التخطي إلى المحتوى

اسماء أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة مميزة يجب عليك تجربتها 2021، تتميز الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بتوفير متجر خاص لهم بتعدد البرامج التي تعد من أفضل وأهم البرامج التي يمكنك الأعتماد عليها في ترتيب وتنظيم الوقت والتعرف على العديد من المعلومات وممارسة المهام المختلفة واليوم سنقدم إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة للغاية. 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021 

برزت في الأيام الأخيرة العديد من التطبيقات التي استطاعت ان تحرز العديد من التقييمات ولقيت نجاحا كبير منقطع النظير وخصوصا تلك التطبيقات التي تخص نظام تشغيل أندرويد ومن بين أهم التطبيقات التي نجحت بشكل كبير ما يلي :

تطبيق الطقس Weather forecast

أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021

  • تطبيق الطقس هو أحد التطبيقات الرائعة التي لاقت اهتمام وإقبال كبير من المستخدمين لنظام الأندرويد، وهذا التطبيق يمكن من خلاله التعرف على حالة الطقس بالتفصيل سواء كان من حيث نسبة الرطوبة وسرعة الرياح ودرجة الحرارة واحتمالية سقوط الأمطار. 
  • التطبيق يمنحك فرصة للتعرف على درجات الحرارة في معظم الدول حول العالم حيث يساعد التطبيق في منحك تقرير عن الحالة الجوية لمدة 14 يوم، الأمر الذي يساعد المسافرين في التعرف على حالة الطقس في المكان الذي يتجه له لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق مساعد جوجل Google Assistant 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021

  • تطبيق مساعد جوجل هو أحد التطبيقات التي تقدم العديد من المميزات لمستخدميها فهو التطبيق الذي يتبع لشركة جوجل والذي يساعدك  في الحصول على مساعد افتراضي من جوجل وهذا المساعد يقدم لك إمكانية التعرف على الخدمات التي ترغب بها وكذلك أمكانية ربط الهاتف بالعديد من الأجهزة الأخرى والتي من بينها الساعة الذكية وغيرها فانك ستحتاج فقط أن تقوم بضبط الإعدادات. 
  • يتيح التطبيق أيضا إمكانية إجراء المكالمات السريعة وإرسال الرسائل العادية والرسائل الصوتية مع إمكانية تشغيل الموسيقى وغيرها من الأدوات التي يمنحها لك هذا التطبيق الأكثر من رائع..
  • تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Automatic Call Recorder 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021

  • هو تطبيق تسجيل المكالمات الذي تم تحميله بكثرة في الأيام الماضية فهو من التطبيقات المفضلة للكثيرين. 
  • يتميز التطبيق بأنه يعمل بشكل أوتوماتيك حيث يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي والاحتفاظ بها في ذاكرة الهاتف وأهم ما يجعل التطبيق رائعا هو قدرته على تسجيل المكالمة بدقة كبير وجودة عالية كما أنه متوفر بشكل مجاني تماما. 
  • تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق إيبوك ريدر Ebook Reader 

  • واحد من التطبيقات التي أثبتت نجاحا كبيرا وقد تم تحميلها مرات عديد من محبي الكتب والقراءة، فهذا التطبيق جعل محبين الكتب يستمتعون بشكل أكبر مع ذلك التطبيق الذي منحهم فرصة في ترتيب وتصنيف الكتب بشكل مميز للغاية مع تزويده بالعديد من الإمكانيات التي تسهل من التصفح السريع للكتب. 
  • كما يمكن من خلال التطبيق وضع الكتب في قائمة محددة كما يمكن من خلاله وضع علامة على الصفحة التي انتهيت عندها بالقراءة وبعد أن تدخل مرة أخرى وترغب في استكمال القراءة يمكنك أن تقوم بالقراءة من النقطة التي توقفت عندها. 
  • تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق أدعوني 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021

  • تطبيق إسلامي متخصص في الأدعية الدينية فهو يحتوي على دعاء خاص بكل مناسبة بالإضافة إلى أن التطبيق ينبهك من خلال ارسال اشعارات لك حول الوقت المناسب دعاء الثلث الأخير من الليل. 
  • يمكن أيضا من خلال التطبيق نسخ لصق الدعاء ومشاركة مع الأهل والأصدقاء.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 5 تطبيقات أندرويد رائعة ومميزة يجب عليك تجربتها 2021 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.