60+ صور عيد الأضحى المبارك للتهنئة 2024 صور العيد الاضحي 1445

بوسي

 

60+ صور عيد الأضحى المبارك للتهنئة 2023 صور العيد الاضحي 1445 يدخل علينا عيد الاضحى المبارك ونتبادل الصور والعبارات والادعية في هذه الايام المباركة والذي يأتي موسم الحج ويوم عرفة مع عيد الاضحى المبارك حيث نتبادل اجمل الصور للتهنئة الاحباب والاقارب بعيد الاضحى المبارك.

صور جميلة لعيد الأضحى

هناك الكثير من الصور الجميلة التي تملأ مواقع التواصل الاجتماعي في أيام عيد الفطر المبارك وقبل قدومه بأيام قليلة،  وكلها صور تدل على الفرحة والسعادة بقدوم العيد.

صور عيد الأضحى

في الصورة السابقة نجد بعض الرسومات الجميلة والألوان الزاهية،  حيث انها تشتمل على بعض البالونات المختلفة الألوان والأشكال والأحجام،  كما أن هناك كلمة عيد أضحى مبارك بألوان كثيرة ، بالإضافة إلى كلمة كل عام وأنتم بخير ، مع وجود ما يدل على أن هذه الصورة خاصة بعيد الأضحى وهي رأس الخروف.

صور عيد الأضحى

وهذه الصورة لا تقل في جمالها عن الصورة السابقة لها ، فهي تحتوي على كثير من الألوان الجذابة بالإضافة إلى بعض الرسوم الخضراء التي تعبر عن انتشار الخير الوفير في عيد الأضحى،  كما أن هناك كلمة عيد مبارك مكتوبة باللغة الإنجليزية،  وفي وسط الصورة رمز يدل على المسجد الذي يقوم فيه المسلمون بآداء صلاة عيد الأضحى.

صور عيد الأضحى

أما هذه الصورة فهي تمتلئ ببعض الأدعية التي تعبر عن تمني الخير والبركة لكثير من الناس، بالإضافة إلى أن هناك كلمة عيد سعيد مكتوبة بلونين مختلفين اللون الأصفر واللون الرصاصي،  وكذلك كلمة كل عام وأنتم بخير التي تزين وسط الصورة،  بالإضافة إلى رسوم ونقوش جميلة من اللون الأصفر تحتوي بداخلها على كلمة عيد الأضحى المبارك.

صور معبرة عن الفرحة بالعيد

صور عيد الأضحى 

الصورة السابقة من أجمل الصور المعبرة عن الفرحة بعيد الاضحى المبارك ، حيث أن صوره رقيقة تحتوي على كلمات بسيطة تشتمل على تهنئة رقيقة بعيد الأضحى،  كما أن هناك بعض الورود من اللون الوردي بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يعطي للصورة صفاء باهرا.

صور عيد الأضحى

صورة أخرى تظهر مدى الفرحة التي يكون فيها الناس عند قدوم العيد ، وهذه الصورة تلقى استحسان الكثيرين وبخاصة الأطفال، فهي تحتوي على صورة الخروف المرسوم بشكل كاريكاتير جميل ، مع وجود عبارة عيد أضحى سعيد مكتوبة باللغة الإنجليزية .

أجمل الصور عن عيد الأضحى

صور عيد الأضحى

مثل كل الصور السابقة تظهر هذه الصورة حيث وجود الخراف مختلفة الأحجام ، بالإضافة إلى كلمة عيد مبارك مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية ، وإذا دققنا النظر في مغزى هذه الصورة نجد أنها تدل على. وجوب الأضحية على القادر المستطيع، لأنها تدخل البهجة إلى قلوب المحتاجين والفقراء .

صور عيد الأضحى

أما هذه الصورة فهي تفيض بالرقة والجمال حيث تجسد صورة الخروف مع وجود بعض الأنوار على السطح الذي يجلس عليه ، وهذه الصورة يتداخل فيها اللونين الأبيض والأسود مما يظهرها باجمل هيئة تخلب الألباب.

رسومات عيد الأضحى

صور عيد الأضحى

الرسوم التي تعبر عن العيد كثيرة ومنتشرة ، ويمكن الحصول عليها من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، والصورة السابقة خير دليل على ذلك ، فالكثير يستخدمها للتهنئة بالعيد بسبب رقتها وجمالها.

صور عيد الأضحى

صورة رقيقة تظهر بها الكعبة بشكل مصغر وكسوتها الجميلة ، وباسفلها عبارة عيدكم مبارك تبعث السعادة في النفوس .

خلفيات عيد الأضحى للتصميم

صور عيد الأضحى

الصورة السابقة تمثل خلفية رائعة يمكن وضعها لصفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث توضح فضل العشر الأول من ذي الحجة وبها دعاء جميل بأن يعفو الله عنا ويكرمنا ويبلغنا عيد الأضحى ونحن في أحسن حال.

صور عيد الأضحى

خلفية جميلة أخرى يمكن وضعها في عيد الأضحى لأي صفحة من الصفحات ، وهي تمثل صورة ثلاث خراف بألوان جميلة مبهرة ، إلى جانب كلمة عيد سعيد مبارك بألوان الخراف الثلاث .

 

مقالات قد تفيدك

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور عيد الأضحى، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.