تفسير رؤية جمع البيض في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية جمع البيض في المنام او الحلم بالتفصيل من خلال كتب التفسير للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، رموز حلم جمع البيض للبنت او للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة او للارملة او للرجل ، البيض من البروتينات الحيوانية الضرورية للإنسان ، كما يحتوى على نسبة عالية من العناصر المعدنية الضرورية للجسم كالكالسيوم ، وأشهر بيض صالح للغذاء على الإطلاق هو بيض الدجاج ، ويًستخدم البيض كمادة اساسية في صناعة الحلوى كالكيك والتورتات والجاتوهات وبلح الشام وبعض الأصناف الاخرى كما يُستخدم في كثير من الوجبات .

بالرغم أن البيض له فوائد متعددة في الطبخ والحلويات ويُعتبر غذاء كامل ، إلا أنه في التفاسير والرؤى له شأن آخر ، فقد فسرة بعض العلماء كإبن سيرين على أنه مال حرام وإرتكاب فواحش وذلك إن كان نيئاً، ومن المفسرين من أولة على أنه رزق وخير وسوف نوضح ذلك بشئ من التفاصيل وذلك على موقع فكرة .

تفسير حلم جمع البيض للعزباء

يدل جمع البيض في منام الفتاة العزباء على إقتراب زواجها أو خطوبة وربما علاقة عاطفية تنتهى بزواج ، وايضاً تدل هذة الرؤية على جمالها وحسن دينها وأخلاقها .

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم البيض للعزباء

رؤية جمع البيض في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تجمع بيض أو تشترى بيض فهذا يدل على إنجابها بنات إن كان البيض  غير محدد الحجم أو صغير ، أمّا إن كان هناك أحجام للبيض صغير وكبير دل ذلك على إنجابها اولاد وبنات.

البيض المسلوق أفضل من البيض النيئ  ويدل على الخير الكثير والبركة.

تفسير حلم جمع البيض الكثير للحامل

  • رؤية جمع البيض الكثير في منام الحامل يدل على الخير الكثير ، والبيض المسلوق أفضل من النيئ ، والبيضة الواحدة تدل على ولادتها مولود ذكر ، وكسر البيضة يدل على إقتراب موعد الولادة.
  • صفار البيض يدل على مرض الحامل والمولود وعلى عسر الولادة.
  • البيض المكسور الكثير يدل على الخلافات والخصومات وكثير من المشاكل.

إقرأ ايضًا : دلالات تفسير رؤية البيض في الحلم

ما تفسير حلم جمع البيض في المنام

جمع البيض الكثير في المنام يدل على المتاعب ، والقليل يدل على الخير الكثير ، ورؤية البيض تحت الدجاجة  يُبشر بولادة غلام صالح ، ومن رأى نفسة يكسر بيضة دلالة هذا في المنام موت الولد ، واكل بيضة بفشرها الزواج من إمرأة ذات مال وجمال وسوف يتمتع بجمالها ، والبيض النيئ مال حرام ، والبيض المطبوخ يدل على النجاة من المخاطر وتحقق الأحلام والأمنيات.

تفسير حلم البيض المسلوق للعزباء

البيض المسلوق في المنام يدل على الراحة النفسية علي السعادة الأسرية ، وأكل قشر البيض يدل على أن صاحب الرؤية يعيش في ذكريات الماضي ، وحمل البيض في اليد يدل على تحقيق ما يتمناه في القريب العاجل والبيض الكبير يدل على كثرة الأموال وعلى الزواج للرجل من إمرأة ذات منصب وجمال ولها إرث.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم البيض في المنام

تفسير حلم سقوط البيض

بعض علماء التفسير يؤول البيض في المنام على أنه البنات والنساء ، فتدل هذة الرؤية على عدة تفسيرات ، منها أن صاحب الرؤية علية الإنتباه جيدًا إن كان لديه بنات فعلية مراعاتها والحفاظ عليها من العين والحسد ، وهناك تفسير أخر يدل البيض المكسور أو الذى سقط ووقع على الأرض وإنكسر يدل على الخلافات والمشاحنات.

تفسير حلم البيض المسلوق للمتزوجة

من رأى  في المنام أنة يأكل بيض مسلوق فهو خير يأتية ورزق خالص ، وكذلك البيض المطبوخ ،  ولكن البيض النيئ إختلف العلماء في تفسيرة ، فمنهم من كرهة في المنام وفسروه على أنه هم ونكد والبعض فسرة بالرزق والمال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الحمص

يُمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات اسفل المقال بالتفصيل ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير الاحلام بتفسير حلمك والتواصل معك..