اسماء أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso

  • الاء الشافعي
  • منذ سنتين
  • تكنولوجيا

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso من خلال موقع فكرة Fekera.com، مع التقدم التكنولوجي الكبير أصبح يتم الناس بالاهتمام بصورهم بشكل كبير فهذه الصور الذين يحتفظون بها أو يقومون بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي فإن العديد من المستخدمين يبَحثون عن أفضل التطبيقات التي يتم الاستعانة بها من أجل القيام بضبط الصور وتعديلها لذا جمعنا لكم أفضل التطبيقات المستخدمة في تعديل الصور سواء كانت على هواتف الأندرويد أو ios. 

أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso 

الهواتف الحديثة باتت تقدم صور رائعة ومميزة، ومن أجل أن يكتمل جمال تلك الصورة فانك بالطبع ستحتاج إلى أن تقوم بتعديل بعض الأمور الخاصة بالصور كالظلال او الألوان او وضع التأثيرات المختلفة التي تزيد من جمال وتألق الصورة ومن أفضل البرامج التي يمكنها أداء تلك المهمة بسهولة هي التطبيقات الآتية : 

اولا أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف الأندرويد

أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso

هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتعديل الصور لهواتف الأندرويد ولكن من أفضل هذه التطبيقات ما يلي :

تطبيق Snapseed

  • التطبيق الذي استطاع بإمكانياته ومميزاته التي يمنحها للمستخدم أن يتصدر الشاشة ليكون واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور حتى تم تحميل أكثر من 100 مليون مرة. 
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات ومنها التحكم في خلفية الصور وتغيير مقاسها واضافة اي فلتر الوجه مع إمكانية دمج الصور أو أزالة صورة اي شخص لا ترغب فيه والعديد من تطبيقات تعديل الصور. 

شاهد ايضًا : حل مشكلة عدم ظهور الصور في المتصفح

تطبيق Photoshop Express

  • تطبيق Photoshop Express واحد من أكثر التطبيقات جودة وتميز فهو التطبيق المطور من شركة أدوبي، وهي تلك الشركة التي تقدم العديد من برامج التصميم والجرافيك. 
  • ويعد هذا التطبيق مميز بالعديد من الأدوات التي تساعد على الوصول إلى أفضل صورة بجودة عالية. 

تطبيق PicsArt

  • من التطبيقات الاحترافية المميزة والتي تلاقي إعجاب المستخدمين بصورة كبيرة حيث تم تحميل التطبيق من أكثر من نصف مليار مستخدم. 
  • واحد من أهم تطبيقات تعديل الصور التي تتيح أمكانية تغير الخلفية إضافة تأثيرات على الوجه والعينين والتحكم بالأمور الغير مرغوب فيها في الصور والعديد من الأمور التي تجعل الصورة أكثر احترافية. 

شاهد ايضًا : كيفية عمل فيديو بالصور مع اغنية على الموبايل

ثانيا أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف iso

أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso

هناك العديد من التطبيقات التي تكون مهمتها هي تعديل الصور ومن أفضل هذه التطبيقات التي تتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios ما يلي :

تطبيق بيكسلر (Pixlr)

التطبيق الأشهر على الإطلاق والذي يستخدم على نطاق واسع لتعديل الصور يقدم التطبيقات العديد من الأدوات الخاصة التي تؤدي المهمة ومن بين تلك الأدوات هو إمكانية إزالة البثور وتبيض الأسنان وأدوات التصحيح والفلاتر المميزة. 

>

تطبيق سكروت (SKRWT) لمعالجة الصور تطبيق 

  • واحد من أحدث التطبيقات التي يمكن استخدامها لتعديل الصور من جميع الجهات. 
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تستخدم في معالجة الصورة ولكن من أهم هذه الأدوات هي 4PCS والتي يمكن من خلالها معالجة التشوه في الصور. 
  • والخاصية الثانية هي المرأة MRW والتي يمكن الحصول منها على صورة أكثر من رائع. 

شاهد ايضًا : كيفية عمل فيديو بالصور مع اغنية اون لاين بالخطوات

 فوتوشوب فيكس (Photoshop Fix)

  • هو التطبيق المتاح من شركة أدري واحدة من أفضل شركات إنتاج برامج تصميم الصور للكمبيوتر ولكن مؤخرا قامت الشركة بإصدار العديد من التطبيقات على الهواتف والتي كان من بينها تطبيق فوتوشوب فيكس. 
  • هو برنامج تعديل الصور المميزة المزود بباقة من الأدوات، مثل إمكانية أزالة البثور من الوجه وإزالة البقع مع إمكانية تغيير الظلال والعديد من الأدوات التي تجعل صورك في غاية الروعة.

شاهد ايضًا : تطبيق اير كاميرا 2021 Air Camera للتعديل على الصور

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد و iso ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.