عبارات جمعة مباركة اجمل بوستات يوم الجمعة مكتوبة 2024

Rania Magdy

عبارات جمعة مباركة اجمل بوستات يوم الجمعة مكتوبة 2023 ، الخير من الجمعة للجمعة كفارة لما بينها، فالمسلمون رزقهم الله بفرص عديدة اغتنموها واغتنموا فضلها الكبير فيوم الجمعة من الأيام المباركة التي استجاب الله فيه دعاء ورجاء عباد فهو من أحب الأيام إلى الله سبحانه وتعالى واليوم سنتعرف معا على بوستات جمعة مباركة نتشاركها مع الأهَلْ والأصدقاء للتذكير بأهمية وقيمة وفضل ذلك اليوم.

 

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة وادعية مكتوبة

الجمعة من الأيام المباركة التي يعظمها المسلمون ولها قدسية ومكانة خاصة عندهم، فذلك اليوم التي يتقرب ويتضرع فيه العباد الي ربهم في احب يوم لدى الله سبحانه وتعالى، ويكفي من اليوم أن فيه ساعة استجابة لا يرد فيها دعاء ومن أجمل بوستات الجمعة المباركة ما يلي :

  • اللَّهُمُّ فِي يَوْمِ الْجُمُعَةِ نَسْأَلُكَ انَّ تُعَيِّنُنَا عَلَى طَاعَتِكَ وَتَرْكِ مَعْصِيَتِكَ وَانٍ تَثَبُّتِنَا يَا كَرِيمَ عَلَى طَرِيقِكَ واجعلنا عَلَى مُرَادِكَ  .
  •  الْجَمْعَةُ جَامِعَةٌ وَمَلَاَئِكَتُهَا سَامِعَةً وَعَمَلَهَا مَرْفُوعُ ودعاؤها مَسْمُوعٌ فَأَسْأَلُ اللهَ أَنْ يَتَقَبَّلُ عَمَلَكَ وَيَغْفِرُ ذَنْبُكَ وَيَشْمُلُكَ بِرَحْمَتِهِ  .
  • ذِكْرُ اللهِ سُبْحَانَهُ وَتُعَالِي يَوْمُ الْجُمُعَةِ صِدْقَةً بِلَا مَالِ جِهَادٍ بِلَا قِتَالٍ وَمُرَابِطَةٍ بِلَا اِنْتِقَالِ طِبْتُم وَ طَابَتْ جَمْعَتُكُمْ  .
  • جَمْعَةُ مَضَتْ وَآخِرِيٌّ أَتَتْ ف يَارَبِّ أَغَفَرٌ لَنَا مَا بَيْنَهُمَا وَيَسِرْ أُمُورُنَا وَأرْضُنَا عَنَا يَا كَرِيمُ .

بوستات يوم الجمعة مزخرفة مكتوبة

بوستات جمعة مباركة

من يعظم شعائر الله فإن ذلك أقوى وأهم دليل على تقوى وصلاح القلوب، لذلك يجب أن نحي السنن المؤكدة في ذلك اليوم من قراءة القرآن الكريم وخاصة سورة الكهف والتذكير والتسبيح والصلاة على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و من بوستات يوم الجمعة ما يلي :

 

صباح الجمعة الرضية ..ومعه هذه الأدعية هدية .. يا رب هبنا : مغفرة بلا عذاب .. وجنة بلا حساب .. ودعاء مستجاب .. وكثرة الأحباب .

عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفي التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .

نور الله قلبكم بذكره ورزقكم حبه وأعانكم على طاعته وأكرمكم بجنته وبصحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم  وجعل جمعتكم مباركة .

ها هي الجمعة أتت وهَلْت بنورها الوضاء .. تحمل الرحمة الإلهية والمغفرة الربانية.. فاغسلوا ذنوبكم بطاعته وعبادته .. وادعوه يغفر لكم .. ولا تنسونا من دعائكم .. جمعة مباركة .

كل جمعه وقلوبنا بحب الله انقى كل جمعه وروحنا بذكر الله ابقى كل جمعه وصفحات ايامنا بحب الخير ترقى كل جمعه وعلاقتنا باحبائنا بماء الموده تسقى .

اللهم اجعلنا نمشي في روضك.. وندرج على حبك.. وحيا على ذكرك.. ونستقيم على قرانك.. ونموت على شهادتك.. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك.. جمعة مباركه .

اللهم اجعلنا نمشي في روضك.. وندرج على حبك.. وحيا على ذكرك.. ونستقيم على قرانك.. ونموت على شهادتك.. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك…. جمعة مباركه .

بارك الله لك الجمعة وطيب السمعه.. واغدق عليك النعمه.. واصلح لك الباطنه.. وهداك طريق الجنه.. وشفعك برسول الامه.. فصلي وسلم على شفيع الامه.. جمعة مباركة .

 

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

صور منشورات جمعة مباركة فيس بوك

ما اجمل من صباح يوم الجمعة، فيوم الجمعة هو عيد لدي المسلمين جميعا، ففيه يجتمع المسلمون على حب رسول الله وعلى التقرب الى الله بالعبادات والشعائر وهناك العديد من البوستات التي تحث المسلمين على يوم الجمعة وما فيه من خير وصلاح ومن بوستات الجمعة المباركة ما يلي :

  • ” عِطْرُ اللهِ جَمْعَتِكُمْ بِرَيَاحِينِ الْجَنَّةِ وَظُلَلِكُمْ بِأَغْصَانِ بَسَاتِينِهَا وَسَقَاكُمْ مِنْ زُلَالِ كَوْثَرِهَا وَجَعَلِكُمْ مِنَ الْمُغْتَنِمِينَ لِوَقْتِهَا بِكَثْرَةِ الصَّلَاَةِ عَلَى الْحَبيبِ الْمُصْطَفَى التَّالِينَ لِسُورَةِ الْكَهْفِ النَّاجِينَ فِي يَوْمِ النفخ وَالْحَشْرَ الثَّابِتِينَ عَلَى الْحَقِّ حَتَّى لِقَاءِ حَبيبِنَا مُحَمَّدَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ” .
  • ” بَارَكَ اللهُ لَكَ الْجَمْعَةُ وَطَيِّبُ السمعه, وَاِغْدِقْ عَلَيْكَ النعمه, وَاُصْلُحْ لَكَ الباطنه, وَهَدَاكَ طَرِيقُ اُلْجُنْهُ, وَشَفَعَكَ بِرَسُولِ الامه, فَصْلِيٌّ وَسُلَّمٌ عَلَى شَفِيعِ الامه, جَمْعَةُ مُبَارَكَةٍ ” .
  • ” اللَّهُمُّ اجعلنا نُمَشِّي فِي رَوْضِكَ, وَنُدْرِجُ عَلَى حُبَكٍ, وَحَيَّا عَلَى ذِكْرِكَ, وَنَسْتَقِيمُ عَلَى قِرَانِكَ, وَنَمُوتُ عَلَى شَهَادَتِكَ, اللَّهُمُّ بَارِّكَ لَنَا وَلِوَالِدِينَا فِي جَمْعَتِكَ وارحمنا يَا اُرْحُمِ الرَّاحِمِينَ بِرَحْمَتِكَ, جَمْعَةُ مُبَارَكِهِ ” .
  • ” نُورُ اللهِ قَلْبِكُمْ بِذِكْرِهِ وَرِزْقِكُمْ حُبَّهُ وَأُعَانِكُمْ عَلَى طَاعَتِهِ وَأكْرَمِكُمْ بِجَنَّتِهِ وَبِصُحْبَةِ النَّبِيِّ مُحَمَّدَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَجَعَلَ جَمْعَتُكُمْ مُبَارَكَةٌ ”

 

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

أحلي بوستات ليوم الجمعة

اجمل بوستات يوم الجمعة جديدة ومميزة نجد الفيس بوك يمتليء بالأدعية والاذكار يوم الجمعة من كل أسبوع خاصة بعد الصلاة حيث ينشر المستخدمين صور وبوستات دينية متمنين ان نكون هذه الجمعة جمعة مباركة علي الجميع ويعتبرونه يوم روحي له طقوس يقومون بها فيه اختلافا عن أي يوم في الاسبوع، يمكنك إرسال بوستات وصور يوم الجمعة لمن تحبه كنوع من انواع المشاركة بينكما في كل أحداث الاسبوع بما فيها الصلاة .

  • اللهم في يوم الجمعه إرحم من حنّ لهم القلب و هم تحت التراب ، وأنزل نوراً يُنير لهم قبورهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم.
  • اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة خبر يشبه المطر، وفرحة تمحي كل حزن وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، وإستجابة لكل دعاء، إنك على كل شيء قدير .
  • ربي في ليلة الجمعة لك عبادٌ ينتظرون فرجاً فبشرهم و عبادٌ يسألون شفاءً فعافهم وعبادٌ يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتٌ ينتظرون دعاء لهم فأغفرلهم .
  • اللهم في يوم الجمعه عافي كل مريض، وإرحم أمواتنا وإشرح صدورنا، ويسر أمورنا، وإجعل هذه الجمعه فرج لكل صابر، وإستجابه لكل دعاء .

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات يوم الجمعة مزخرفة

إن يوم الجمعة هو يوم ملئ بنفحات الايمان العطرة واللمسات الجمالية الرائعة التي تطغو على قلب المؤمن وتزده ايمانا وبركات، فما اجمل من أحياء تلك الخصال المحمودة التي تجعل المسلمين على تقوى من الله عز وجل :

  • يْآ مْنْ أرْجْوْلْﮬ̲̣̐ ڪْلْ خْيْرْ وْأحْبْﮬ̲̣̐ فْيْ آلْلْﮬ̲̣̐ لْآ غْيْرْ آلْلْﮬ̲̣̐مْ أبْعْدْ عْنْﮬ̲̣̐ ڪْلْ شْرْ وْأسْعْدْﮬ̲̣̐ مْدْے آلْدْﮬ̲̣̐رْ وْيْسْرْ وْسْﮬ̲̣̐لْ لْﮬ̲̣̐ ڪْلْ أمْرْ وْأغْفْرْ لْﮬ̲̣̐ وْوْآلْدْيْﮬ̲̣̐ يْوْمْ آلْحْشْرْ بْآرْڪْ آلْلْﮬ̲̣̐ جْمْعْڪْ وْسْآئْرْ أيْآمْڪْ.
  • أسْآلْ آلْلْﮬ̲̣̐ أنْ يْجْعْلْڪْ مْبْآرْڪْآً مْوْفْقْآً مْسْدْدْآً صْآلْحْآً وْمْصْلْحْآً وْأخْبْرْڪْ أنْ حْبْيْ لْڪْمْ فْيْ آلْلْﮬ̲̣̐ جْعْلْ مْحْبْڪْ يْدْعْوْ لْڪْ فْيْ ﮬ̲̣̐ذْﮬ̲̣̐ آلْسْآعْةْ آلْمْبْآرْڪْةْ فْلْآ تْنْسْے مْنْ آلْلْﮬ̲̣̐ (جْمْعْةْ مْبْآرْڪْةْ).
  • لْمْثْلْڪْ تْرْقْ آلْڪْلْمْآتْ وْتْتْﮬ̲̣̐آدْے آلْدْعْوْآتْ وْلْمْثْلْڪْ يْﮬ̲̣̐تْفْ آلْفْْؤآدْ مْعْلْنْآ حْبْڪْ فْيْ آلْلْﮬ̲̣̐ وْجْمْعْةْ مْبْآرْڪْةْ إنْ شْآء آلْلْﮬ̲̣̐.
  • سْألْتْ آلْلْﮬ̲̣̐ تْوْفْيْقْآً لْأصْحْآبْ أغْلْيْﮬ̲̣̐مْ ڪْطْيْبْ آلْمْسْڪْ ذْڪْرْآﮬ̲̣̐مْ أيْآ رْبْآﮬ̲̣̐ وْفْقْﮬ̲̣̐مْ دْعْ آلْجْنْآتْ مْأوْآﮬ̲̣̐مْ‎ ‎‏(ڪْلْ جْمْعْةْ عْلْيْڪْمْ مْبْآرْڪْ وْحْيْآتْڪْمْ ڪْلْﮬ̲̣̐آ تْتْبْآرْڪْ)

بوستات ليلة الجمعة 

ليلة الجمعة من الليالي الجميلة التي يجب أن تكون ليلة مختلفة في حياة كل مسلم ومسلمة فلابد من الذكر والتسبيح والدعاء والتقرب إلى الله بقراءة القرآن الكريم ومن بوستات ليلة الجمعة ما يلي :

  • زودك الله من تقاك .. ومن النار وقاك .. و للفضيلة هداك .. وللجنة دعاك .. وجعل الفردوس مأواك .. وفي هذه الجمعة المباركة حقق لك مناك .
  • سألت الله توفيقاً لأصحاب أغليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏( كل جمعة عليكم مباركة وحياتكم كلها تتبارك ) .
  • يوم الجمعه … لحظات بيضاء ، ودقائق رائعة ، ارتشفوا من سلسبيلها ، ورتلوا الكهف بقلب خاشع وأكثروا من الصلاة على الحبيب ﷺ … جمعة مباركة .
  • اللهم أنت … الواهب لاسواك والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك ، وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة … جمعة مباركة .
  • صبحك المولى برضوانه .. وبلغك عفوه وغفرانه .. وجعلك من السابقين الى روضات جناته .. واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه .. واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهَلْه وخلانه .. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه .. جمعة مباركة إن شاء الله .
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها .. وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على المصطفي التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر … الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم جمعة مباركة .

جمعة مباركة بالصور

انعم الله سبحانه وتعالى على المسلمين بيوم كل اسبوع يدعي يوم الجمعة وذلك اليوم الذي يتقرب فيه العباد إلى ربهم ويوم عيد وحصاد لأعمالهم ومن أجمل صور يوم الجمعة مباركة ما يلي :

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة

بوستات ادعية ليوم الجمعة

أن المسلمين يعتبرون يوم الجمعة عيدا لهم لذلك يفضل مستخدمي تطبيق الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن يتشاركوا مع بعضهم بوستات أدعية والتذكير بيوم الجمعة وهي كالأتي :

  •  اللهم إني أدعوك للشهادة وأنت تشهد بما فيه الكفاية، وأدعو أن أشهد جميع ملائكتك، وسكان سماواتك، وحاملي عرشك، وأنبيائك ورسلك الذين أرسلتهم، والأنواع المختلفة من المخلوقات التي أتيت بها، لأشهد أنك الله لا إله إلا أنت وحدك الذي لم يكن لك شريك ولا متساوون.
  • اللهم اجعلني متشدداً في دينك مادمت تبقيني على قيد الحياة، لا تجعل قلبي ينحرف بعد أن هديتني، وارحمني.
  • اللهم صلى الله على محمد وآله محمد، واجعلني من أتباعه ومن أنصاره، واحشرني في فرقته، وأعطني النجاح في أداء أعمال الطاعة.

منشورات يوم الجمعة فيس بوك 

بوستات جمعة مباركة

يجب علي المسلمين ان يحيوا يوم الجمعة ويقدسوه فهو من اليوم المباركة عند الله سبحانه وتعالى ومن منشورات يوم الجمعة ما يلي :

  •  اللَّهُمَّ هَذَا يَوْمٌ مُبَارَكٌ مَيْمُونٌ، وَالْمُسْلِمُونَ فِيهِ مُجْتَمِعُونَ فِي أَقْطَارِ أَرْضِكَ، يَشْهَدُ السَّائِلُ مِنْهُمْ وَالطَّالِبُ وَالرَّاغِبُ وَالرَّاهِبُ وَأَنْتَ النَّاظِرُ فِي حَوَائِجِهِمْ، فَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ وَكَرَمِكَ وَهَوَانِ مَا سَأَلْتُكَ عَلَيْكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِممهِ .
  •  وَأَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا بِأَنَّ لَكَ الْمُلْكَ، وَلَكَ الْحَمْدَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ الْحَنَّانُ الْمَنَّانُ ذُو الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ، بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ، مَهْمَا قَسَمْتَ بَيْنَ عِبَادِكَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْ خَيْرٍ أَوْ عَافِيَةٍ أَوْ بَرَكَةٍ أَوْ هُدًى أَوْ عَمَلٍ بِطَاعَتِكَ، أَوْ خَيْرٍ تَمُنُّ بِهِ عَلَيْهِمْ تَهْدِيهِمْ بِهِ إِلَيْكَ، أَوْ تَرْفَعُ لَهُمْ عِنْدَكَ دَرَجَةً، أَوْ تُعْطِيهِمْ بِهِ خَيْراً مِنْ خَيْرِ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ أَنْ تُوَفِّرَ حَظِّي وَنَصِيبِي مِنْهُ.
  •  أَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ بِأَنَّ لَكَ الْمُلْكَ وَالْحَمْدَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَحَبِيبِكَ وَصِفْوَتِكَ وَخِيَرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ الْأَبْرَارِ الطَّاهِرِينَ الْأَخْيَارِ صَلَاةً لَا يَقْوَى عَلَى إِحْصَائِهَا إِلَّا أَنْتَ، وَأَنْ تُشْرِكَنَا فِي صَالِحِ مَنْ دَعَاكَ فِي هَذَا الْيَوْمِ مِنْ عِبَادِكَ الْمُؤْمِنِينَ، يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ، وَأَنْ تَغْفِرَ لَنَا وَلَهُمْ، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ .
  •  اللَّهُمَّ إِلَيْكَ تَعَمَّدْتُ بِحَاجَتِي، وَبِكَ أَنْزَلْتُ الْيَوْمَ فَقْرِي وَفَاقَتِي وَمَسْكَنَتِي، وَإِنِّي بِمَغْفِرَتِكَ وَرَحْمَتِكَ أَوْثَقُ مِنِّي بِعَمَلِي، وَلَمَغْفِرَتُكَ وَرَحْمَتُكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ.

بوست عن الجمعة المباركة جميلة

بوستات جمعة مباركة

إن يوم الجمعة يضم ساعة من أعظم الساعات التي يتم فيها استجابة الدعاء وهي ساعة استجابة لا يرد الله يد سائل وتكون في الساعة الاخيرة من نهاية يوم الجمعة ليتقرب المسلمون ويتوسلون الى الله بالدعاء والأذكار ومن أجمل بوستات يوم الجمعة ما يلي :

  • اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَلَا تُخَيِّبِ الْيَوْمَ ذَلِكَ مِنْ رَجَائِي، يَا مَنْ لَا يُحْفِيهِ سَائِلٌ ولَا يَنْقُصُهُ نَائِلٌ، فَإِنِّي لَمْ آتِكَ ثِقَةً مِنِّي بِعَمَلٍ صَالِحٍ قَدَّمْتُهُ، وَلَا شَفَاعَةِ مَخْلُوقٍ رَجَوْتُهُ إِلَّا شَفَاعَةَ مُحَمَّدٍ وَأَهْلِ بَيْتِهِ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمْ سَلَامُكَ .
  • اللَّهُمَّ الْعَنْ أَعْدَاءَهُمْ مِنَ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ، وَمَنْ رَضِيَ بِفِعَالِهِمْ وَأَشْيَاعَهُمْ وَأَتْبَاعَهُمْ .
  • اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، كَصَلَوَاتِكَ وَبَرَكَاتِكَ وَتَحِيَّاتِكَ عَلَى أَصْفِيَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَآلِ إِبْرَاهِيمَ، وَعَجِّلِ الْفَرَجَ وَالرَّوْحَ وَالنُّصْرَةَ وَالتَّمْكِينَ وَالتَّأْيِيدَ لَهُمْ .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنْ أَهْلِ التَّوْحِيدِ وَالْإِيمَانِ بِكَ، وَالتَّصْدِيقِ بِرَسُولِكَ، وَالْأَئِمَّةِ الَّذِينَ حَتَمْتَ طَاعَتَهُمْ مِمَّنْ يَجْرِي ذَلِكَ بِهِ وَعَلَى يَدَيْهِ، آمِينَ رَبَّ الْعَالَمِينَ .

منشورات عن يوم الجمعة

بوستات جمعة مباركة

يتسائل الكثيرين عن منشورات ليوم الجمعة لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا المختلفة ومن أهم منشورات يوم الجمعة ما يلي :

  • زَوَّدكَ الله مَنْ تقاك وَمِنْ النَّار وَقَاكَ وَلِلْفَضِيلَة هَدَاكَ وَلِلَجْنَة دَعَاكَ وَجَعَلَ الْفِرْدَوْس مَأْوَاكَ وَفِي هَذِهِ الْجَمْعَة الْمُبَارَكَة حُقَق لَكَ مَنَّاكَ .
  • سَأَلَت الله تَوْفِيقا لِأَصْحَاب أُغْلِيهُمْ كَطَيِّب الْمَسْك ذَكَّرَاهُمْ أَيَا رَبَّاهُ وَفْقهُمْ دَع الْجَنَّات مَأْوَاهُمْ .
  • يَوْم الجمعه … لِحَظَّات بَيْضَاء وَدَقَائِق رَائِعَة أرتشفوا مِنْ سَلْسَبِيلهَا وَرَتَّلُوا الْكَهْف بِقَلْب خَاشِع وَأَكْثَرُوا مِنْ الصَّلَاَة عَلَى الْحَبيب ﷺ, جَمْعَة مُبَارَكَة .
  • اللَّهُمّ أَنْتَ, الْوَاهِب لاسواك, والمعطي لِمَنْ دَعَاكَ, يَا مَنْ تَرَانَا ولانراك, وَتُعْطِينَا ولانبلغ ثَنَاكَ, أَجُعَل كُلَّ أيَّامنَا فِي حُسْن عِبَادَتكَ وَأَرْزُقنَا مِنْ خَيْر الدُّنْيَا وَنَعِيم الاخرة, جَمَعهُ مُبَارَكهُ .

 

بوستات ادعية جمعة مباركة

إليك اجمل بوستات ادعية جمعة مباركة التي يمكن أن ترسلها لاقاربك وأصدقائك يوم الجمعة.

  • في صباح الجمعة الرضيّه أقدم لك أجمل هدية : أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء والأذى ما تطيق ومالا تطيق .. ويبلغك الجنه .. آمين والمسلمين أجمعين”‎ ‎جمعه مباركه “ .
  • اللّهم أيما أحد يحبني ويدعو لي فأسألك له الفردوس الأعلى، وأيما أحد ضامني أو إغتابني وقال ما ليس فيّ فإني قد عفوت عنه “جمعة مباركة” .
  • جعلك الله كغيث إذا أقبل إستبشر به الناس .. وإذا حطّ نفعهم وإن رحل ظل أثره لهم .. وبارك لك في مالك وأهَلْك .. وجعل لك بين كل جمعة وجمعة أجر العامل وثواب العابد .. وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى (( اللّهم آمين )) .
  • جَعَلَ الله يوم الجمعه لكم نوراً وظهره سروراً وعصره إستبشاراً ومغربه غفراناً وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزقاً لا يُعد وفتح لك باباً إلى الجنه لا يُسد .. اللّهم آمين .

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص بوستات جمعة مباركة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.