلسل في أحد المناطق في مدينة نيويورك حيث حاولت الطبقة المتوسطة التي تسكن أحد الأحياء أن تقاوم  المساكن العامة المتواجدة في الحي الأمر الذي أدى إلى نشوب صراع بينهما مما أثر على المدينة بشكل كبير. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات الثمانينات الأجنبية على الإطلاق

مسلسل The Night of 

  • مسلسل أمريكي قصير يتكون من موسم واحد من ثماني حلقات فقط، هو من مسلسلات الشيقة التي جمعت بين الجريمة والمغامرة والأثارة. 
  • تدور قصة المسلسل حول شاب باكستاني يحمل الجنسية الأمريكية هذا الشاب يذهب في أحدي الحفلات ليتعرف في الطريق على فتاة ويسهر معها ليجد نفسه في الصباح مطلوب من جهات التحقيق. 
  • قد قتلت الفتاة التي كان يسهر معها حيث تم طعنها بالعديد من الطعنات الأمر الذي جعله يكون أول المشتبهين به لدى جهات التحقيق حتى أنه لا يدرك إذا قام بارتكاب الجريمة أم لا. 

مسلسل Chernobyl 

أفضل مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق

  • تشيرنوبيل هو مسلسل مكون من خمس حلقات فقط هذه الحلقات تناولت واحدة من الحوادث التي أثرت بشكل على العالم وعلى المنطقة التي حدثت بها وهي حادثة محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في عام 1986. 
  • حيث تناول المسلسل المكون من خمس حلقات هذة الكارثة الكبيرة وتأثيرها على المنطقة وما تابع تلك الحادثة من تابعات من محاولة قيام السكان بمحاولة تنظيف المنطقة من المخلفات النووية. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات مغربية على الإطلاق 2021

مسلسل When They See Us 

  • من المسلسلات الأمريكية الرائعة التي قد نال العديد من الجوائز وتم ترشيحه لجوائز أخرى عديدة. 
  • تدور أحدث المسلسل الأمريكي حول أحداث قد حدثت بالفعل وهي أحداث قضية الركض المركزي لعام 1989 والذي تم فيها اغتصاب امرأة بوحشية وقسوة بالغة جعل المرأة تفقد الوعي لتدخل في غيبوبة لمدة 12 يوم وقد وقعت الجريمة في سنترال بارك، بمدينة نيويورك. 
  • ليتم بعد ذلك اتهام خمس أشخاص، 4 من المتهمين من أصول أفريقية وبينهم رجل أسباني، قد اتهموا زورا وحكموا عليهم في تلك القضية أيضا. 

مسلسل And Then There Were None

أفضل مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق

  • مسلسل بريطاني قصير حقق نجاحا كبيرا فهو من المسلسلات المقتبسة من رواية تحمل نفس الأسم. 
  • المسلسل يتمتع بالإثارة والتشويق حيث تدور قصة المسلسل حول ثماني أشخاص لكل منهم ظروف خاصة به حتى يجدوا في يوم مظروف دعوة للذهاب الى جزيرة صغيرة منعزلة قبالة ساحل ديفون في إنجلترا ولكل واحد دعوة مختلفة عن الأخر خاصة بالأمر الذي يسعى له بالفعل. 
  • وبعد أن اجتمعوا في القصر تم أبلغهم أن أحد الرجال وزوجته يستقبلونهم في القصر ولكنهم لم يشاهدوا هؤلاء الأشخاص وبعد ذلك تبداء الأثارة بموت أحد هؤلاء الضيوف.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 8 مسلسلات كورية جريمة وغموض 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات قصيرة أجنبية على الإطلاق ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.