290 من أجمل بوستات وعبارات عن الخالة

Rania Magdy

290 من أجمل بوستات وعبارات عن الخالة مكتوبة قصيرة عبر موقع فكرة Fekera.com ، منشورات مكتوبة جميلة عن الخالة ، اجمل كلمات عن الخالة .

الخالة من أكثر الاشخاص قربا من ابناء اخوتها وتسعي دائما أن تسعدهم بكل الطرق فهي تعد بالنسبة لهم امهم الثانية وهي تعتبرهم كذلك فلا تفرق بينهم وبين أولادها في المعاملة بل تكون أحن من الام عليهم في بعض الاحيان بل اكثر قربا وتواجدا نظا لاي ظروف صحية تمر بها الام أو حسب ظروف عملها وتعد أيضا  من الاشخاص الذي تستطيع الام  ان تطمئن في وجودها مع اولادها من حيث الرعاية والتربية .

كلام جميل اهديه لخالتي :-

الخالة تعني بالنسبة لاولاد كثيرين المعني الحقيق للدلع والمحبة من القلب حيث تكون اول الاشخاص التي تخطر ببالنا عند حدوث مشكلة لا نريد أن نحكي تفاصيلها للام بل نفضل أن نسرده علي الخالة نظرا لثقتنا بها ولأنه لن تضرنا بشيء بل ستكون مثل الام في النصيحة والخوف علينا بل ستسعي لحل المشكلة معنا وتكون منبع للاسرار التي تخفي علي كثيرين ولكن نأتمنها هي عليهانظرا لمحبتها لنا.

خالتي كان لديها قلب كالجنّه رحلت لتخبرنا أن الطيبون لا يدومون طويلاً, اللهُم أجعلها من الضاحكين المستبشرين بجنتك.

لكل ام عظيمة انجبت رجل و فجأة اصبح انثى هاردلك خالتي..

الفرحه اللي بعيون امي وبصوت خالتي تسوى الدنيا ومافيها.

دايماً الخالات ياخذون المرتبه الثانيه بالحب بعد الأم على طول. يارب خالتي ل اخر عمري.

بوستات قد تهمك : بوستات حب

منشورات للفيس بوك عن الخالة هي الام الثانية :-

تنظر الخالة دائما إلي أولاد اختها كأم ثانية لهم  خاصة وأن كانت ليس لديها أطفال حيث انها تعطيهم من الدلع والحنان ما يعوض لديها احساس الامومة فنجدها دائما ما تحب أن تلعب معهم وتضحك وتذهب بهم للخروج في كافة الاماكن مما يجعلها صاحبة مكانة مفضلة لديهم لتتكون بينهم علاقة تكون أقوي من علاقتهم بامهم في بعض الأحيان .

خالتي سلطانه اثبتت فعلاً مقولة ” الخاله هي الام الثانيه” ؛(?٠

من جد أن الخالة هي الأم الثانية. الجلسة مع خالتي ذكرتني بجلستي مع امي. الله يحفظكم كلكم يااااارب.

خالتي الحبيبه هي الأم الثانية لي والقريبة إلى قلبي هي من تدعي لي دائماً بأن يبعد الله عني الحزن والهم حفظك الله يا حبيبة قلبي.

بوستات قد تهمك : بوستات للفيس بوك

بوستات عن خالتي :-

دومًا ما تجعل الخالة اولاد اختها محط انظارها واهتمامها فتسعي دومًا إلي اسعادهم بشراء الملابس والمأكولات المفضلة لديهم ،وهدايا النجاح التي في اغلب الاحيان يتغاضي عنها لالاب والاب نظرا لمسؤلياتهم الكبيرةولكن الخالة تقو بذلك الدور مما يجعلها صاحبة مكانة مميزة لدي اولاد اختها .

  • اليوم .. نسجت وشاحًا مطرزًا بأعذب الكلمات .. استهَلْت عيناي وأنا أكتب وأُعبر عن فيض مشاعري .. لا تلوميني خالتي! لم يكن البعد هينًا وسهَلًْا علي
  • خالتي .. أتلوميني .. وأنتِ السبب بعد الله في توفيقي لفعل الخير؟ يزداد حبي لك خالتي الغالية عندما تحثيني على الصدقة على الصلاة على التسامح .. يزداد حبي لك خالتي الغالية حينما أشكو لكِ مشاكلي الخاصة فتهونيها علي وتذكريني بالله دومًا .. يزداد حبي لك خالتي الغالية حينما أجدني تطبعت بصفاتك الرائعة .. حبك للآخرين وحبهم لكِ .. تسامحكِ .. حكمتكِ .. خفة دمكِ
  • يا قربك من قلبي يا نسخةً من أمي لطيفةً حبيبةً عزيزةً إحساسك مشاعرك مني لأنك أخت أمي ضحكتك تدخل الفرح لقلبي فرحتك تنعش الأمل عندي لأنك أخت أمي أنا بير لأسرارك وأنتِ غطى لأغلاطي لأنك أخت أمي أنتِ بعيدة بجسدك لكن قريبة بمشاعرك لأنك أخت أمي أغليك من غلا الوالدة أهديك أغلى وردة لأنك أخت أميأفكارك تشبه أفكاري أفعالك تشرح صدري لأنك أخت أمي تفكرين فيني وأنا بعيدة وأشتاق لك وأنتِ قريبة لأنك أخت أمي أتمنى لك حياة سعيدة وعن الهموم بعيدة لأنك أخت أمي يا عصافير غردي ويا بلبل اعزف ألحانك العذبة ويا فراش زين بألوانك الزاهية ويا ورد عطرنا بأزكى الروايح ويا قمر ضوي ويا نجوم المعي ويا دروب اقصري ويا زمن اطوي الأيام والساعات ويا سحابه أمطري ويا دروب أزهري ويا بلدي افرحي خالتي من السفر راجعه

بوستات قد تهمك : بوستات فيس بوك

شعر عن الخالة :-

نظرًا ان الفيس اصبح مكان يجتمع فيه جميع الاشخاص من الاقارب والاهاالي والاصدقاء لذا فيمكنك ان تعبر عن مدي حبك ،وتقديرك لخالتك من خلال بوست علي الفيس بوك يحتوي علي كلمات تعبر عن مدي حبك والمكانة التي تحتلها هي بداخلك وانك مقدر انها تسعي دائما كي تكون سعيد وفي أفضل حال دون انتظارها الي اي مقابل منك .

يا خالتي العزيزة
يا قربك من قلبي
يا نسختن من امي
لطيفتا حبيبتا عزيزتا
احساسك مشاعرك مني
لانك اخت امي
ضحكتك تدخل الفرح لقلبي
فرحتك تنعش الامل عندي
لانك اخت امي
انا بير لاسرارك
وانتي غطى لاغلاطي
لانك اخت امي
انتي بعيده بجسدك
لكن قريبه بمشاعرك
لانك اخت امي
اغليك من غلا الوالده

اهديك اغلي وارده
لانك اخت امي

افكارك تشبه افكاري
افعالك تشرح صدري
لانك اخت امي
تفكرين فيني وانا بعيده
واشتاق لك وانتي قريبه
لانك اخت امي
اتمني لك حياة سعيده
وعن الهموم بعيده

بوستات قد تهمك : بوستات عن الصحاب

عبارات جميلة عن الخالة :-

غالبا ما يفوق حب الاولاد لخالتهم عن حبهم لامهم مما يحدث الكثير من المشاكل ويجب أن يتسعي الام في هذه الحالة إلي الأهتمام باولادها بشكل زائد كي تعوض ما فعلته بقلة أهتمامها مما جعلهم يبَحثون عن شخص أخر كمصدر للحب والحب ،وتلبي الرغبات التي لم تلبيها الام نظرًا لعملها او انشغالها الدائم مما جعل هناك فجوة بين الأم وأولادها لتأتي الخالة وتسد ذلك الإجتياج الدائم للحب والعطاء خاصة في سن صغير حيث يحتاج الأطفال فيه إلي رعاية واهتمام أكبر وتواجد الأم بصفة دائمة لِذا يجب الأنتباه لذلك النقطة .

  • يا ريحـــة أمي يا غلا القـلب والعين يا روح روحي يا غــلاي‘‘.
  • ‘‘ يا رب إن خالاتي أحب النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة و لصحة بلا منتهى اللهم وأبعد الحزن عن قلوبهم خالاتي يا عرجون الفل ‘‘
  • ‘‘ غلاكم يرقى ما ينزل عروق أمي يا الحنونات، عليّا دايمًا نشادات خالاتي دُمتم لي أَيامًا لا أفَتقٌدها، سَعادة الكوٌن بِأكمَلها، وجودكم فرح ‘‘
  • ‘‘ عسى أيامكم بساتين ورد وزهور ورياحين يا خالاتي ربي استودعتك خالاتي فأحمي قلوبهم وحياتهم من كل هم وأسعدهم وارزقهم ما يتمنون قلب الخالة يشبه قلب الأم يا رب تحفظ خالاتي من كل شر أنتم جزئي الثاني فلا أطيق أن أعيش بدونكم ربي احفظهم لي واشفهم وأطل بأعمارهم على طاعتك يا رب العالمين. ‘‘
  • ‘‘ خالاتي يملكون قلب الأم الثانية، حرصهم حبهم وخوفهم، الحمد لله الذي وهبني عينان لأرى بهما جمال هذه الحياة فيهم‘‘ .
  • ‘‘شكرًا خالتي كلمات لم أستطيع النطق بها لساني بدأ وكأنه مربوط ربما خط قلمي بمثلها وسطر أجمل التعابير وأرق العبارات ‘‘.
  • ‘‘شكرًا خالتي عجزت عن قول هذه الكلمة شعرت بالخجل وجهي أصبح قطعة دم بعد هذا العمر، وهذه التربية يخرج من لساني كلمه شكر فقط فقليل في حقها وجميل قولها شكرا خالتي، ربما لم أوفي حقك في زمن اليتم وظللت أصرخ غير عابئة لمشاعرك أكرهك فتدمع عيناك ويتسع صدرك وأتخذه ملجأ حنونًا أحتمي به من غدر الأيام ومصائب وأحزان الحياة ‘‘.

بوستات قد تهمك : بوستات عيد ميلاد

شارك بعبارة او بوست جميل من خلال التعليقات.