تردد قناة مكان Makan الجديد 2024

بوسي

تردد قناة مكان Makan الجديد على النايل سات او العرب سات ،  تعتبر القناة من اشهر القنوات التابعة للاحتلال الصهيوني التي تبث الاخبار والاحداث في فلسطين المحتلة.

 تردد قناة مكان

  • التردد: ١١٦٤٧.
  • اسم القناة: مكان الإسرائيلية.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • الاستقطاب: عمودي. V
  • القمر: Amos ⅔.

تردد القنوات الاسرائيلية

مما أربك الكثير من خوفهم من عدم مشاهدة مباريات كأس العالم والتي تعتبر أهم الأحداث التي ستحدث هذا العام ، خاصة الشعوب العربية المنتظرة مشاهدة منتخباتها وتشجيعها ، ولكن أعلنت قناة مكان الإسرائيلية عن عرضها لمباريات كأس العالم هذا الموسم على شاشتها بدون أشتراك وعرضها مجانًا ، واليوم سنعرض التردد الخاص بقناة مكان الإسرائيلية لمن يرغب في تحميلها.

إقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة نايل سات

قناة مكان الاسرائيلية Makan Channel

منذ أيام حدثت ضجه كبيرة جدًا بسبب إعلان صفحة ” إسرائيل تتكلم بالعربية” على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن أخذها لحقوق عرض مباريات كأس العالم روسيا 2018 على شاشة قناة مكان الإسرائيلية ، والتي ستتيح الفرصة لجميع الدول المجاورة لها بمشاهدة مباريات كأس العالم بدون أي إشتراك شهري بصورة مجانية.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد إلا أنها أعلنت أن البث سيكون متاح أيضًا باللغة العربية ، وذلك بسبب إشتراكها مع مجموعة من أكبر الإعلاميين الرياضيين العرب الذين سيقومون بالتعليق على جميع مباريات كأس العالم وإتاحة الفرصة لكل من يرغب المشاهدة من الدول العربية.

ومن الدول العربية التي تجاور دولة إسرائيل وتتاح لها فرصة المشاهدة هذا العام لمباريات كأس العالم بدون إشتراك شهري وبصورة مجانيه هي ” المملكة الأردنية الهاشمية ، ومصر ، ولبنان ، والضفة الغربية ” حيث يمكنهم مشاهدة قناة مكان على القمر الصناعي نايل سات ، والقمر الإسرائيلي أموس.

إقرأ ايضًا : تردد قناة العربي الجديد

طريقة البَحث عن تردد قناة مكان

قناة مكان الإسرائيلية كما ذكرنا في الفقرة السابقة ستبث مباريات كأس العالم هذا الموسم بشكل مجاني ، ولكن على القمر الصناعي الإسرائيلي أموس ، وهذا العام يعتبر الموسم الأشد سخونه في المباريات وذلك لمشاركة العديد من المنتخبات القوية مثل ألمانيا ، والبرازيل ، والبرتغال ، وإيطاليا وكذلك يشارك المنتخب المصري لكرة القدم أيضًا والذى يتشوق الكثير من الشعوب العربية لرؤيته في الملاعب وذلك لتغيبة منذ فترة كبيرة عن كأس العالم.

ولكن قد يتحير الكثير من المشاهدين الطريقة الخاصة بالبَحث عن تردد قناة مكان خاصة وأنها غير موجودة على القمر الصناعى نايل سات ، ولكن نود أن نطمئنكم أن الأمر في غاية السهولة ، حيث أن الخطوات في غاية السهولة والبساطة للبَحث عن التردد.

أولها أن يتم ضبط جهاز الإستقبال الموجود لديكم على القمر الاسرائيلي أموس AMOS 3وليس نايل سات ، ومن خلال هذا القمر الصناعي ستدخل التردد الخاص بالقناة والذى سنقوم بعرضه في الفقرة القادمة حيث يمكن أستقبال التردد على طبق يبدأ طولة من 60 سم إلى 160 سم بكل سهولة وهكذا يمكنكم مشاهدة ومتابعة القناة بشكل مجاني.

إقرأ ايضًا : تردد قناة العربية علي النايل سات

تردد قناة مكان الإسرائيلية الجديد على  قمر أموس

أما الاًن فقد حان الوقت لعرض التردد الخاص بقناة مكان الإسرائيلية على قمر أموس الإسرائيلي مباريات كأس العالم 2018 والتي ستلعب في روسيا ، نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة رائعة ولا يفوتكم أي مبارة من المباريات.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
Amos 2/3 11647 27500 عمودي 3/4

 

إقرأ ايضًا : تردد قناة dw الالمانية على النايل سات بالعربية

تردادات شائعة

في حالة وجود مشكلة او طلب تردد قناة مُعينة ناقلة لكأس العالم او اي استفسار او سؤال يرجي اضافة تعليق من اسفل المقال وسيتم الرد عليك فورًا.