موعد صرف حساب المواطن كل شهر بالهجري 1445 عداد نزول حساب المواطن

Rania Magdy

موعد صرف حساب المواطن كل شهر بالهجري 1443 عداد نزول حساب المواطن من خلال موقع فكرة Fekera.com ،حساب المواطن ،موعد نزول حساب المواطن ،تاريخ ايداع حساب المواطن ،عداد حساب المواطن ،كيفية التسجيل في حساب المواطن ،، قام برنامج الدعم الحكومي بتحديد موعد نزول حساب المواطن لدورات الإستحقاق المقبلة كاملة وذلك سيكون  يوم العاشر من كل شهر ميلادي ،حيث يقوم برنامج الدعم الحكومي بوضع المبلغ المقرر للدعم في حساب المواطن ليقوم هو بسحبه يوم 10 من كل شهر حيث أكد البرنامج أنه يعمل بأستمرار لوصول الدعم إلي مستحقيه ،ولم تتوافق فيهم الشروط للحصول علي الإعانة وذلك وفقا لأوامر ملكية تمت إصدارها من قبل خادم الحرمين الشريفين تنص علي ضرورة وصول الدعم إلي مستحقيه .

سيقوم موقع فكرة بوضع الرابط الخاص بالبوابة الرسمية لبرنامج الدعم الحكومي كي يستطيع المواطنين التسجيل من خلاله في حساب المواطن حيث يمكنك من خلاله استخدام حاسبة المواطن التقديرية وخدمات اخري تتاح من خلال الموقع الرسمي للبرنامج يمكنك الإستفادة منها .

موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1443

كما قامت الوزارة بتحديد يوم موعد صرف الحساب الخاص بالمواطن يوم 10 شهريا واوضحت اذا وافق هذا اليوم يوم جمعة سيتم وضع المبلغ المالي للمواطن في اليوم السابق ليوم الجمعة أي يوم الخميس ، حتي لا يتعارض ذلك مع العطلة البنكية ويتسبب في تعطيل السحب الخاص بالمواطن ،وصرحت الوزارة أنه إذا توافق موعد الصرف للمبلغ المستحق يوم سبت ،فستقوم الوزارة بإيداع المبلغ المطلوب في اليوم التالي له أي يوم الأحد كما أعلنت الوزارة عن صدور نتائج الأهَلْية للدفعة الثانية لحساب المواطن .

يذكر ان برنامج دعم المواطن السعودي أغلق باب التسجيل للحصول علي الدفة الثالثة من الدعم يوم 10 يناير 2018 الماضي حيث وافق هذا اليوم أول يوم لموعد صرف الدفعة الثالثة  للمواطنين .

موعد صرف حساب المواطن كل شهر بالهجري 1445 عداد نزول حساب المواطن

اقرأ ايضًا :  شروط حساب المواطن للفرد المستقل  استعلام حساب المواطن برقم الهوية

موعد نزول حساب المواطن

قامت مؤسسة النقد العربي السعودي بالتاكيد علي أنها لن تقوم بتطبيق اي خصم علي المبلغ المقدم للمواطن من خلال برنامج الدعم الحكومي بسبب أي حجز قضائي علي المواطن بسبب كثر ديونه حيث انه تم الفصل بين الدعم الذي تقدمه الدولة وأي حكم قضائي صادر علي المواطن مستق الدعم بشأن ديونه.

تاريخ ايداع حساب المواطن

ذلك القرار تم تنفيذه يوم 17 ربيع الثاني 1439 بالإضافة إلي قرار أخر تم إتخاذه من قبل الوزارة يتعلق برفع أي حجز سابق علي المستحقات للمواطنين مستحقين الدعم وضرورة وضه أول دفعة له من مبلغ الإعانة بشكل عاجل حتي يستطيع الإلتزام بمصاريفه الشهرية ،دون الحاجة إلي الأدانة مرة أخري، إذا كنت ترغب في معرفة شروط حساب المواطن يمكن الدخول علي الموقع الإلكتوني الرسمي الخاص بهم عبر الانترنت .

اقرأ ايضًا :  الاستعلام عن حساب المواطن لمستفيدي الضمان

عداد حساب المواطن

ونشرت المؤسسة عبر موقعها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بوست يفيد أنه في حالة مواجهة أي عوائق مع البنك الذي يقوم المواطن بالتعامل معه وسحب المبلغ المستحق من برنامج دعم المواطن يمكن للمواطن التواصل مع مؤسسة النقد العربي السعودي عبر الأرقام التالية وهي 81256666 أو التقدم بشكوي عاجلة من خلال هذا الرابط sama ،يذكر أنه تم وضع الدفعة الثالثة للمواطنين مستحقين الدعم يوم 10 فبراير الماضي.

اقرأ ايضًا :  موعد صرف الدفعة 34 من حساب المواطن

ونكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول ” موعد صرف حساب المواطن كل شهر بالهجري عداد نزول حساب المواطن ” في حالة وجود اي استفسار يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.