التخطي إلى المحتوى

مواعيد عمل البريد المصري من خلال موقع فكرة Fekera.com  البريد المصري هو واحد من أشهر وأقدم المؤسسات الحكومية ويهتم بالمجال الاقتصادي ووجود أي مصر منذ فترة طويلة، وأصبح الآن متطور بشكل كبير وأصبح أيضا يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين، وأيضا مع التطور أصبح يقدم الكثير من التساهيل والعروض وأيضا يسهل التواصل مع الفروع وأيضا تقديم الشكاوى بشكل سهل جدا.

مواعيد عمل البريد المصري

البريد المصري هو واحد من المؤسسات العامة في الدولة وله فروع كثيرة جدا في جميع المحافظات ليسهل التعامل وتناقل المعاملات المالية أيضا، ولذلك يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة مواعيد العمل الرسمية لهذه المؤسسة الهامة:

  • يعمل أي فرع من فروع البريد المصري في أنحاء مصر ست أيام فقط في الأسبوع والإجازة الخاصة بهم يوم الجمعة فقط.
  • أي أنه يتم العمل من السبت إلى الخميس وتحصل أيضا هذه المؤسسة على إجازات في حالة الإجازات الرسمية العادية.
  • تبدأ فترة العمل في البريد المصري منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعه الواحدة ظهرا، بعض الفروع تقوم بعمل امتداد فترة العمل لمدة ساعتين زياده عن ساعات العمل الرسمية على حسب احتياجات العملاء.
  • هناك أيضا فروع تقوم بالعمل فى فترات مسائية لتغطيه احتياجات العملاء التي تبدأ مدة عملها من الواحده ظهرا وحتى الخامسة مساء.
  • يتم تطبيق الفترات المسائية وذلك في المناطق التي تكون فيها أعداد السكان كبيرة للغاية مثل القاهرة وغيرها من المحافظات الأخرى.

اقرأ ايضًا : كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي عن طريق الإنترنت

نبذة عن البريد المصري

  • البريد المصري هو عبارة عن مؤسسة قديمة تواجدت منذ زمن بعيد تقوم بإجراء المعاملات المالية وإرسال واستقبال العديد من الطرود لها مهمات عديدة في تحقيق التوازن والاقتصاد الخاص بالدولة.
  • كما أن هذه المؤسسه توفر عمليات فتح دفاتر التوفير وعمليات أفتح الدفاتر الخاصة بالادخار مع إضافة نسبة على هذه الدفاتر.

اقرأ ايضًا : رقم خدمات الاستعلام والشكاوي في البريد المصري

الخدمات الإلكترونية للبريد المصري

  • مع التقدم الذي نعيش فيه أصبح البريد المصري متقدم بدرجة كبيرة جدا فقد تم عمل بريد الكتروني متخصص لاستقبال الشكاوى الخاصة بالعملاء وتقديم المساعدة لهم من خلال خدمه العملاء.
  • حيث قد تتعرض بعض العملاء الخاصين باستخدام البريد المصري إلى بعض الصعوبات في التعامل مع دفاتر التوفير والحسابات الجارية في البريد وأشخاص آخرين يرغبون في الاستعلام عن بعض المعلومات عن البريد المصري كل هذا الأمر متوفر على البريد الإلكتروني التابع للبريد المصري.

اقرأ ايضًا : شروط ومميزات فتح حساب دفتر توفير في البريد

رقم شكاوي البريد المصري

  • قام البريد المصري بتخصيص رقم للتقديم لاستقبال الشكاوي عليه و هذا الرقم متاح خلال اليوم بشكل كامل وهو 16789.
  • ففي حالة الإتصال لتقديم الشكاوي الخاصة على هذا الرقم يتم التعامل والرد السريع من قبل الموظفين المتخصصين في حل مثل هذه المشاكل بشكل سريع والاهتمام بالعميل لإرضاء العملاء.
  • ويكون التدخل في حل المشاكل سريع جدا، ونظرا لحرص الدولة على مواكبة التقدم تم ابتكار قسم جديد في البريد المصري مسئول بشكل كبير عن الكول سنتر لاستفسار عن كل المشاكل الخاصة بالعملاء وتقديم المعلومات الوافية لهم.
  • وكان هذا الجزء يحتوي على عدد كبير جدا من الموظفين المتميزين الذين تم تدريبهم بشكل متخصص ووصل عددهم إلى 55 موظف تقريبا.

اقرأ ايضًا : ما هو الرمز البريدي للرياض والمناطق التابعة لها

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “مواعيد عمل البريد المصري  ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.