التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم من خلال موقع فكرة Fekera.com، سوق دوت كوم هو أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة التي يمكن من خلالها شراء الأجهزة والأدوات التي يحتاجها العملاء ويمكن الدفع من خلال طرق مختلفة وكذلك يمكن للعميل الذي يرغب في استرداد أمواله أن يستردها بطرق مختلفة وهذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

سوق دوت كوم 

  • سوق دوت كوم هو واحد من أكبر المواقع التجارية الإلكترونية الشهيرة في العالم العربي وهو يتبع لشركة أمازون وهي الشركة العالمية في التجارة الألكترونية حيث حصلت عليه الشركة مؤخرا. 
  •  والموقع استطاع ان يستحوذ على معظم التعاملات التجارية وذلك لأنه يوفر جميع المنتجات بخصومات وعروض مميزة كما أنه يوفر منتجات عديدة منها الأجهزة الكهربائية والأكسسورات والعطور والأزياء وجميع المنتجات التي قد يحتاجها العميل حيث يزيد عن400 ألف سلعة متنوعين لكي يلبوا احتياجات العميل المتنوعة. 
  • الموقع استطاع ان يحقق نجاح كبير وذلك ليصل الي شهرة عالمية كبيرة حيث يستقطب الموقع شهريا أكثر من 23 مليون زائر ويعمل الموقع جاهدا على زيادة هذا الرقم وايصاله لاستقبال أكبر عدد من العملاء يتخطوا أكثر من 100 مليون زائر شهريا. 

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

في حين لم يعجب العميل المنتج او يرى فيه اي عيوب او انه غير مطابق للمواصفات التي اختارها يستطيع العمل أن يقوم باسترداد تلك الأموال، وتتوقف الطريقة التي يمكن للعميل أن يقوم بها باسترداد أمواله من خلال طريقة الدفع التي قام بها العميل كالأتي :

  • إن كان العميل قد قام بالدفع من خلال بطاقة الائتمان المصرفية فإنه يمكن استرداد أمواله من خلال استرجاعها على حساب البطاقة الائتمانية مرة أخرى وقد يأخذ استرجعها بعض الوقت التي تصل إلى شهر وذلك حسب البنك الذي يتعامل معه. 
  • إن كان العميل قد قام بالدفع نقدا فإن الأموال سيتم تحويلها إلى حساب العميل على سوق دوت كوم ويمكن للعميل استردادها من خلال تحويله إلى الحساب المصرفي أو يمكن تحويلها شراء أحد المنتجات الأخرى. 

مميزات إسترجاع الأموال من سوق دوت كوم 

يمكن للعميل أن يقوم باسترجاع الأموال من سوق دوت كوم  حيث أن عملية استرجاع الأموال ليست بالعملية الصعبة بل ان لها العديد من المميزات :

  • يستطيع العميل أن يقوم بأسترجاع أمواله بعد 14 يوم من تاريخ شراء المنتج. 
  • يمكن استرداد الأموال بسهولة من خلال تقديم طلب استرجاع الأموال على سوق دوت كوم. 
  • يوفر الموقع إمكانية استرداد الأموال بشكل مجاني تماما مع استرداد مصاريف الشحن كاملا. 
  • إن كان هناك عيب في السلعة التي اشتراها العميل سلعة تالفة أو بها عيب أو لا تعمل فإن العميل يمكن أن يقوم باستخراج السلعة واسترداد أمواله في مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ استلام السلعة. 
  • الضمان الذي يقدمه سوق دوت كوم للعميل يمكنه من استرجاع البضاعة أن كانت مزيفة او بها أي عيوب ويحصل العميل على أمواله ومصاريف ورسوم الشحن أيضا. 
  • يقدم سوق دوت كوم العديد من العروض والخصومات والشحن المجاني على العديد من المنتجات. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص مميزات إسترجاع الأموال من سوق دوت كوم  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.