تردد قناة مكسبي Mksaby TV الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة مكسبي Mksaby TV الجديد على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة ،  الأيام الحالية أصبح الهم الشاغل لعدد كبير جدا من الأشخاص المهتمين بمتابعة الأخبار الرياضية، هو متابعة كأس العالم للأندية، وعندما أعلنت قناة مكسبي عن بثها للمباريات الأهَلْي ضد النادي القطري الدحيل زاد الإقبال عليها بدرجة كبيرة وأصبح البَحث عنها يتصدر مواقع البَحث، لأن جماهير الأهَلْي العريقة تنتظر بلهفة الاستماع إلى مباراة النادي الاهَلْي ضد بايرن ميونخ.

تردد قناة مكسبي Musa By TV الجديد

تردد قناة مكسبي على النايل سات

نظرا لأن في الوقت الحالي يقام على مستوى الوطن العربي مباريات كأس العالم للأندية ، قررت قناة مكسبي أن تنفرد ببث جميع المباريات لتقدم المتعة للملايين من المهتمين بالكرة من جميع أنحاء الوطن العربي ، ولذلك حرصت على تقديم جميع البيانات والتردد الخاص بها لتسهيل تحميلها على الأجهزة الخاصة بالجميع، وإليكم تردد قناة مكسبي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة مكسبي نايل سات 11411 H 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mksaby TV


القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11411.

الاستقطاب : افقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل التصحيح : ⅞.

اسم القناة : Mksaby TV

نبذة عن قناة مكسبي

  • قناة مكسبي هي واحدة من القنوات حديثة الاصدار والمختلفة من حيث البرامج التي تقدمها هي قناة ربحية وكانت هي القناة العربية الاولى الفريده من نوعها التي تقدم هذا المجال.
  • كان أول انطلاق لهذه القناة في يوم 25 أكتوبر 2020.
  • تحتاج هذه القناة لتحميلها على جميع الأجهزة إشارة قوية يمكن تحملها في الوطن العربي بشكل كامل.
  • أكثر ما جعل هذه القناة تزداد شهرة هو القيام بعمل دعاية لها من قبل عدد كبير جدا من الفنانين المشهورين على صفحات المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو من خلال الحملات الاعلانيه على القناة مما جعلها تزداد في عدد المشاهدات، ومن أشهر هؤلاء الفنانين هو الاعلامي الشهير باسم يوسف ولاعب الكرة إبراهيم سعيد.
  • أكثر ما زاد عدد مشاهدات هذه القناة في الوقت الحالي هو القيام بإعلانها عن البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم للأندية، وزادت الاقبالية عليها بعد المصداقية وإعلانها عن مباراة الأهَلْي والدحيل.

اقرأ ايضًا : تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة hd او sd الجديد 2021 الناقلة لمباراة الاهَلْي وبايرن ميونخ

مميزات قناة مكسبي

  • تتميز قناة مكسبي بأنها قناة استطاع في فترة وجيزة جدا أن تقبل عدد كبير جدا من المشاهدات التي زادت من كمية الارباح خصوصا بعد الذكاء الكبير بعد عرضها مباريات كأس العالم للأندية على شاشاتها.
  • تقدم القناة محتواها على الشاشة على مدار اليوم بجودة عالية بدون تقطيع وذلك بغرض نشر محتوى لجميع انحاء العالم.
  • تمتلك القناة مجموعة قوية جدا من الإعلاميين والشباب قادرين على الانتقال بالمشاهدين إلى عالم آخر وإدخالهم داخل الأحداث الجارية على قناه كما حدث في عرض المباريات السابقة الخاصة بكأس العالم للأندية.
  • أكثر ما يميز القناة أيضا أنها في البداية حرصت على التنويع وتقديم مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية والمسلسلات بمختلف أنواعها و الأفلام.

اقرأ ايضًا : تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية 2021 الجديد

برامج قناة مكسبي

  • من أشهر البرامج التي تم عرضها الآن على قناة مكسبي هو عرضها وبثها بشكل مباشر لجميع المباريات الخاصة بكأس العالم للاندية وقد تم بالفعل أول عرض له مباريات بين نادي الأهَلْي المصري والدحيل وتأهَلْ فيها النادي الأهَلْي لنصف نهائي والجميع بانتظار عرض المباراة يوم الاثنين ثمانية فبراير 2021.
  • بالإضافة إلى أن القناة في الأصل تقوم بتقديم المجموعة الطبية من المسلسلات الاجنبيه والتركيه وايضا مجموعة كبيرة من افلام الانمي الرائعة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة العربية Alarabiya الجديد

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة مكسبي Musa By TV الجديد ”  وذلك من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.