240 من أجمل بوستات وعبارات عن الصدفه الحلوه

Rania Magdy

240 من أجمل بوستات وعبارات عن الصدفه الحلوه من خلال موقع فكرة Fekera.com ، ” رب صدفة خير من ألف ميعاد ” كم من صدفة مرت عليك تحولت بها مسار الحياة كلها سواء للأفضل أو الأسوء فهناك من يصادف رؤية شخص يصبح بالنسبة له شخص أساسي في حياته وبوجوه تفقد الحياة معاه لتتعجب دائمًا من الصدفة.

التي جمعتك به وبدونها كانت شكل الحياة التي تعيشها كان سيختلف كثيرا ، هناك نوعين من الصدف التي يقابلها الإنان في حياته فالصدف السعيدة التي تجعل حياته تتغير للافضل جميعنا ننظرها وهناك من يعيش في انتظارها وهناك صدف حزينة تحول الحياةى ككل إلي أتجاه لم تود الذهاب إلي يوما الشخص الذي يكتشف وجود مرض ما لديه بالصدفة ليتغير مسار حياته كليا من الناحية العملية والإجتماعية فليس كل الصدف محببة .

240 من أجمل بوستات وعبارات عن الصدفه الحلوه

بوستات قد تهمك : بوستات فيس بوك

عبارات وكلمات عن لقاء الصدفة

كثيرا ما نسمع أشخاص تزوجوا بالصدفة حيث جمعهم لقاء غير مرتب علي الإطلاق في مكان او عند شخص لم يعتادوا الذهاب إليه ليلتقوا الطرفيين ويصيروا مع بعضهم البعض إلي الأبد كأنهم خلقوا من أجل أن يكمل كل منهما الأخر.

وكل من يراهم يشعر بمدي التوافق بينهم في الأفكار والطريقة واسلوب المعيشة ككل مما يجعل الجميع وأولهم هذين الشخصين دائما ما يتعجبوا ويسألوا انفشم ماذا لو لم نذهب ذلك المكان صدفة كيف سيكون شكل الحياة خاصة وان كانوا الطرفيين دائما ما يساند بعضهم البعض كالعكاز الذي يسند صاحبه ويتسأل ماذا لو لم يكن لدي ذلك العكاز .

  • ي حلاة الصدفه لا جابت لقاك اشهد اني من فرح عيني بطير .!?
  • الحمدلله ع الصدفه الي جابتك لي..
  • أحيانا تعرفَ شخص بالصدفة ويقنعك إن الصدفة وراها حياة??’.
  • الصّدفه الحُلوه جابتلك مين؟.
  • شخص واحد علمني ان الصدفه نعمه…? .

بوستات عن الحزن

بوستات قد تهمك : بوستات للفيس بوك

منشورات فيس بوك عن الصدفة الجميلة

هناك صدف لم نتمني وجودها في حياتنا كاكتشاف شخص مرض ما لديه فكثيرا ما نجد قصص لأشخاص أسوياء لم يعانوا يوم من مرض بل يحسدهم كل من يعرفهم علي اهتمامهم الدائم بالرياضة والأكل الصحي ليكتشف في يوم لم يتمني مجيئه يومًا أنه أصيب بمرض كالإيدز او السرطان.

مما يجعله يرفض لتوثيق هذه الحقيقة ويسعي للتأكد وهو مصاب بالصدمة متسالا متي وكيف جاء هذا المرض لذا نجد حالات كثيرة تكون رافضة للعلاج بالكيماوي وتفضل الالم والموت عن تصديق إصاباتها بذلك المرض اللعين الذي لم يخيل لهم يوم إصابتهم به ليعطي الله الصبر علي قدر الحمل رفقا بعباده ليهدأ بعد فترة من الزمن ويدرك أهمية الرضا بقضاء الله وقدره .

  • كُنت على ما يُرام إلى حين تلك الصُدفة التي جمعتني بك.
  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعلت الصدفة بنا .?
  • ليتني يارٍ حواليكم؛ دايمٍ و ساكن حذاكم تجمع الصدفة و ألاقيكم؛ لو علينا صعب لقياكم .. ?
  • تعال نستدرج الصدفه أنا أبني الطريق وأنت أبنّ الخطوه.
  • أحبك لأنك صدفتي الحلوة الصدفه اللي بعدها امتلأ عمري رضا واللي وجودك ماليني سعاده وراحه.

240 من أجمل بوستات وعبارات عن الصدفه الحلوهبوستات قد تهمك : بوستات حب

بوستات عن الصدفة والقدر للفيس بوك

وهناك من ابتسمت له الحياة وصادف شخص ما تبني فكرته او حلمه الذي حلم به طيلة عمره ليشعر بأنه وجد خاتم سليمان الذي سيحقق له ما تمني أو من يقابل شخص يساعده في التعيين في وظيفة ما حلم بالعمل بها ليحقق ما تمناه في صدفة جمعته بحلمه الذي يأس من تحقيقه وهناك من يقابل من يغير له معتقداته الخاطئة التي كانت ستؤدي به إلي طريق مسدود صعب الرجوع منه دون خسائر .

  • رُبّما تقودك الصدفة دون شعور، إلى حب لم يخطر يوماً على بالك!.
  • الله على لذة دخولك بحياتيّ وعلى الصدفة العظيمه الي جمعتنيّ فيك✨??.
  • عشان العيد قرب راضيه بصٌحبتي فيك وحابه الحياه الي جابتك لي و الصدفة الي عرفتني عليك كل عام وانتِ اجمل اعيادي??.

بوستات قد تهمك : بوستات عن النفاق والكذب

شارك بعبارة او بوست جميل من خلال التعليقات.