اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال اسماء فلاتر سناب شات الجديدة من خلال موقع فكرة Fekera.com، تطبيق سناب شات هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تقوم أيضا بالتقاط الصور حيث أن التطبيق مزود بمجموعة من الفلاتر الرائعة وقد أطلق سناب شات مجموعة من الفلاتر الجديدة التي سنتعرف عليها معا. 

اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

يتميز تطبيق سناب شات بأنه يتوفر به مجموعة من الفلاتر المميزة التي تضيف إلى الصورة مزيد من البهجة وتحسن من جودتها حتى يتمكن المستخدم من مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة ومن فلاتر سناب شات الجديدة ما يلي :

فلتر سناب شات Clear Skin

اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

 الفلتر صاحب اللون الزهري للبشرة والذي يزيد من لمعانها وبريقها كما أنه يقوم بإخفاء عيوب الوجه من التجاعيد وحبوب وغيرها تجعلك من وجهك أكثر نضارة. 

اقرأ ايضًا : طريقة ضبط الخصوصية في برنامج سناب شات بالخطوات

فلتر سناب شات Acne Fix

هذا الفلتر الرائع الذي يساعد في إضافة مزيد من النضارة والحيوية للوجه حيث يساعد على إخفاء خطوط وتجاعيد الوجه وكذلك حبوب الشباب لتبدو البشرة أكثر إشراقا ونضارة وحيوية. 

فلتر سناب شات Soft Skin

من الفلاتر المميز التي تجعلك صاحب الصورة يبدو بمظهر رائع فهي تعالج كل مشاكل البشرة التي تظهر في الصورة حيث يساعد في إخفاء البثور والهالات السوداء والتجاعيد يترك بشرة صافية ولامعة مما يمنحك صورة بمظهر جذاب. 

فلتر سناب شات Sunburn

الفتلر المفضل للفتيات حيث أن هذا الفلتر لها تأثير اللون البرونزي على البشرة مما يجعلك تبدو بمظهر أكثر جاذبية وتألقا وخصوصا في فصل الصيف. 

اقرأ ايضًا : اسماء حسابات سناب شات مزخرفة حلوة شباب بنات

فلتر سناب شات make up

هذا الفلتر سيمكنك من إضافة المكياج الي الصورة حيث يمكنك أن تتألقي بمكياج العيون السموكي او وضع اي لون روج تفضلي ولاسيما اللون الأحمر. 

فلتر سناب شات Big Lips 

اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

من الفلاتر الرائع التي تعمل على تكبير الشفاه لتبدو بمظهر طبيعي للغاية. 

فلتر سناب شات Lip Filler

اذا كنتي تحلمين بأجراء عملية فلير وتكبير الشفاه فإن هذا الفلتر سيمحنك هذا المنظر ويساعد على تكبير الشفاه لتبدو بمظهر أكثر جاذبية وتألقا. 

فلتر سناب شات Monarch Butterfly

اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

الفلتر غرضه أضافة البهجة والمتعة على الصور وهذا الفلتر يقوم بذلك فهو من الفلاتر المميزة التي تمكن من خلالها تعديل صورتك وأضافة بعض من الفراشات المميزة لها. 

اقرأ ايضًا : كيف أراقب سناب شات شخص دون علمه على سناب شات ؟

فلتر سناب شات Triangle Glasses

من الفلتر التي تكمل صورتك بالاناقة والجاذبية فلم تعد بحاجة الى ارتداء النظارات أثناء التقاط الصورة ولكن التطبيق يقوم بأضافة احدث الموديلات من النظارات الصيفية المتألقة.

فلتر سناب شات catfish

الفلتر الأكثر استخدامها من قبل الفتيات في تطبيق سناب شات حيث يمكنهم الفلتر من وضع المكياج سواء مكياج العيون أو إطالة الرموش او ازالة نمش وعيوب الوجه. 

فلتر سناب شات الجديد 2021 

اسماء فلاتر سناب شات الجديدة

  • ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بفلتر سناب شات الجديد والذي يمكن من خلاله تحويل صورة الرجل إلى المرأة والعكس كما يمكن تحويل صورة الأشخاص ليكونوا في مرحلة الطفولة أو مرحلة الشيخوخة. 
  • حيث قام العديد من المستخدمين بتحميل صورهم إلى الجنس الأخر ومشاركتها عبر وسائل التواصل الأجتماعي لتلاقي اعجاب واهتمام الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات.

اقرأ ايضًا :  كيف أطلع فلاتر السناب شات للوجه

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص اسماء فلاتر سناب شات الجديدة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.