التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الشوكولاتة  في المنام او الحلم للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم الشوكولاتة  الرموز للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة او للرجل ، حيث نعرف جميعًا ان الشوكولاته او الكاكاو من الاشياء اللذيذة التي يعشقها الجميع ، وخليط الكاكاو واللبن والسكر السحرى له دلالات كبيرة في المنام حيث تدل على الخبر السار ، كما تختلف دلالات رؤية الشكولاتة حسب حالة صاحب الرؤية هل تمت الرؤية للحامل او مطلقة او متزوجة او للعزباء.

ما تفسير حلم الشوكولاتة السوداء :

الشوكولاتة السوداء في المنام تدل على الأخبار السارة وعلى العواطف الجميلة وتبادل مشاعر الحب ، وقد تدل على زواج العزباء وحمل المتزوجة وعلى ولادة طفل للحامل ، كما تدل على النجاح والتفوق للطالب ، وأصحاب المؤهلات .

تفسير حلم اكل الشوكولاته السوداء للعزباء :

الشوكولاتة في المنام تدل على الأخبار المفرحة فقد تدل للفتاة العزباء على الخطوبة والزواج .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية التورتة

تفسير حلم سرقة الشكولاتة :

  • الشوكولاتة تدل على المحبة والعطاء ، والرزق بدون تعب أو مشقة ، كما تدل الشكولاتة على السعادة والاستمتاع بالحياة وعلى الأخبار السعيدة كالحب والزواج والحمل.
  • لكن سرقة الشوكولاتة غير مستحبة في المنام وتدل على عدم إكتمال العلاقات العاطفية والانفصال وعلى بعض الأحزان والألم النفسي.

تفسير حلم اكل البسكويت بالشوكولاتة :

  • الشوكولاتة هي رزق ومال بلا عناء ، وإن كان مع الشوكولاتة البسكويت فهذا يدل علي العيشة الهانئة الرغيدة ، وعلى الكلام الطيب الحسن وعلي المعاشرة الجميلة وكلام الحب.
  • في الغالب تدل هذه الرؤية علي العلاقات الحديثة التي يتبعها خطبة وزواج.
  • قد تدل للمتزوجة علي العشرة الطيبة بينها وبين زوجها وعلى محبته لها.

إقرأ ايضًا : بوستات عيد ميلاد 2021

تفسير حلم الشكولاتة الكثيرة للعزباء :

الشوكولاتة في المنام للعزباء تدل على الأخبار السعيدة ، والشوكولاتة الكثيرة تدل على مناسبة سعيدة كخطوبة أو عقد قران، وإن رأت الفتاة أنها توزع الشوكولاتة علي الكبار والصغار دل ذلك علي زوجها ، كما تدل هذه الرؤية على سعادتها الزوجية فيما بعد .

رمز الشوكولاتة في المنام :

  • الشوكولاتة في المنام تدل على الرزق و المال بدون تعب ، فمن أُهديَ إلية علبة شوكولاتة سوف يسمع خبر سعيد كزواج الشاب والفتاة وكذلك حمل للمتزوجة ، وولادة متيسرة للحامل.
  • الشوكولاتة السوداء تدل على الحب والعواطف الجيّاشة، يدل للحامل على ولادة ولد ، كما تدل الشوكولاتة السوداء على العلاقات الأسرية المترابطة.
  • الشوكولاتة البيضاء تدل على ولادة بنت للمتزوجة على سعادتها مع زوجها وإصلاح أبنائها.
  • سرقة الشوكولاتة مكروهة في المنام ، تدل للفتاة العزباء على ترك خطيبها لها وللمتزوجة على الخلافات الزوجية
  • الهدية الشوكولاتة من الأشخاص المقربين في الحلم تُبشر بالنجاح والتفوق الدراسي وكذلك في مجال العمل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية طفل رضيع في المنام

تفسير حلم اكل الشوكولاته السوداء :

أكل الشوكولاته في المنام يدلُّ علي الخير الكثير ، وعلي الأموال التي تأتي بدون تعب ، وعلي مشاعر الحب ، كمّا تدل الشكولاتة السوداء علي رغد الحياة والترف والشعور بالأمان مع شريك الحياة .

تفسير حلم الكاكاو للعزباء :

الكاكاو هو أصل الشوكولاتة ، فمن يرى نفسه شرب مشروب الكاكاو دل ذلك علي الفرج القريب لصاحب الرؤية.

إن كانت الفتاة مرت بتجربة عاطفية غير موفقة فسوف يعوضها الله خير بزوج يحبها وتعيش معه في حب وأمان وايضَا حياة مستقرة بلا منغصات ، فضلَا عن رغد العيش ، ولا تختلف الشوكولاتة البيضاء عن الشوكولاته السوداء والكاكاو فكلها للفتاة العزباء تُعبر عن الحب والسعادة في الزواج وعلى الأفراح والأخبار السارة .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية حمالة الثدي ( سنتيان )

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والتواصل معك.