شرح خطوات البحث في تويتر من غير حساب من خلال البحث المتقدم

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم من خلال موقع فكرة Fekera.com، تويتر هو واحد من من التطبيقات الهامة التي لاقت إقبال واهتمام واسع في الأيام الأخيرة حتى إشارات الإحصائيات أنه يتم مشاركة  أكثر من 500 مليون تغريدة يوميا  من قبل المستخدمين ويرغب الكثير في البَحث عن صورة أو فيديو أو تغريدة من خلال تويتر ولكن تكمن المشكلة في عدم امتلاك حساب لذا سنقدم إليكم اليوم طريقة تساعدكم في البَحث على تويتر دون الحاجة إلى امتلاك حساب.

البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم

البَحث المتقدم هو عبارة عن وسيلة يوفرها تطبيق تويتر لكي يمكن للمستخدم أن يبَحث عن ما يريده بدقة وفي أضيق الحدود ليتمكن من الوصول إلى الهدف المحدد ويمكن البَحث عن أي أمر في تويتر من خلال البَحث المتقدم بعد تنفيذ الخطوات الآتية :

  • اولا ستقوم بالتوجه الي رابط البَحث المتقدم لتويتر twitter.com/search-advanced
  • لتجد بعد فتح الرابط ان هناك أكثر من وسيلة يمكن استخدامها للبَحث المتقدم ومن أفضل الوسائل التي تساعدك في البَحث المتقدم للوصول إلى ما تريد هو الخانات التي سنقدمها لكم. 

البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم

  • الخانة الأولى : يمكنك أن تقوم في الخانة الأولى بكتابة ما تبَحث عنه من خلال كلمتين ثم الضغط على بَحث لتظهر لك كافة التغريدات التي تحمل نفس كلمات البَحث. 
  • الخانة الثانية : الخانة الثانية تسهَلْ الأمر في عملية البَحث حيث يمكنك كتابة اقتباس أو استثناء لما تبَحث عنه. 
  • الخانة الثالثة : البَحث داخل اطار او هاشتاج معين يمكن من خلاله الوصول إلى ما تريد فإذا مثلا كنت ترغب عن شئ يخص السعودية قم بكتابة هاشتاج # SAUDIA
  • الخانة الرابعة : في هذه الخانة يمكنك تحديد اللغة التي ترغب في ظهور النتائج التي تبَحث عنها بها. 

شاهد ايضًا : رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة

البَحث في تويتر من غير حساب 

  • تويتر إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي اشتهرت بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل لكونه منصة سهَلْة الاستخدام يمكن من خلالها متابعة تغريدات المشاهير والرؤساء وآخر الأخبار والمستندات. 
  • كما أن تطبيق تويتر يوفر خاصية ومميزة مهمة للغاية وهي إمكانية البَحث عن أي تغريدة أو صورة او فيديو أو موضوع متداول على موقع تويتر دون الحاجة إلى الدخول إلى الحساب او امتلاك حساب على تطبيق تويتر. 
  • واذا أردت البَحث عن أي صورة أو تغريدات او أي موضوع يمكنك الدخول إلى تويتر واستخدامه في البَحث من خلال هذا الرابط https://twitter.com/search?q=SAUDIA
  • وعند الدخول إلى الرابط ستجد كلمة SAUDIA السعودية في خانة البَحث كما في الصورة التالية. 

البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم

  • قم بأزالة الكلمة وكتابة أي تغريدة أو صورة ترغب في الوصول إليها مثل الحدث المتداول على الساحة الا وهو عزل ترمب وعند البَحث ظهرت لنا العديد من التغريدات الخاصة بهذا الأمر كما في الصورة. 

البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم

طريقة الوصول إلى الأخبار الشائعة على تويتر 

إذا كنت ترغب في البَحث عن أمر شائع ورائج استخدامه على تطبيق تويتر فانه يمكنك البعد عن الطرق السابقة واستخدام هذا الرابط التي تظهر من خلاله كل الأخبار الشائعة المتداولة على تويتر والرابط هو https://twitter.com/explore

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص البَحث في تويتر من غير حساب من خلال البَحث المتقدم ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.