بوستات عن كريستيانو رونالدو 2024 للفيس بوك مكتوبة

Rania Magdy

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021 للفيس بوك مكتوبة وتويتر من خلال موقع فكرة من خلال موقع فكرة ، ” كرستيانو رونالدو سانتوس افييرو ” الشهير بكرستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي الشهير الذي ذات صيته في مجال كرة القدم كمهاجم في نادي ريال مدريد ليصبح مؤخرا قائد لمنتخب البرتغال نظرا لكونه الهداف الاول للمنتخب ونادي البرتغال ،ولد رونالدو في 5 فبراير عام 1985 ليجد نفسه في مجال كرة القدم ويبدأ مسيرة كروية ناجحة بشهادة كل الأراء ليختاره الاتحاد البرتغالي لكرة القدم كأفضل لاعب في تاريخ البرتغال عام 2015 ،حيث أنه أول من سجل اهدافا منذ بداية القرن الحادي والعشرين .

عبارات كريستيانو رونالدو كتابة

أصبح رونالدو من أغلي اللاعبين بعد صفقة أنتقاله من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي إلي نادي رريال مدريد الإسباني ، إضافة إلي ذلك هو يملك عقد تاريخي مع نادي ريال مدريد وذلك بقيمة 80 مليون جنيه ،كما انه يتقاضي الأن 31 مليون جنيه من نادي ريال مدريد سنويا خالية من الضرائب حتي عام 2021 ،وذلك بعد اتفاقه مع نادي ريال مدريد حول بنود عقده في نوفمبر 2016 مما جعله واحدا من اغلي اللاعبين علي مستوي العالم ، كما تبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب مليار دولار.

 

شعر عن الدون كرستيانو

بدأت مسيرة رونالدو الكروية في نادي شباب أندورينها ليلعب به موسمين فقط وينتقل بعدها إلي نادي “ناسيونال ماديرا” وذلك في عام 1997، ليحدث التحول الجذري في حياة رونالدو بانتقاله إل نادي سبورتينج لشبونة الذي يعد أحد عمالقة اندية البرتغال ،ونظرا إلي موهبة رونالدو التي ابهرت الجميع منذ بدايته قام مدرب نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي اليكس “فيرغسون” بإعطاءه اهتمام خاص بتدريبه وتنيمة موهبته الكوية .

 

اجمل ما قيل عن كريستيانو رونالدو كلمات الدون

سجل اول انجاز إلي كرستيانو رونالدو عندما فاز بأول ألقابه مع نادي مانشيستر يونايتد وهو كأس الأتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، كما انه لعب أول بطولة أوربية في بطولة كأس الأمم الأوربية عام 2004 ليسجل أول أهداف له في المبارة الإفتتحاحية ضد المنتخب اليوناني ليساعد منتخبه للوصول إلي الدوري النهائي ليتم أختياره ضمن تشكيلة نجوم كأس الأمم الأوربية .

 

  • فرانك ريكارد : ” كريستيانو لاعب عظيم ولن اقول شيئا اخر ” .
  • باتريس إيفرا :” بلا شك، كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت إنه أمر غير قابل للتصديق.. نعم هو يمكنه أن يفعل مثل مارادونا وبيليه.. ” .
  • روبينهو :” انا احب مشاهدة كاكا ورونالدو فهما الأفضل عالميا ” .
  • لويس فيليب سكولاري :” بالطبع كرستيانو أفضل لاعب بالعالم ” .
  • بول سكولز :” لقد زاملت لاعبين من طراز رفيع جداً في اولدترافورد.. ولكن حتى اكون صريحاً فإن كريستيانو يعتبر افضلهم.. ” .
  • سيسك فابريغاس : ” هو الأفضل..كريستيانو رونالدو لايتوقف !.. هو مجموعة من السرعة المتفجره.. يمتلك قوة ونوعية غير طبيعيه ” .
  • سيسك فابريغاس :” رونالدو مدهش هو لاعب الذي بأي لحظه يمكن أن يسجل للفريق ويجعل الفريق فائزا.. سواء كان بضربه رأسيه أو بقدمه اليسرى أو اليمنى.. هو لاعب استثنائي ” .
  • آلان شيرر : ” كرستيانو رونالدو يستطيع ان يكون مثل الاسطورة بيليه لديه قدرات كبيرة جدااحببت الكثير ان العب مع رونالدو انه يستطيع صنع الكثير من الاهداف وهو من أفضل من يسجلون اهداف على مستوى عالي جدا هو يستطيع اللعب في اي مكان يكون فيه والجمهور لا يمل ابدا من مشاهدته ” .
  • كارلوس بويول : ” كريستيانو رونالدو لاعبٌ مدهش ومذهَلْ، ليس فقط بروعة مستواه بل حتى بتسجيله الأهداف على الرغم من أنه لاعب وسط ويمكنه أن يرجح كفة فريقه ويقلب النتائج ” .
  • آرسين فينغر : ” أنا مسرور لان بقاءه يأتي بشيء إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، نريده أن يكون أقوى دوري في العالم، لذا أفضل اللاعبين يجب أن يلعبوا هنا ” .
  • زين الدين زيدان : رونالدو في موقف جيد للفوز بها (جائزة أفضل لاعب في العالم).. عندما كنت ألعب البعض يقول ان رونالدو (البرازيلي) أفضل من زيدان والبعض يقول العكس.. بالنسبة لي كريستيانو رونالدو يملك الأفضلية في هذا الموسم .
  • أليكس فيرغسون :” أن رونالدو لديه كل الصفات اللازمة ليصبح أسطورة ” .

كلام عن الدون