دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم والاسم 140online

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 7 أشهر
  • دليل مصر الشامل

دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم والاسم 140online ،يعتبر موقع دليل التيلفون من اهم المواقع الالكترونية في البَحث عن ارقام التيلفون الخاصة بالاشخاص او الشركات او الاطباء او المعامل الطبية او اى رقم يخص الهواتف الارضية ،ويمكنكم من خلاله ايضا معرفة فاتورة التليفون دون الحاجة للذهاب الى السنترال .

دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم 140online 2021

دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم 140online  

  • كما ذكرنا في السابق أننا في بعض الأحيان نريد معرفة بعض التفاصيل عن بعض الشركات الكبرى أو الاطباء أو أي شركة ذات علامة تجارية معروفة أو أي شخص، فمن الممكن وبكل سهولة أن يتم الاتجاه إلى التليفون الأرضي والاتصال بالرقم 140 وهو الرقم الخاص بالدليل الارضي وسوف يتم الوصول للشخص المطلوب الرقم الخاص به بكل سهولة بدون أي معاناة.

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة اسم صاحب رقم التليفون الارضي

دليل التليفون الارضى بالاسم

  • أتاح التليفون الأرضي دليل إلكتروني مميز يمكن بسهولة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالتليفون الأرضى والبَحث عن أي مؤسسة أو شركة أو طبيب أو مستشفي أو محل كبير من خلال منطقة البَحث في الموقع و بكل سهولة سوف يتم الوصول إلى الرقم والعنوان والمكان الخاص بهذه المؤسسة التي تريد الوصول إليه.

فاتورة التليفون الارضي

  • في الماضي كان أي شخص يملك تليفون ارضي في منزله قادر على الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بهاتف من خلال الدليل الأرضي بكل سهولة، ولكن أصبح اليوم الموقع الخاص بالدليل الأرضي متطور لدرجة كبيرة خاص فقط بالاستعلامات عن العناوين والأرقام.
  •  وذلك لكى يتم الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي لابد من الدخول على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات وبكل سهولة يتم إدخال البيانات الخاصة بالهاتف عن طريق الكود الخاص بالمحافظة ورقم الهاتف وبعد ذلك يتم الضغط على الزر الخاص بالبَحث وسوف تظهر له قيمة الفاتورة التي يمكن تسديدها في أي مكان فوري.

اقرأ ايضًا : البَحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلي

خدمات الدليل المصري الأرضي

  • يقدم الدليل المصري دائما المعلومات للعميل بطريقة سهَلْه ومفصله، يمكن لأي شخص الوصول لأكبر الاماكن سواء مطاعم مستشفيات أو مرافق عامة والحصول على جميع العناوين والفروع الخاصة بكل مؤسسة بسهولة كبيرة بالإضافة إلى أرقام الهواتف أيضا.
  • يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام دليل الهاتف الأرضي بكل سهولة سواء من خلال البَحث عن طريق الرقم أو من خلال البَحث عن طريق الاسم بالكامل وسوف تظهر المعلومات بشكل تفصيلي وواضح.

وفرت شركة الاتصالات المصرية شيء مميز جدا للعملاء هو عبارة عن قرص يحمل جميع الأرقام والعناوين الخاصة بمحافظات مصر سواء المستشفيات أو المرافق العامة والفروع وكل ما يهم المواطنين المصريين.

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي بالاسم والرقم

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم 140online 2021″  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.